ĤẤρṕЧ Qấẗΐḟ
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ĤẤρṕЧ Qấẗΐḟ

ĤẤρṕЧ Qấẗΐḟ
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 رواااية *نووور الكووون*

اذهب الى الأسفل 
4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
>¤بسـ||ـمـة<¤>أمـ||ــل¤<

>¤بسـ||ـمـة<¤>أمـ||ــل¤<


المساهمات : 278
تاريخ التسجيل : 27/03/2011
الموقع : المنيره

رواااية  *نووور الكووون* Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواااية *نووور الكووون*   رواااية  *نووور الكووون* Icon_minitimeالخميس مارس 31, 2011 2:32 am

يعطيك العافيه خيوو
يششرفني اني اول من ارد على الموضوع What a Face االروايه جنااااااااااااان bounce bounce
بس ياليت هالمره تغيرين لون الخط عمى عيوني
في الانتضار لااطولي علينا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
*حياة انثى*

*حياة انثى*


المساهمات : 235
تاريخ التسجيل : 31/03/2011

رواااية  *نووور الكووون* Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواااية *نووور الكووون*   رواااية  *نووور الكووون* Icon_minitimeالخميس مارس 31, 2011 2:43 am

ههههههههههههههه
اوكي خيوو وان شاء الله اليوم انزل الباارت الي بعدو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
*حياة انثى*

*حياة انثى*


المساهمات : 235
تاريخ التسجيل : 31/03/2011

رواااية  *نووور الكووون* Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواااية *نووور الكووون*   رواااية  *نووور الكووون* Icon_minitimeالخميس مارس 31, 2011 2:45 am

وهذا بارت عشان احلى متابعين..
7
7
7
البـــــــــــــــــــ الثــــــأأني ــــــــــــــآرت

راكان :: ها شنو رايكم ..؟
عزام :: اي والله يستاهلون
ريان :: قوموا من دحين نجمع
راشد :: بس مايصير كلنه جميع نروح ..
فارس :: خلاااص عجل ريان وراكان و عزام .. روحو جمعو ..
ورااااااااحو يجمعون
<< عقارب
<< صراصير
<< الحشرات الي في البر (( تعرفونها ))

طبعاً البنـااات راحو يتمشووون .., لان الجو بالصباح خيااااااااااال .. وبعدو كثير عن الخيام

الا يسمعو ركـض من وراهـم ..

لفو وما شافو غير يفتحون العلب ( الي فيها الحشرات ) ويفلتو عليهم العقارب و الصراصير ألـخ ألخ ..

طبعاً البناااات انوااع الصريخ و الازعاج ..

ملاك شافت فارس وما انتبهت فكرته اخوها عزام

راحت تتخبه وراهـ

ملاك :: عزام الله يخليك لاتخليهم يفلتون علي

فارس :: افا عليش بس وانا معااش مستحيل احد يقرب منش

ملاك انتبهت انه مو عزام :: يؤؤؤؤ سوري حسبتك عزام

طبعاًُ الوضع مايتفوت عند ثنيتين اكيد عرفتوهم .. رسيل & الجوري ..

الجوري تصفر :: احلا يا الغراميات

رسيل :: طلع عندنه معشوقيين واحنا ماندري

ملاك استحت :: جب انتي وياها حسبته عزامـ

الجوري :: اي اي ندري ..

ملاك :: الجوري بلا سخافه زايدهـ

رسيل توها تتكلم بس ما شافت غير عقرب بوجهها
ماكانت قادره تتكلم لان العقرب بالوجهـ
قامت تناقــز وطبعاً الكل ميت ضحـك عليها

( والوضـع ما يخلا عن تصوير ليال )
الجوري كاتمه الضحكه :: وجع احـد يساعدها مو تضحكون

رسيل سحبت الجوري ويركضون ويصرخون بشكل جنوني

طبعاً جات رسيل وهي معصبه

رسيل : آي حماار الي رماه عليي ..

سجـى الي كانت تراقب الوضع :: راكان

رسيل : وجعووو ان شاء الله ليه ترميه ..,؟

راكان :: كذاا

رسيل :: يسلام بعـد ببساطه .. وتقلده .. كذاا

راكان ::يلا مع السلامه .. ويروح يركـض بعيــد ..

رسيل تركض وراه وطبعاً معاها الجوري

رسيل والجوري :: آراويكم فيه اكيد هذا آسـاس البلاء

..............الخ

--------------------------------------------------------------------

جاء الليل والبنات داقينها سوالف وضحك وإزعاج

رسيل والجوري اكيد قاعدين مع بعض وداقينها سوالف وجت على بالهم فكره

الجوري :: شنو راايك نطبق الخطه دحين ..؟؟

رسيل :: خلاص تم

رسيل والجوري قالوا الخطه الى لجين وملاك وليال ورؤى

البنــــات :: ههههههههههههههه راح نوريكم ياشباب ونرد لكم عالحركه الا سويتوها لنا اليوم

وراحو يجهزون العده عشان يطبقون الخطه

الجوري [ حامله احتياطتها من بالونات وكوره وفلفل واقنعه الا على الوجه للرعب ....الخ ]

الجوري :: رؤى بتشوفين البالونات بالشنطه الفوشيه

رؤى :: اوكي ثواني واني جايبتهم

رسيل :: يلا اني جالسه اعبي البالونات مويه ورمل

ليال :: وآنـا بجهز الفلفل مشان نرميه عليهم عشان يحرقهم ها ها ها

ملاك :: يلا يابنات خلصتوا تعبئة البالونات وجهزتوا الاغراض ؟؟

لجين أخدت كيسه سوداء وحطت داخلها البالونات وكانوا كثار وجهزوا العده


--------------------------------------------------------------------------------

عــنـــد الــحـــريـــم

سوالف وذيك سوت كذا وذيك تزوجت والا تطلقت ......الخ

الا يسمعون تحركات البنات وضحكهم

ام عزام :: شنو تسون يابنات
ام رائد :: ايي اسمع صوت تحركات وصوت ضحك
رسيل تنقد الموقف :: هههههه لا بس جالسين نلعب نذكر ايام زمـان
ام راشد :: هههههههه الله يرجكم وتلعبون بذه الليل
الجوري :: لا الموضوع ايزي يكون احلى بالليل وعشان يكون ظلام والانوار خفيفه
لجين :: تفضلو معانا ههههههه
الكل :: ههههههههههههههههههههههه

---------------------------------------------------------------------------------

طلعو البنات بره الخيمه وبعدو عن الخيام مشان يهبلون بالشباب

لجين إتصلت على فارس

لجين :: الو فارس
فارس :: هلا لجين
لجين :: اي بغيت اقول الك بنلعب لعبه احنا بعيد شوي عن خيمتنا انتو بتسمعون اصواات .., اوووكي
فارس :: اوكي .. سلام
لجين :: مع السلامه

-------------------------------------------------------------------------------------
عنـد العيـال
فارس :: شباب لجين اتصلت تقول بيلعبوا لعبه ..
عزام :: شنو هي اللعبه .؟
فارس : خخخ نسيت ما اسئلها
راكان :: صدق انك دلـخ ..خلنه نقوم و امرنا لله
رائد :: انا مابروح
راشد :: ولا انا
ريان :: اووكي يلا شباب
فارس :: يلا
------------------------------------------------------------------------------
الشباب طلعو ومرو من خيمه البنات و ابتعدو شويء ..

البنات لما شافوهم
الجوري بصوت خفيف :: بنات اني بعطيكم اشاره عشان نبدي نرمي البالونات و الفلفل ..
رؤى :: شنو الاشارهـ ؟؟
الجوري :: بتعرفي بس صبري
الشباب لما بدو يقربون منهم
الجوري صفرت ..
والبنات بدو الهجووم طبعاً كـل وحدهـ مستلمه لي واحـــد

رسيل مستلمه راكان
رسيل تحذف عليه البالونه الي معبأه باللرمل و الماء :: عشان تتعلم شلون ترمي علي الصرصور
راكان :: خلاص التوبه والله التوبه بس اتركيني ..
رسيل :: بأحلــأأمك يا بابا

عنـد فارس
كانت الجوري مستلمته
فارس :: جوجي ( دلع الجوري ) الله يخليش خلاااص يهون عليش وانا اخووش
الجوري :: علشان تعرف ترمي علي وصاختكم ( تقصد الصراصير وووووو .......... )
فارس :: طيب معاد نعيدها بس فكيني
الجوري :: نو نو نو

عند ملاك .. كانت مستلمه عزام ..
عزام :: ملوك يابعدي خلاااص
ملاك تحذف البالونه :: لا ولا و لا بعـد
عزام :: طيب تركيني وقولي الي تبيه
ملاك :: ما تسوي شيء لاني ما بتركك
عزام :: اسوي الي تبيه بس فكيني ..
ملام :: اممممممممم اشفقت بس ماراح اتركك
الجوري بصراخ :: بناااااااااااااااااات ستوووووووووب ستوووووووب
ليال :: خير وش فيش تصارخي
الجوري :: وقفو خلاااص .. اسمعو ياشباب بنترككم بس بشرط
ريان :: آآمــري بس فكونه
الجوري :: اعتذرو
فارس :: مستحيــــــل
لجين :: انت ماطلبنه رايك ..
الشباب :: اوكيييييييي (( طبعاً ماعدا فارس ))
الشباب :: sorry << مادري ادا صــح لأني مو فالحـه بالانقلش ..هع
رسيل :: وانت يا اخ فارس مانت ناوي تعتذر ..؟
فارس :: عـلى موووتي يا الاخت رسيل
الجوري :: شباب انصراف ما عدا فارس اخي العزيز
الشباب ماصدقو خبر عطول ماشافون غير غبارهــم

(( طبعــاً كـل الي صار كانت ليال تصور ..))
البنـات انفجرو ضحـك ع اشكالهم ..
فارس :: مالت عليكم رحتو وتركتوني <<- - يقصد الشباب ..
الجوري بضحكه شيطانيه : ها ها ها .. وين بتروح يا اخ فارس ..
رسيل :: ما راح تروح لين ما تعتذر
لجين :: بنات نبي كل شوي وحدهـ تقعد معاه لان مالي خلق اقعــد طول اليوم مقابله وجهه كفايا بالبيت
فارس :: مالت عليش .. لاتقولي طلعني ووديني ..
لجين :: الله يخلي السواق
رسيل :: جوجي انتي قعدي معاه بعدين اني وبعدين لجين وبعدهــا .. ملاك .. وكملت باقي البنات ..
فارس :: اووووووف طولك ياروحـ ..
الجوري :: يلا بنات انصرفو ..
وراحو البنات وظلو الجوري و فارس ..
فارس :: الجوري بعـد قلبي يهون عليش مع هالبنـات الوحوش
الجوري :: وش قصدك .؟
فارس :: طبعاً انتي مو منهم بس اتركيني ..
الجوري :: لــــــــا ..
فارس :: مالت عليش ثم مالت عليش ثم مالت عليش ..
الجوري :: وعليــك ..

وبعــد نصف ساعـه جا دور رسيل

رسيل جت اله :: ها ها ها جاك الموت ياتارك الصلاهـ
فارس :: مالت عليش بس طلعيني ..
رسيل :: لا عشان تتوبو .. اعتـذر وتطلـع
فارس :: ها ها ها وش شايفتني اعتـذر
رسيل :: شايفتك بلوهـ اعتـذر وخلص
فارس :: لاتحاولي .
رسيل :: عجـل ها اتحمل

وبعـد نص ساعـه جا الدور على لجين ..
وكذلك نفس الحــل

وبعدها بنصف ساعــد جا دور ملاااك ..
فارس :: ملوووك خليني اطلــع ..
ملاك استحت بس ما بينت ..: يسلام بعدين الهذره و الكلام كله يجي فوق راسي
فارس :: ماعليش منهم ما بخليهم يلمسون شعره منش
ملاك :: امممم .. مادري مادري
فارس حس انها بدت تقتنع .. :: يلا ملاك الله يخليش يهون عليش يعني <<- - مسوي روحه مسكين الاخ
ملاك :: امممم .. طـ طيب .. بس بعديــن اني الي بروح فيها
فارس :: لا ماراح يلمسون شعره منش بس فكيني وخليني اروح
ملاك :: اوووكي .. وهربته خلته يرووحـ

وراحـت للبنات
الجوري شهقت :: هئئئئئئئئئئ .. ليه جيتي يا خبله
ملاك تصرف :: هـ.. ـا .. اي مـ ماشفته غير يهرب وما اقدرت عليه ..
رسيل :: يسلام اقول ملاك لا تلفي و الدوري وبسرعه الحقيقه
ملاك ارتبكت :: وش فيش يعني ما تصدقـي .. يلا اني بروح انام تصبحون على خير
بعـد ما راحـت ملاك .. لجين حست فيها وركبت وراها تقول انها بتنام
دخلت الغرفه ع ملاك
ملاك اخترعت :: بسـم الله اش فيش خرعتيني ماتعرفين اطقي الباب ..
لجين :: ملاك حبيبتي جلسي ابي احكي معاش
ملاك :: ها .. بشنو
لجين :: ملاك حبيبتي اني حاسـه فيش ؤربي قولي لي ماراح يطلع الكلام برهـ بس احكي لي مو اني صديقتش و بنت عمش ؟
ملاك :: مادري يا لجين مادري ..
لجين :: ملاك اني ادري انش انتي الي خليتي فارس اخوي يروحـ
ملاك :: والله بالجين ما اقدرت تخيلي يعني .. وسكتت
لجين :: كملي بسمعج
ملاك بتردد :: لجين .. تذكري سالفه اصبعي يوم انجرح .؟
لجين :: اي شنو صار ؟
ملاك :: {{ قـالت لها السالفـه }}
لجين :: حبيبتي ملاك .. احنا ماتعودنه نخبي عن بعـض اي شيء في قلبش قولي لي فضفي
ملاك :: لجين قومي ننام راسي مصـدع بعدين نحكي
لجين :: براحتش ما اغصبش
ملاك قامت :: يلا عجل قومي ننام ..
لجين :: يلا

وناموا .. امـأ البنات فما نامو غير الصباحـ الساعه 8 ..

الصبــااحـ الساعه 12 الظهر

قعدت ملاك وشافت البنات نايميين
شافت الساعه لقتها بدري
حاولت تنام بس ماجاها نوم
قامت تتوضأ وصلت الي فاتهـا وأخذت شور ولبست .., جينز غامق مخصر عليها عند السيقان و بدي احمـر لفوق الفخـد وطويله الاكمام وحطت لها قلوس احمر وكحـل اسود و خلت شعرها نازل على كتوفها وخلت غرتها مايله شويء وطالع شكلها خيااااااااال

نزلت تحت لقت الحريم جالسيين يسولفون
ام عزام :: ها يا بنيتي قعدتي
ملاك :: اي يمه
ام رائد :: وين البنات ..؟
ملاك :: نايميين يا خاله مانامو غير الصبأحـ (( تقول خاله احتراماً لهـا ))
ام راشد :: الله يهديهم بس سهـر
ام عزام :: يمه ما اكلتي لش شيء
ملاك :: الحين يمـه بقوم آكـل لي شيء
ام عزام :: قولي للخدامه تحـط لش فطور
ملاك :: ان شاء الله يمـه
وراحـت المطبـخ تاكل لهـا شيء
عند الشباب
قعـد من النوم وصله الصلاه الي فاتته و اخذ شور ولبس جينز و قميص لونه سكري وكاب ابيض وراح المطبخ ياكل له شيء
ملاك كانت جالسه تشرب الكوفي وتاكل بالدونات
وكانت فيه عيون تراقبها
فارس في نفسه .., {{ والله اكبرتي يا ملاك وحلويتي }}
ملاك خلصت فطور وحست آن في عيون تناظرها ... لفت على الباب ولقت فارس يناظرهـا
ملاك ااتجمدت مكانها ما قدرت تتحرك
فارس حس على نفسه
فارس بارتباك :: أنـ .. انا كنت .. جاي ابي افطـرر
ملاك ارتبكت :: هــا ..
فارس :: صبـاح الخير ملاك
ملاك " ياويلي على حالي " :: صبـاح النور .. يلا اني رايحه ..
فارس " لا ما شبعنه منش " :: اوكي ..


انتهــى البــــــــــاارت ..

آرائكم و توقعاتكم بلييييز

ولا تحرمووني من الردووووووود

ــــــــــــــــــــــ
يلا عفيه ابي ردود عشان التكمله<<طماعه!!
يلا اقروا التكمله...وعطوني ردودكم وتوقعاتكم!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
*همس الورد*

*همس الورد*


المساهمات : 113
تاريخ التسجيل : 31/03/2011

رواااية  *نووور الكووون* Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواااية *نووور الكووون*   رواااية  *نووور الكووون* Icon_minitimeالخميس مارس 31, 2011 2:58 am

بصراااحة الرواااية جناااااااااااااااااااان
تسللمين خيتوو..
ننتظر التكلمة لا تطولييين..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
*حياة انثى*

*حياة انثى*


المساهمات : 235
تاريخ التسجيل : 31/03/2011

رواااية  *نووور الكووون* Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواااية *نووور الكووون*   رواااية  *نووور الكووون* Icon_minitimeالخميس مارس 31, 2011 3:00 am

[color=olive]
وهذا البارت لكم...
7
7
7
7
البــــــــــــــــــــ الرـآبـــع ــــــــــــــــــــآرت ..,

الجــــــــــزء الاول ..


عــند ملاك ..

دخلت عليها لجــين ..

ملاك :: وفففف لجوونه كــم مررهـ اقوولكـ طقي البــآب والله تخرعيني وااجــد ..

لجين حطت صبعها على فمها :: يووو سووري .. آخــر مررهـ ..

ملاك سكتت ..

لجين بجديه :: ملاك انتي فيكِـ شيء ..

ملاك : لا

لجين :: ملاك احنــه ماتعودنــه نخبي على بعــض شيء .. صح ..

ملاك :: اي ..

لجين :: يعني احكــي لي ..

ملاك تنهـدت تنهيده قويه طلعت كل الي بداخلهــآ ..

لجين بخوف :: ملاك فيكـِ شيء تعبــآنــه؟؟

ملاك :: لا .. بــس ...

لجين :: بس شنو ..

ملاك :: طيب بقول لكـ بس اسمعيني والكلام لايطلع اوكي ..

لجين :: اوكي .. يعني ماتثقي فيني ..

ملاك :: لآ مو على جدييي .. بس ....

لجين قاطعتها :: طيب طيب .. يلا قولي اسمعــكـ ِ

ملاك بسرعه :: لجين فارس اليوم اعترف لي بحبه ..

لجين انصدمت :: اييييييييييييش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ملاك نزلــت دموعهــآ ..

لجين ابتسمت بفرح :: ليـــــــــــه الدموووع يا مرت اخوي ..

ملاك ضربتها على كتفها ..: وجع ان شاء الله مابعــد صار شيء ..

لجين :: طيب بسألكـِ انتي تحبينــه ..؟

ملاك :: مــآآدري.. .

لجين :: جيفه ماتدري بعـد ..

ملاك :: مادري اذا كنــت احبه او لا ..

لجين :: طيب ادا كنتي تحبينه اول ما اجيب طارييه وجهـج ينقلــب طماطا <<-- خووووش تشبيه خخخ ..

لجين :: وادا وحــده قربت منه تعصبــي بسوورعه وتتنرفـزي .. وادا كلمـكـ ضاعـت علومـك .. جذيه تحسي ؟؟

ملاك هزت راسها بإي ..

لجين بصراخ :: اوووووكشخ ياحرم فارس ..

ملاك انقلب وجها اشاره مرور :: وجـع لجينوه الكــل سمــع ..

لجين :: يلا بعــد .. مــآحــد سمــع ..

-------------------------------------------------------------------------------------------------------------


عنــد رؤى

رؤى :: وففففف بتصــل للجوري تجي ..

الجوري دخلت عليها :: ها وشو تسويين ..

رؤى :: الجوري توني توني بتصل لكـ ..

الجوري :: يلا بسررعه بلا لعيه وخلينه نحــط كوومه فلفل .. و ليمــون .. وملــح هاهاها ..

رؤى :: حرااااااام بس فلفل والله اخوي ما يستــآهــل ..

الجوري :: اقووول سكــتي بــس ..

رؤى و الجوري بدون يحطوون الفلفل و الملــح بالاندوومي ...

بعـد ماخلصون حطوه بالصحــن ..

وراحو لهــم ..

ريـآن شـآف ابتسامه الخبث على وجه الجوري و ؤرى .. وشك انهــم لاعبيين بالاندومي ..

وحطو الاندومي عند ريـآن ..

رؤى :: يلا كـل .

ريـآن :: والله ادا تبيني آكلــه .. لازم انتي و الجوري تجربونــه .. ادا انتــم متأكديين انكــم مو حاطيين شيء اكيد بتاكلونــه ...

الجوري اخترعت :: وشوووووووووو ..

ريـآن اتكتف :: مثل ما سمعــتي ...

الجوري و رؤى نـآظرو بعــض ..

ريـآن :: مو انتو مو لاعبيين با الاكل يلا اول انتو تاكلونــه بعديــن انا .. صح شباب

عــزام :: صــح كلامك ريــآنــي .. يلا بسرعه انتي وياها تذوقوهـ ..

الجوري بهمس لرؤى :: مالينا الا ناكلــه .. لا بعدين يشــك ..

رؤى بنفس الهــمس :: صح مزبوطـ ..

رؤى و الجوري اكلو ملعـقه .. وطبعـآً انتو تعرفون جيفه كان الطعــم ..

وراحو يركضــون للمـطبـخ ..

الشباب :: هههههههههههههههههه .. هههههههههههههههههههههههه .. ههههههه ..

رسيــل :: ستوووووووب خلاص جا دوري احـكم على فصيييييل ..

فيصل ابتسم :: يلا احكمــي ..

رسيل استحت بس مابينت :: انــك تنظـف سيارتــي ..

(* للعــلم انّ ابو رسيــل شاري سياره لرسيل لكن بس تسوقها بالبر .. *)

فيصل :: شنو

ريمـآس :: لااااااا افهــم باالاول ... ** وقــآلــت لــه ..

فيصل :: اهــآ .. طيب يلا آنــآ قــآيـم انظفهـآ ..

رسيل وهي تقوم :: تعـآل برويــك اياهـآ ..

فيصل :: يلا .. وراحــو .. <<-- خخخخخخخ يطحـك الرمــز خخ .. يابنت ارجعي للروايه

عنــد فيصل و رسيــل ..

فيصــل :: رسيـل فكرتــي ؟.. <<-- يا اخــي اعطيها على الاقل اسبووع

رسيل .: ..................


فيصل :: يلا وين السيارهـ ..

رسيل اشرت عليهـآ

راح فيصل للسياره وانصـدم من شكلهـآ .. طبعاً عرفتون البنـآت لازم اكـل ورقص وهبـآل ..

رسيل لاحـظت عليه وكتمت الضحـكه .

رسيـل :: يلا نظـفت ابيها تبرق .. واني بقوم اروح لهــم ..

فيصــل :: اوووووف بس الله يعيني عليهـآ ..

رسيل :: يلا سلام .. وراحــت ..


عنـد ابو رائـد ( ابو رسيل )

ابو رائد وام رائـد كانو يتنـآقشون بموضوع ..

ام رائد :: لا يبو رائـد خـذ راي رسيل بالاول ..

ابو رائد :: خالــد رجـآل ومـآفيه عيب يا مرهـ ..

ام رائد :: ولو يا بو رائد على الاقل شوف رايها الزواج مو غصـب ..

ابو رائد :: انا ادور مصلحة بنتي ,,

ام رائد سكتت لان تدر ان راسه يابـس ومستحيل يغير رايه ..

ابو رائد :: يلا ابي عيالي يجون علشان اقول لهـم ..

ام رائد هزت راسها .:: على امركـ ...

وراحت تنـآدي عليهــم ..

طبعـآً ريان و رسيل و رؤى مايدرون شنو السالفه و استغربو ..

دخلو على ابوهــم

ريان + رسيل + رؤى :: السلام عليكم يبى ..

ابو رائد :: وعليكم السلام .. اكيد مستغربيين ليه منـآديكــم الحيــن..

ابو رائد :: انا منـآديكــم لان صديقي ابو خـآلــد جاوطلب يـد رسيل لولده خـآلـد .. وانا موافـق والرجـآل ماعليه زود ...

ريان انصـدم :: وانت عطيته الوـآفقــه ...؟!

ابو رائد :: لا انا قلت له اني راحـ اسأل البنــت ..

راين ارتـآحـ .. :: طيب بس انت ما اخذت رايها .

ابو رـآئد :: طيب خـآلـد فيه عيـب ؟؟؟

ريـآن :: يبى .. يعني لازم يكون فيه عيـب ؟؟.. البنــت ورايهـآ

طيعاً رسيل ما استحملت اكثر حطت ايدهـا على فمها تمنع شهقاتهـآ .. بس ماتقدر .. طلعت بره تركـض وهي تبكـي ..

ورؤى راحت تركـض وراها لايصير فيها شيء ..

وريـآن راحـ للشباب لان يدري انّ ابوه عنييييد ..

فيصل شاف بنت تركض وباين انها تصيح و وحده وراهـآ خااف وراحـ للشاب يشوف وشو صـآير

ريـآن دخـل و الحـزن مبين على وجهه ..

فارس خاف عليه :: ريان اش فيكـ جذيه ؟

دخل فيصل :: شباب وشو صاير ..

ريان بصوت منكـسر :: ابوي .. يبي يزوج رسيل واحـد .. غصباً عنهـآ

فيصل انصدم :: شنووووووووو ..

الشباب انصدموا ..

فيصل ما استحمل أكـثر ..

فيصل :: شباب قومو معاي انا راح اتكلم معـآهـ ..

ريـآن :: فيصل ابوي راسه يابس ومستحيل يغير رايه ..

فيصل :: انتو قوموا ولا عليكــم انا اعرف اتصرف ..

قاموا الشباب وراء فيصــل

فيصـل دخـل على بو رائــد

فيصل :: عمـي انت تبي تزوج رسيل واحـد مانعرفه ..

ابو رائد :: والله بنتي وانا حر و ثانياً الولـد ماعليه زود ..

فيصل بسرعــه :: طيب واذا انا الحين ابي اخطبهـآ .. مو انا اولى فيها من الغريب .. ولا الغريب احسـن مني ...

الشباب انصدمو من حركـه فيصل

ريان :: صح يبى .. فيصل اولى فيهـآ صـح .. ورفع حـآجب ..؟

ابو رائـد اقتنع :: طيب وانا عطيتك اياهـآ وابو خالـد راح اقول له انّ البنت رفضــت ومافيه نصـيب ..

فيصل :: لا يـاعمــي .. ابي راي رسيل .. ادا كانت موافقـه فراح اجي اخطبهـآ رسمـي .. ادا ما وافقت ماكان فيه نصيب ..

ابو رائد كبر فيصل .. بعيونه وكذلك الشباب ..
ريان ابتسم وحط ايده على كتف فيصــل ..

نرووووح للبنـآت ..

دخلت رسيل وهي تبكي و عيونها صارت حمران من كثـر البكـي ..

البنـآت اخترعو اش بلاها رسيــل

ملاك :: رسيل حبيبتي ليه تبكين ..؟

الجوري :: رؤى .. ليش رسيل تبكي ؟؟؟

رؤى نزلت راسها تمنع دموعهـآ :: ابوي يبي يزوج رسيل غصـب ..

البنــآت :: شنووووو

ليال :: معقولــه .

رؤى شافت جوالها يرن شافت المتصل ريان ..

رؤى :: الو هلا ريان بغيت شيء ؟؟

ريان بفرح :: عندي خبر بفرح رسيـــــــــــل .

رؤى :: خير اش صاير ؟؟

ريان بفرح :: فيصــل خطب رسيل .. وابوي وـآفـق قـآل انه اولى فيها من الغريــب .

رؤى بفرح :: صـجججججج ..

ريان :: اي بسرررعه خبري رسيــل وقولي انّ يبوون رايهـآ لان فيصل قال لازم راي رسيل بالاول ..

رؤى :: والله انه خطير هالفيصل ... يلا باي بخبر رسيل

ريان :: باي ..

رؤى بصراخ :: رسيييييييل فيصل خطبكـ وابوي وـآفق وفيصل يبي رااااااايكـ ..

رسيل الي كانت تبكي فجأه وقفت عن البكـي

رسيل ووجها احمر من البكي :: شنو ..

رؤى :: اقول لك فيصل خطبكـِ ويبي رـآيـــــكـ با الاول ..

رسيل انبسطــت لانها اصلن كانت تبي فيصــل ..

رسيل :: واني موـآفقـــــــــــه ..

البنـآت انفجرو ضحـك :: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

الجوري ضربتها بخفه :: اركدي يا بنــت .. الولـد توهـ خاطبكـ مو تصيرين مطيورهـ، ..

رسيل انحرجت مررهـ

ملاك :: ههههههه .. والله حركتات هالفيصــل ..

ريمـآس :: اي والله طلـع اخوي ماهوب بسهــل ..

لجـين :: يلا بنـآت نبي نطقها سهرهـ علشان بكره بنمشــي ..

الجوري :: اي صـح بكره بنروح . خساارهـ .. يارب بس بكره يصير اي شيء بس الموهييم مانروحـ ..

ملاك :: لا تدعــي بــس ...

رسيل :: رؤى الجوري .. وش اخبـآر الاندومــي ان شاء الله طلعت لذيذهـ ههههههه

الجوري :: وه بس لاتذكرينــي ..

رؤى :: ياربييييييه والله رحنه فيهــآ . انتو لو تذوقونهـآ تلووع جبدكـم ..

ملاك :: بنـآت اتركونــه من هالاندومــي وقومو نخرب على شوق و رائـد .. نبي شوق والله .. من زمان ماقعدت ويانا ..

الجوري :: يلا

ونزلو تحت لقو الجدهـ ماسكه رائد و شوق .. تباهم يقعدون معاها .

طبعاً البنـآت فقعو ضحـك على شكل الجدهـ وهي تسولف مع شوق و رائد ..ورائد مرره طفشـآن

ملاك :: جدتي نبي شوق والله من زمـآن ماقعدنــه معــآهـآ

لجين تكمل معـآهـآ :: جدتي للحين مانمتي الساعه 12 الحيــن .. قريب وتجي الساعه 1 ..

الجدهـ :: يوووه راح الوقــت واني اسولف معاهـم .. يلا اني قايمــه.. وانتي يا شوق روحي مـع البنـآت ورـآئد روح مع الشباب ..

طبعاً رائد مـآ صدق خبر الجده قالت له يروح .. وراح طيران لعـند الشباب

الكـل ضحـك على شكلـه :: هههههههههههههههههههههههههههه

رـآحـت شوق معــآهــم لكن ورود زوجة رـآشـد كانـت نايمه فما حبو يزعجونهـآ

لجين :: ها شواقه اخبار البوبو ..؟

رؤى :: ماسويتو فحـص علشان تعرفون بنت او ولــد ..؟

شوق :: صراحـه سوينـه

البنات طبعاً صراح وازعـآج

رسيل :: حلفــي ..,’ لاويش ماقلتي لنـه ..

شوق :: ترى مـآحـد يدري بس رائد واني .. وامي ..

ملاك :: وشو طلـع ..؟

شوق :: صراحـه توأم بس وشو جنسيتهـم ما بقول ..

الجوري :: يووووو صحيح ونـــــآصــه عجـل ..

ملاك :: اي مررهـ ..

رسيل :: شوق متى بتنـآمـي ترى الليه احنا البنات بنقلبها سهرهـ .

شوق :: تقريباً باصلي الفجـر وبنام ..

ليال :: يعني بتسهـري معــآنـآ شويء ..

شوق :: عـآدي ..

لجين :: صحيييييح الليله جايبيين فلــم يهبببببل الساعه 1 بحطووه قوموا نجـهز العده علشان نشاهدهـ ..

ملاك :: يؤؤؤؤؤ صحيح .. نسيييت مع اني قلت لازم اشاهـده .. يلا بنات نقوم

البنات :: يلا .. وقــآمـوا ..

--------------------------------------------------------------------------------------------------------------
ابي ردودكم العسل للتكمله..
وانشالله الروايه تكون خفيفه وحلوه ونالت اعجابكم...
[/color]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
*حياة انثى*

*حياة انثى*


المساهمات : 235
تاريخ التسجيل : 31/03/2011

رواااية  *نووور الكووون* Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواااية *نووور الكووون*   رواااية  *نووور الكووون* Icon_minitimeالخميس مارس 31, 2011 5:30 am

والحين بنزل احلى باارت...لاحلى عيوون...
7
7
7
7
البنات :: يلا .. وقــآمـوا ..
------------------------------------------------------------------

نزلوا البنـآت تحـت ولقو الشبــآب قاعـين يعني كأنهـم ناويين يشاهدون ,.

الجوري :: خيررررر نبي نشـآهـد ظفو وجيهـكـم ..

مشعــل :: الحقييييييي امــك

ريمـآس :: نبي نشـآهــد الفلــم الي اسمــه ......... رسيل وشو اسمـه نسيت

رسيل :: ( ............... )

ريمـآس :: إيييي صــح .. عليـكِ نــور ..

الجوري بعبـآطــه :: لا سنـور هاهاها ..

ريمـآس :: ياثقـل دمـكـ ..

فـآرس :: ونحنا كمـآن نبي نشـآهـد الفلــم الي انتو تبون تشاهـدونه ,,

لـيـآل :: اهــــا ......

وجلسو يشـآهــدون الفلــم ..

و فارس بس ينـآظـر في ملـآكـ لان شـآهـد الفلـم من قبـل ..

وفيصل يخطف النـظر برسيـل ورسيل لاحظت عليه هالشيء ..

وبعـد تقريباً ساعتين انتهـى‘ الفلـم ..

رـآحـو البنـآت يسولفـون ..

[ وبعدهـا اذن ]

رسيل :: بنات يلا قوموا نصلـي ..

ليـآل :: يلا ..

ونزلو البنـآت يتوضأو علشان يصلون .,.
وبعد ماخلصو ركبو فوق يكملون سواليفهم ..

ملاك :: بنات والله بفقدكـم الحين بتجي ايام الراسه و الكرف ..

رسيل :: اي والله ..

وضربوها سوالف لين ما جت الساعه 6 ..

رؤى :: بنات متى بنمشي ؟

ليال :: مادري ما قالوا بس على ما اعتقد العصـر

الجوري :: يوووه خسـآرهـ .. لو نروح الليل احلى‘

ملاك :: بنات يلا نروح نتمشـى ملل هني ..

لجين :: يلا ..

ولبسو شيلاتهم ونزلو تحـت ..

طلعو يتمشون وكان الجو خيـآل تعرفون الصـباح كيف يكـون الجـو

وبعدها ركبو ينامون وناموا الى العصر


ام عزام :: يابنات يابنات يلا قوموا علشان نروح

ملاك :: يمـه نبي ننام ..

ام عزام :: ترى نتركم ونروح

لجين قامت :: خاله روحي وانا اصحيهم

ام عزام :: اثق فيش ..

لجين :: ولا يهمك خاله افا عليش

ام عزام طلعت .

لجين :: بناااااااااات يلا

ملاك :: اووف لجونه الله يخليش انقلعي

لجين بصراخ رج الكره الارضيه<<-- تعبير عالمي :: بناااااااااااااات ترى يسووونها ويروحوووووووووووا

الجوري نقزت من صريخ لجين :: وجع ان شاء الله قمنــه

وبعـد محاولات من لجين قاموا البنات وغسلو ولبسو علشان يروحو

ومشو العائلات وكـل واحـد على بيتتـه ..

بعــد مرور اسبــوع ..

ماصار فيه شيء يذكــر ..

غير ان شووق دخلت بالشهر الثـآمـن بالحمـل ..

وفيصـل خـطب من رسيــل ..

ورسيل وافقت

ويـوم الخمــيس الشووفــه

واليــوم الاثنــين ..


في بيــت ابو رائـد ..,

رسيــل :: رؤى ..

رؤى :: هلا

رسيل :: ابي اروح السوق علشان يوم الخمـيس الشوفه ..

رؤى :: روحي شوفي كبتك كيف مليان ملابس .. البسي اي شيء

رسيل :: قولتك كذا ؟؟

رؤى :: ايووهـ ..

رسيل :: ياربييه خايفه .

رؤى :: انتي رسيل العربجيه تخـآفي ..؟؟!

رسيل عصبــت .. :: رؤووه حلي عني مو نـقصـه ..

رؤى :: هههههه اووكي ..

-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

في بيت ابو عزام

ملاك :: ليالووه يوم الخميس فصيييل بشووف رسيلووه

ليال :: وش رايش نروح لها ونجننها ..

ملاك :: هههههههههه اي والله وقولي للجوري ولجين علشان تكمــل ..

ليال :: اووكي انتي قولي لعزام او راكان يودينـه ..

ملاك :: اووكي

وركـبت فوق ..

طقت الباب على غرفه عـزام ..

عزام :: ادخلـي ملاك ..

ملاك دخلت ..: اش عرفك انه اني ...؟؟

عزام :: هههه .. طقتين وراء بعض وبعدها طقه هههههههههه

ملاك :: هههههههههههه .. اقوول ابو العـز ابيك توديني الى بيت عمي ابو رائد وتمر على ريماس و لجين و الجوري ..

عزام :: واااااااال مشـوـآر .. بس شـرط .. ابي فلوس للبانزين ..

ملاك :: هههههههه يانصبك اووكي .. يلا الحين بنروح نجهـز وانت انزل ..

عزام :: اووكي .

راحت ملاك لغرفه ليال ..

ملاك :: قلتي للجين والجوري ؟؟

ليال :: اي وقلت لهم انّ بنمر علهم ...

ملاك :: اني باقول الى ريماس وانتي البسي ونزلي تحت عزام راح يوصلنا ..

ليال :: اووكي

........

خلصو ملاك وليال ..ونزلو سياره عزام

ركبت ملاك قدام مع عازم و ليال وراء ..

عزام :: ها اروح لمـن.؟

ملاك :: بيت عمي ابو راشد الى لجين و الجوري ..

عزام :: اووكي .

وطول الطريق الكـل سـآكـت ..

بعدها وصو ..

ملاك تتصل الى لجين :: الو لجين ..

لجين :: هلا .

ملاك :: احنا بره بسرعه طلعي انتي واختك ,,

لجين :: اوكي باي

ملاك :: باي

في بيت ابو راشد

لجين :: الجوري يلا بسرعه ينتظرونه بره

الجوري :: اووكي بس بلبس شيلتي .. ولفتها بسرعه وطلعوا ..

دخلو لجين والجوري

الجوري & لجين :: السلام عليكم ..

الكـل :: وعليكم السلام ..

عزام :: هالحين اروح لبيت عمي ابو فيصل صـح .؟

ملاك :: يب .

وبعد عشر دقايق وصلو ..

ملاك :: ليال اتصلي اني جوالي مافيه شحـن ..

ليال :: اووكي .. واتصلت . الو هلا ريماس

ريماس :: هلا بيش ..

ليال :: احنا بره يلا اطلعي ..

ريماس :: اوكي ثـواني..

......

وطلعت لهـم ريمـآس ..

ريماس :: السلام عليكم

الكـل ::وعليكم السلام ..

وراحوا بيت ابو رائد

دخلوا البنـآت وشافو زوجة عمهم ام رائـد ..

البنـآت :: السلام عليكــم ..

ام رائد :: عليكم السلام والحمـه .. اهليين والله بالنـآت ..

البنـآت :: هلا بيش خالـه .

ملاك :: خالتي وين البنات ؟؟

ام رائد :: فوق رؤى جالسه تهدي في رسيل ..

الجوري :: اهااا .. طيب خاله بالأذن احنا راكبيين لها ..

ام رائد :: اووكي .. <<-- خطيره

ركبو البنات فوق..

الجوري :: هاااااااااي ياعرووووووس ..

رسيل :: الجوري بلييز بعدي عني مو ناقصه

ملاك :: ماعلييش احنا جايين نواسيكِ <<-- ابو لشلخ ياشييخ

رسيل ارتاحت :: عجل بتفكوني من رؤى الهبله

رؤى :: مالت عليش اني هبله..

رسيل :: اقول ضفي وجهك وانزلي تحت جيبي للبنات شيء ياكلونه ..

رؤى وقفت :: زيين

ونزلت تحت..

ريماس :: لا عاادي مانبي شيء ..

رسيل :: لا ولو

شوي واجت رؤى ومعاها الشاي و الحلا ..

رؤى :: يله بنقعد بالصاله يلي هينا <<-- تقصد الصاله حقت الدور الثاني

لجين :: اووكي .

وراحوا الصاله ..

ليال :: رسيل اشتريتي لـيوم الخميس .؟؟

رسيل :: لا بلبس من الثياب يلي عنـدي ..

رؤى وهي تشرب الشاي :: انتي ما شفتي الكبت حقها جيفه .. مليااان ..

وجلسوا سوالف و الجوري و رؤى ما يقصروا بس يلعبو على رسيل

الجوري :: اي ويمكـن يضربـش .

رؤى :: ويطلع ويخليش بلوحدش بالبيت ..

رسيل خـآفت :: وجع ان شاء الله ..

ريماس :: ماعليكـ منهم اخوي ما يسوي شيء . طيووب ويانا

ملاك :: اي ترى هم بس يلعبون عليش ..

رسيل هدت شوي :: رؤووه و الجوري وش رايكم تسكتوا

الجوري و رؤى :: حااظر اوامر ثانيه ..؟

رسيل :: بلا هبال انتي وياها ..

وقعدوا البنات يخوفوا برسيل وسوالف

الين ما اج المغرب صلو البنـآت

ملاك :: يلا بنات تأخرنا ..

رؤى :: لا على وين بدري ..

ريماس :: بكره مدارس ياغناتي ..

الجوري :: ووووف مابي ارووح بكره ..

ليال :: بنات اني باروح بكره عليي اختبار ..

لجين :: واني بعـد يلا بنات بنمشي..

الجوري :: بااااااااااي ..

رؤى & رسيل ..: بااااااياااااات


وراحوا البنات على بيتوهم
.......

اليوم الثاني

في بيت ابو فيصـل ..

ام فيصل :: ريماس ريماس .. يلا قومي لا تتأخري على المدرسه ..

ريماس :: ماماا ابي اناام ..

ام فيصل :: لا بسك نوم الساعه صارت 6:10 ..

ريماس :: طيب طيب قمـت ..

ريماس قامت ..

ام فيصل :: يلا بسرعه لا تتأخري ..

ريماس :: اوكي ..

طلعت ام فيصل ..

واخذت ريماس شور بسرعه ولبست المريول ومشط شعرها ونزلت ..

وجلست تفطر على السريع

ابو فيصل :: شوي شوي ياريماس ..

ريماس :: لا يبى لا اتأخر ..

ام فيصل :: اش بلاك متعجله كذا الاكل ماهوب بطاير

ريماس :: يلا فصييل لا اتـآخر ..

فيصل :: يلا ..

طلعو ريماس و فيصل .. ونواف ..

ومشعل راح بسيارته للجامعه
..

بسياره فيصل ..

ريماس :: راح عليك الامس فصوول الجوري و رؤى ماتركو رسيل بحالها بس يخوفوها ..

فيصل :: وجع . وانتي حظرتش ان شاء الله تزيدي معاهم ..؟؟

ريماس :: لا ولا يهمك اني اشجعها واقول انـك طيوب وحبوب ..

فيصل :: اي زين بعد افتكرت ..

شوي ووصلو مدرسه ريماس

.................................................. .................................................. ....................................


في مدرسه الجوري

بالفسحـى ..

الجوري كانت مع صاحبتها ريناد

الجوري :: رنود وش علينا بعد شوي ؟؟

ريناد :: علينه عربي ابله لطيفـه ..

الجوري :: اهااا .. وش رايش نهبل فيهـآ ..

ريناد :: اي والله نفسي اهبل فيها . تقهرني ؤربي ..

الجوري :: افاا عليش بس واني الجوري بنت الــ..... ما اخليها ..

شوي مرت عليهم وحده تمووت على الجوري بس الجوري ما تعطيها وجه ..

منى :: هاااااي جوجو <<-- تقصد دلع الجوري وجوري تكره احد يناديها كذا

الجوري :: حبيبتي ما احب احـد يناديني كذا ..

منى :: اووكي الجوري سووري ..

الجوري بدون نفس :: لا عـآدي ..

ريناد تهمس للجوري :: الله يعينش على هالمغـثى ..

الجوري بنفس الهمس :: وانتي الصـآدقــه ..

رينـآد .. :: تعالي ابي اشتري من المقصـف ..

الجوري :: الله يعينش اكييد الحين الزحمـه ..

ريناد :: نبي نسوي فزعــه ..

الجوري :: هاهاها والله انش خطيره يلا نقوم

وراحوا عل المقصف ..

رينـآد بصراخ :: بنااااات بعدوووا ..

البنات (( لاحياة لمن تنادي ))

الجوري :: ما ينفع كـذا اني اعلمـش جيفه الفزعات ..

الجوري بصراخ :: يماااااااااااااااع فاااااار ..

والبنات بأقل من ثواني الكـل بعـد ..

الجوي و ريناد :: ههههههههههههههه

ومشوا يشترون ..

والبنات يناظروهم بحقد ..

......

بعــد مرور 3 ايــآم ..

يوم الشوووفــه

في بيــت ابو رآئـد ..

البنـآت كانوا كلهـم عنـد رسيل


رسيل :: بنات الساعه كـم ؟.؟

لجين :: 5 ونص .

رسيل :: ياربييه مادرري شنو اللبس ..

ريماس :: قومي خلنا نختار لـش ..

رسيل :: يلا ..

وراحوا البنـآت يشوفون لهـآ شي

ملاك رفعت فستان :: واااااااو رسيلووه البسيه واحنا نعدلش بتطلعي خياال ..

الفستـآن ..}


لجين :: ايي والله رسيل حلو يطلع عليكـِ ..

وبعدهـا راحوا البنـآت وخلو رسيل تـآخـذ شـآور طويــل ..

وبعد نص ساعـه طلعـت ولبـست ..

الين ما أذن ..

صلو البنـآت وبعد ما خلصوا

ملاك :: اول شيء بنحـط المكيـآج ..

رسيل :: اوكي وخليش تخربيني والله تشوفي

ملاك :: ولا يهمـش اسويش قمـر ..

رسيل :: نشووف .

{.. حطت لها قلوس احمر صارخ مع بلاشر بني و كحل داخل العيون لونه بني ومسكرا و ظل خفيف بلون الفستـآن ..}

ملاك :: لاتوفي نفسـك اول نخلصكـِ ..

رسيل :: اوكي ..

ريماس :: تعالي احـط لك منـآكير .

وحـطت لهـآ المنـآكيـر وبعدهـا جـآ دور شعرهـآ

رسيل :: بنات وشو تسوو بشعري ..؟

ملاك :: اقول نربطـه مثل الصينيين يطلع عليكي جنااااااااان ..

رسيل :: رؤى انتي عنـدك عصايا صينيين صح ؟؟ <--- تقصد للشعر .

رؤى :: اييوه ثواني وجايبتهم

وراحت رؤى تجيبهـم ..

وبعدهـا سوو شعرها وطلعــت


**{ خيـآأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإل بكـل معـنى الكلمـه .. }**

ريماس تصفر :: اوووووه الله يعينك يافصيييل راح تخلي الزواج اليوم قبل بكره ..

رسيل استحت :: اووووووووش بروح اشوف نفسي كيفه اكيد مسوييني جنيه ...

الجوري :: اي والله خلووش شبــح .. ميهاهاهاها ( ضحكه شيطانيه )

رسيل خافت وبسرعه راحت تشوف كيف طلعت ..

رسيل ماقدرت تتكلم لانها طلعت مررره قمـر ..

لجين :: باقي بــس عطــر علشان تكمـل الحلاوهـ .. هه

رشت لها من عـطر افريل ..

انطـق الباب ..

رؤى :: مييين ؟؟

ام رائد ::آنــي يمـه ..

رؤى :: تفضلي

ام رائد دخلت :: اوووف رسيل طالعه تجنني بسم الله عليش قريتي على نفسأك ؟

رسيل :: اي يمـه

ام رائد :: صحيح ذكرتيني . يلا بسرعه اخوكـ ريان يقول تجهزي علشان نصف ساعه و تنزلي علشان يشوفك

فيصل

رسيل :: ليـه يمـه الساعه كـم ؟

ام رائد . :: 7 ونص ..

رسيل اخذت نفس:: اووكي ..

وظلو البنـآت يهدونهـآ معدى رؤى و الجوري يخوفونها لين ماجت الساعه 8 ..

دخلت ام رائد :: يلا رسيل بسرعه ريان يقول لك فيصل ينتظـرك تحت .

رسيل خافت :: لا يمـه خلااص مابي ..

ام رائد :: لعب اولاد هو .. يلا بسرعه وبلا حرقات بزران ..

رسيل :: طيب ..

ونزلت تحـت ..

ريان :: اووووه الله يعينك يافصـيييل .. رحـت فيهـآ .. رسيل طالعه حلوه اليوم ..

رسيل استحت :: امش وانت ساكت ..


وطبعاً البنـآت ما يقصروا راحوا يطلو عليهم من الشبـآكـ ..

دخلو ريان و رسيل .. وفيصل اول ما شافهـم وقـف ..


رسيل بصوم بالموت ينسـمع :: السلام عليكم .

فيصل :: وعليكم السلام ..

جلست رسيل بعيد شوي عن فيصل .

ابو رائد قام :: يلا ياريـآن اتركهم لحالهـم ..

ريان :: ان شاء الله يبى ..

وطلع ريان و ابو رائد .

لمـا طلعـو ..

فيصل :: تعالي لـيش جـآلسـه بعيـد ؟؟

رسيل .. :: هاا .

فيصل :: تعالي جلسي جنبي ..

رسيل ترددت وبعدها قـآمـت وجلسـت جنبـه ..

فيصل :: اخبـآرك ؟؟

رسيل :: تمام .. وانت اخبارك ؟

فيصل :: بخير دامك بخير ..

فيصل بهمـس :: طالعه قمـر اليوم الظاهر تبيني اخلي اليوم العـرس ..

رسيل بسرعه :: لالالا .. وانتبهت لنفسها .. اقصـد .. يعني ..

فيصل ..: : اوكي اوكي . ارفعي راسـك ..

رسيل رفعـت راسهـآ شوي ..

ويوم شافته كـآن مشمغ بالثوب و الغتره الحـمراء .. طالع شكله عـذااب

رسيل مفهيه :: وانت بعـد طـالع عـ............ ( انتبهت لنفسها ونزلت راسها )

فيصل ما صدق خبر .:: كملي كملي ..

دخل عليهـم ريان ..

ريان :: يلا خلـص الوقــت .

رسيل ما صدقــت علطول طلعــت

فيصل :: الله يغربلـك ان شاء الله ..

ريان :: هههههه احسن تستاهل .

عند البنـات .

البنات قالبنها ضحـك على رسيل ..

...................



انتهـــى البـــــــــآرت ..

بليييييييييز ردودكم وآرـآئكــم ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
*حياة انثى*

*حياة انثى*


المساهمات : 235
تاريخ التسجيل : 31/03/2011

رواااية  *نووور الكووون* Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواااية *نووور الكووون*   رواااية  *نووور الكووون* Icon_minitimeالخميس مارس 31, 2011 5:46 am

[
size=18]البـــــــــــــآرت الخـــــــآمس ..

الجــــــزء الأول ..

راحوا البنات الى رسيل

الجوري تصفر ..

الجوري : ايوا ايوا جت العروس

ليال : ههههههههههههه رسيل العربجيه تستحي ههههه..

رؤى : هههههه المفروض تنكتب بالتاريخ .ههههه

رسيل : مالت عليكم بلا كثرة حكي

ملاك : ماعليك منهم غيرانيين منك نشوف شو راح يسوون ليلة زواجهم

الجوري : لاحبيبتي اني ماراح اتزوج إلا ادا خلصت جامعة

رؤى : هههههههه الله يالواثق

الجوري بفخر : احم احم انا بنت الــ...... مو حيا الله

ملاك : انتبهي لاينط لك عرق ههههههه

الكل : ههههههههههههههههه

دخلت عليهم ام رائد

ام رائد : رسيل يبيك ابوك جاء عشان يسـألك الشيخ

رسيل بـإرتباك : ان شاء الله يمه

وراحت مع أمها ووقفت ورى الباب

الشيخ : يلا يابنتي موافقه إنك تزوجين فيصل حمد الـ........

رسيل بـإرتباك وصار وجها الون قوس المطر وبهمس : اي موافقه

وقعت ورااحت تركض للغرفه

ودخلت وهيا ترد انفاسها ومرتبكه وترتجف

وشافوها البنات : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

والا تجبب والا تصفق والا تصفر

وجلسوا يباركون لها وانواع الاستهبال والإزعاج

دخلت ام رائد

ام رائد : يلا بنات نزلوا تحـت وانتي بعد يارسيل

رسيل : شنو ؟

ام رائد : الناس ينتظرونكـ تحت يبو يشوفونك

رسيل بارتباك : طيب ..

رسيل راحت تشوف شكلها عند المرايا فكت شعرها وصار مثل المووج وسوت لها

نفخه من قدام

وطلعت جـــنــانـ خوقاق

وهيئوا تحت الاجواء تشغيل المسجل ومطفئ الانوار والانوار المشغله خفيفه وموجهه
الاضواء لجهة الدرج

نزلت رسيل ووراها البنات يصفقون ويجببون

والناس كثير انخقو على رسيل لانه ستايلها وكل شي وجمالها طالعة جووونــان بمعنى الكلمه

ويمشون لحد ماوصلو وجلست رسيل

وكان الحفل مرره روووعـــهـ

وبدوا البنات بالرقص

ام ناصر : وش رايك يا ام سلطان بالي لابسين بنفسجي و برتقالي . ؟

( الي لابسه بنفسجي ملاك و لجين الي لابسه برتقالي )

ام سلطان : اي والله حلوين الظاهر راح اخطب وحده منهم الى ولدي سلطان .

ام ناصر تكلم ملاك : يابنت تعالي .

ملاك تكلمها : انا ؟

ام ناصر : اي انتي والي جنبك .

ملاك : لجين وحده تبيني اني وانتي .

لجين : هههههه اكيد تبي تخطب تعالي نهبل فيها .

ملاك ابتسمت : يله.

وراحوا لهم .

ام ناصر : من بنته انتي؟

ملاك : بنت ام عزام الـ......

لجين : واني بنت الـ...... , احنـهـ بنـآت عم ..

ام سلطان : اهاا ..

ملاك : يلا لجونه بروح الى عمتي ام خطيبي ..

لجين : واني بعـد عمتي تحتريني .

ام ناصر : انتو مخطوبيين.؟!

لجين : ايوهـ ..

ام ناصر بخيبة امل : اهاا خلاص مشكورين

راحوا لجين وملاك وهم يضحكون .

ملاك : ههههه هبلنه فيهـم ..

لجين : اي والله .. تعالي نكمل رقص ..

رؤى : الجوري شفتي ديك البنت ام الاخضر ؟

الجوري : ايي شفتها رافعه خشمها وترقص . من حلاوة رقصها يعني .

رؤى : اي قاهرتني مادري كيف تناظرني .

الجوري : تعالي نقهرها واحنا نرقص .

رؤى : يلاا

وانواع الاستفزاز سوونها وانقهرت البنت كثير

وجوا الناس يباركون لرسيل والكل يمدح في جمالها وطيبتها

وانتهى الحفلـ والكل رااح ومابقى الا البنات

رؤى : شرايكم اليوم تنامون معانا ونفلها الليله بالإستهبال ؟

رسيل : اييي فكرره حلوووهـ يلآ الله يخليكم نامو معانا ..

ليال : اممممم .. والله انا ماعندي شي بس بشوف بسـأل امي

الجوري : عشان رؤى ورسيل عشان الليلهـ فرحانهـ فما ابي ابشعها ههههه مسكينه

بعدين يكتبون القصص والمسلسلات عروس تبكي في ليلة ملكتها هههههههه

الكل ضحك على هبال الجوري : هههههههههههههه الله يرجك يا الجوري

وسـألوا اهلهم ووافقو بعد محاولات وعشان ان الليله ملكة رسيل ويبوا يفرحونها

رؤى ورسيل كل وحده لها جنـآج .

رؤى : شرايكم كلنا ننام في غرفة وحدهـ عشان الاستهبال اكثر

الجوري : والله فكرهـ خطيرهـ <-- ماتفوت الاستهبال هههههههههههه

وحطو العده في جناح رسيل

واتصلت رؤى في ريان وقالت له يمر السوبر ماركت ويشتري شيبسات ..........الخ

مشان السهره هههههه

وبدو هبـــال وإزعاااج

جت جديه الساعه 2 ونص بالليل ..

رسيل : شراايكم يابنات نسوي لنا شي نهبل بالمطبخ

الجوري تصفق : ايييي جبتينها يلا يابنات نقووم

ملاك : بس شنو نسوي لنا ..؟

الجوري : مايبي لها كلام اكيد الطبق الرئيسي بطاطس هههههههههه

وكل وحدهـ رااحت لبست لها بجامهـ ههههههههههههه واشكالهم جنانـ ..., ورااحو

كلهم طلعوا من المطبخ

رسيل طلعت بطاطس كثييير ورمتهم ع الجوري ..

رسيل : وحـده منكم تقشـر ..

ملاك : جيبيي اني باقشر ..

وبدوو البنـآت يعملوون البطاطس و ييجيون كاسات حلوهـ يحطون فيها مشروبات غازيــه ..

وبعــد ما خلصوو ركبوو جنـآح رسيل وجلسو بالصاله الصغيره الي كانت باللونين البينك و الفوشي الصارخ ..

جلسو ع الارض وتربعوا وحطوا الاكل قدامهم ..

كان عباره [ بطـآطس اكييد .. مشروبات غازي بيبسي سفن ميرندا ..ألخ ألخ .. . وشبسات تسالي وليز .. الخ الخ .. و شوكولا مارس و باونتي .. ووو... ]

كانوا مشغليين فلم رعــب مررررره يخــوف ..

وطبعاً ريمـآس حساسه هي مع ليال ..

ريمـآس و الدمعه بخدهـآ .. : هالحقييييييير الوااطي احـد يترك عروسته بيوم عرسها ..

ليـآل والدمعه ع طرف رمشها : اي والله هالخسيس ..

الجوري تتريق عليهم : وش فيكم انتي وياها كله فلم يعني كذب × كذب ..

ريمـآس : ولو لكن يبكي .. بدلع .. تعرفين اني رقيقه وما استحمل ..

الجوري تكره احد يدلع قدامها : ووووووف ياربييييه عليك انتي .. تقهروووا يا البنات ويه دلعـكم ..
ريماس : هههههههههههه..

وكلموا متابعـة الفلـم ..

الين جـآت السااعه 4 ونصف .

لجين : يلاا بنات الصلااهـ ..

رؤى : يلاا ..

وقاموا يتوضوا وصلــو

وملااك كانت تصلــي بخشوووع وتقرأ القرآن بصووتها الحلووو الي فيه بحـه نعومه ورقه ..

~ [.. آآهـ يـآملآك انتي ماتدرين عن المجهــول ..] ~

بعـد ماخلصوا صلااهـ .

ريمـآس : حظرآت جنابكــم متــى نـآويين تنـآموون .؟؟

الجوري : خليينه مبسووطين بعد بكره المدآرس .. وانتي تعرفين باقي 3 اسابيع على الاختبارارت ..

لجين : ماشاء الله عليك يعني .. يقال تذااكري .. انتي ورؤى كله بالبراشــم ..

الجوري : عجل مثلكم يا دوافيير ..

{ وتــم السـوآلــف كـذآ الين جـآت السااعه 8 وبعـدهــآ نـآمــوا البنـآتـ .. }

الســــــــآعــه 4 العصـــــــر ..

جلســت الجوري من النوم وكانت اول مرره بحياتها تقعد قبل البنـآتـ او بهالحزهـ من الوقت بالنسبه متى نـآمــت ..

الجوري بصراخها : بناااااااات قعدوووووا ..

[لاحياة لمن تنادي .. ]

الجوري : اوووووووف ..

راحت تـآخـذ لهـآ شـآور و بعدهـا طلعت ولبســت من الملاابس يلي جابتهم رسيل من امس علشان البنـآتـ ..

لبســت برمودا جينز ابيض مع حزام اصفر و بدي اصفر فيه رسومات بالابيض و الفضي <-- طبعاً الجوري تعشق هالالوان الفاقعه مثل الاصفر و البتقالي ..

وجلست تسرح شعرها الكستنائي الي يوصل لظهرها .. وعيونها العسليه الناعسه طالعه عذاااااااب ..



الجوري تدور على نفسها : آهـ من قدك يا الجوري كل هالحلآ ..

لجين كانت جالسه من النوم بس ماليها نفس تقوم وكانت تناظر الجوري وتقول بنفسها ..
[ الله يحفظك لي يالجوري ولا يحرمني منك يارب ]

الجوري : بنــــــــــــــآآآآآآآآآت يلآآآ قوومووووا ..

لجين قـآمـــ علطول وراحت الحمام [ الله يكرمكم ] ..

الجوري : يويلي على اختيي وش فيها ..!

الجوري : بنـــــــــــــآآآآآآآآآت ؤصمــه ان شاء الله يلآآآآآ قوموووا ..

رؤى قامت بسرعه : وش صااير من ماات ليش البيت يحترق ..

الجوري انفجرت ضحك عليها .. : هههههههههههههههههههههههه ويلــ ههههههه ويلي هههههههههههههههههههههه . . الله ههههههههه يقـ هههههههههه يقـلـ ههههههههههههه يقلــ هههههههههه يقلعك .. هههههههههههههه

رؤى تفشلـت : وجع لاتضحكي كنت احلـــم ..

الجوري : بشنو ؟

رؤى : مالك خص ..

الجوري : ماااالت عليك .. تعاليي نقعد هالمهبل .

رؤى بخبث : بسرعه شغلي صوووووووت ..

رؤى : ههههههههه عندي شرييط صوت سيارة الاسعااف شغليه ع الاستيرو ..

الجوري : هههههههه الله يرجك من وين لك .. ؟!

رؤى : اخذته من عند ريـآن وهو مـآيدري ..

عطت رؤى الشريط الى الجوري وشغلووهـ .

ورفعون الصوووت كلـــــــــه حتى القصر انهز <-- خوووش تعبيير ..

الموهيم ارجع للروايه ..

ملاك قامت بسررعه متخرعه و لجين طلعت لهم تشوف وش صااير وليه صووت الاسعاف .. ماتدري عن شيء ..

لجين بخوف : وش صـــــــــــآير من بيوولــــــد ؟؟ ..!

الجوري & رؤى : ههههههههههههه الله يرجك ياشيخه ههههههه ..

------------

نتركـ جــو البنوتات شوي ونروح الى العـآشـق الولهـآن .

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


كان جـآلـس ع البحــر ويفكــر كــيف رآح يعــيش حيـآتــه ..

قطــع عليه تفكريــه الصــوت الجــدي وله هيبته وفيه بحه مميزهـ ..

فيصل : فاارس اش فيك ليه متصل خوفتني عليك ياشيــخ ..

فارس : فيصل ودي افضفض .. مادري ادا قلت الك اشي هال راح يكون صح او غلط

فيصل ابتسم : ماعليــك فاارس يلا قوول احنا مانخش على بعـض شيء حتى لو كانت صغيره او كبيره .

فارس ابتسم لــهـ وجلسوا ع الصخره الكبيرهـ الي كانت الامواج تروح وتجي كان الجو خياال بالدات انّ الشتـآء قرب ..

فارس بتردد بعدهـآ تكلم : فيــصل .. انـآ .. انـآ .. انا احـب ملاك .. واعترفت لهـآ بهالشيء .. ماكان قصدي اعترف لها واقلل من كرآمتي .. بس ما قدرت تكلمت عفوي .. و... وانا قبل ما اعترف لها بحبي لها قلت لها ان ادا فيه احد بحيـآتــك .. { وكمــل لـه السالفــه .. }

فيصل سكت شوي و فارس خـآف و ارتبك .

بعـد فترهـ ..

فيصل ابتسم لــهـ ..

فيصل : هههههههه طلع عندنه بالعايله عاشق ..

فارس انبسط : ههههههه الله يرجك خوفتني بسكوتك ..

فيصل : عشاان انك اليوم فضفت لي .. قووم عازمك على كوووفي يحبه قلبك ..

فارس : هههه .. يلآآ ..



------------------------------------------------------------------------------------------

بمنزل رآئد ..

شوق كانت تعبـآنــه حييييييل ..

شوق بتعب واضح : رآئد .. رآئد ..

رائد جا لها بسرعه : هلاا حبيبتي اش فيك تعبانه ؟؟

شوق : احـس .. نفسي .. بولــد .. موبقـآدرهـ ..

رآئد اختبص وما عرف وش يسوي : ها .. طيـ... طيب .. حأتصــل ع امي ..

شوق : رآئد اقول الك .., بـولد تقول الي امــي .. آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ ..

رآئد خاف عليها وبسرعه ودآهـآ المستشفــى ..

وصل المستشفى وعلطول دخلوها للغرفه ..

ورآئد مختبص مو عارف وش يسوي خصوصاً ان شوق خبرته ما يقول لأحــد من اهلها ...

اتصل الى رآشد ..
رائد : الوو روييشد بسررعه تعال انا بمستشفى [............]

رآشد خاف : وشوووو .. ليه ؟

رائد : شووق تقول بتولد وماتبي احد يعرف تعال اليي بالمستشفى الحين بسرررعه ..

راشد : اووكي

رائد : ولاتقول الى احد .. باي .. }{ سكــر بوجهه من الارتباك ..

عند راشد .

---------

راشد بسرعه اخذ مفتاح السياره وبوكـه ونزل ..

شاف زوجته مع بنته ريما تأكلهـآ ..

ورود : رااشد اش فيك كذا طالع بسررعه ؟

راشد : طيب .. انا رايح الى رائد بالمستشفى يقول شوق بتولد .. بس اصحي تقولي لأحد ..

ورود باستغراب : تــولد .. لسى باقي لهـآ شهـر .. انبسط .. يمكــن ولآده مبكره .. وانتبه وانت تسووق اووكي مو تسرع ..

راشد : ان شاء الله .. يلا في امان الله ..

ورود : الله معـآكـ ..

طلع راشد ..

ريما : ماما وين رايح بابا ؟

ورود : رايح لعموو رائد .

ريما : زوجتو الي بطنها كبييييييييير ..

ورود ضحك بعفويه :ههههههه فديييييتك حبوبه .. قرصت خدودهـآ .. فدييييتك وفدييت قلبك انتي .. يلا كملي اكل علشان تكبريين وتصيرين مثل وليد ..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&&&&&

بالمستشفـى‘ ..

دخل راشد يدور بالممرات على رائد وشاف قاعد وحاط يده على شعره بارتباك ..

راشد : هاا رائد بشر طلع الدكتور ؟

رائد : آآآهـ لآآ. ..

شوي وطلــعت الدكتورهـ ..

رائد بسرعه : هاااا دكتووره بشري كيفها شووق ؟ و البيبي ؟

الدكتوره ابتسمت : انت جوزها .. ههه لا ماتخافش عليها الزاهر ان البيبي بدو يطلع .. بس

كان بيزلع علينه شوي .. هي تمام بس البيبي كان بدو يطلع .. وجوزتك الحمد لله بخير ..

( انت زوجها .. ههه لاتخاف عليها الظاهر ان البيبي يبي يطلع .. بس كان يدلع علينه .. هي تمام بس البيبي يبي يطلع .. وزوجتك الحمد لله بخير )

رائد : الحمد لله .. طيب ممكن اشووفها ؟

الدكتورهـ : اكييد تفزل ..

دخل رائد و راشد ينتظرهـ برهـ ..

رائد ابتسم : كذا تخوفيني عليك .

شوق : ههه شو اسوي ولدك عورني بالرفس ..

رائد : ههههههههه فديتك انتي وياه ..

شوق : متى بطلــع اكرهـ المستشفى اني ..

رائد : ههه اووكي الحين بروح اشووف .. و الحمد لله على سلامتك ..

شوق : الله يسلمك ..

طلع رائد و طمن راشد وقال له يرجع لبيته مايحتاج يقعـد وشكرهـ على وقفته معاهـ .. وراح يشووف حالة شوق ومتى راح تطلع ..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &

عــند البنــــــآت ..

صحووو البـنـآت من النوم وصلو الصلوآت الي فاتتهم ونزلو تحت ياكلون لهم شيء ..

رؤى : صبــــــــآحوووو ماماتي ..

ام رائد : الا قوولي مسااء الخير موو صباحووو وانتي كبرتي على ماما قولي يمه ..

رؤى : ندلعك ماما وش فيك .. بعدين ما احب اقوول يمه احس نفسي ضبيعه ..

ام رائد : الله يصلحك ان شاء الله ..

رؤى : آمــــــين ..

الكــل : ههههههههههه ..

رسيل : اشك انك من قعدتي مع هالجوري اختربتي .. وين الرقه و الخجل و النعوومه ..

رؤى : تركتها لك ..

الجوري : ماعليك منها رؤووهـ خلااص خلااص هاادي كبرت مانبيها معانا ..

رسيل : مالت ثم مالت ثم مالت ..

ام رائد : يلااا لاتبدون هواش .. روحوا كلو لكم حااجه ما اكلتو لكم شيء .. ميريييي يامييرييي ..

جت ميري ..

ميري : نئم مدام ..

ام رائد : سوي سندويشات مع عصير للبنات ..

رسيل : وسوي شووربه اشتهيتهـآ ..

ميري : حـآزر ..

ورآحـــت ..

جلسو البنـآت يفرفروون بالقنوآت بعدهـآ جلسوو يشـآهــدوون لحـظة ودآع ..

ملاك : فديييييت قلبها هالإينـــــآس .. تهبببل ياربييه عليها ..

لجين : ايي والله ..

الجوري : مالت عليييكوووم انطمووو ..

ملاك : هع ..

وجلسوو يشاهدوون بعدهــآ جــت ميري معاها الشوربه و السندويشات وعصير البرتقال و المانجو ..

جلسو البنـآت ياكلوون

دخل عليهم ابو رائد ..

ابو رائد : السلام عليكم ..

الكــل : وعليكم السلام ..

ابو رائد : هاا اخبـآركم يابنات ؟

ملاك : تماااام عمووو

لجين : بخيييييير ..

ابو رائد .. : الا يالجين فين ابوكِ ماشفته اليوم بالشركــه ..

لجين : ماادري والله .. يمكن يريح شووي ..

ابو رائد : يمكن ..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

بعــد يوووم رجعــو البنــــــــآتـ على بيووتهــم ..

بقصــر ابو عزام ..

ملاك كانت محتـآســه تذآآكـر على الاختبارات { داافووره مرره } ..,’

طــق طــق ..

ملاك .. ادخــل ..

رآكـآن دخـل وهوو يـآكل تفـآح ..

راكان ياكل التفـآحـه : مالت عليك انتي تذاكرين وباقي ويين ع الاختبارات ..

ملاك : هاهاهاها .. عجل شايفني الجوري تعتمد ع البراشيم .. لاحبيبي اني اذااكر واعتمد على نفسي

راكان : المووهيييم ماجيت عشان سواد عيونك .. تقول الك امي انزلي تحت كلي لك حاجه اول ما قعدتي مانزلتي ..

ملاك : طيب انت اذلف واني باحي ..

ركان : مااااااااالت .. وطلــع ..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
[center][/size]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
*حياة انثى*

*حياة انثى*


المساهمات : 235
تاريخ التسجيل : 31/03/2011

رواااية  *نووور الكووون* Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواااية *نووور الكووون*   رواااية  *نووور الكووون* Icon_minitimeالخميس مارس 31, 2011 5:50 am

البـــــآرت الخــآمــس ..

الجــزء الثـآنــي ..

نزلــت ملاك تحت ببيجامتها الفوشيـه .. ورافعه شعرها بشريطه فوشيه روعه ..

ملاك : هااي مامي بغيتيني ؟

ام عزام : يابنتي كلي لك شيء من اول ماقعدتي وانتي على لحم بطنك .

ملاك : من عنوني ياعيوووني ..

ملاك : رووووووز روووووز ..

روز جت : نئم آنسه ..

ملاك : سويي الي سلطه ..

ام عزام : هووو .. شنوو سلطه يابتي ما اكلتين شيء من الصباح ..

ملاك : لا مام شبعـآنــه بس ابي حاجه خفيفه ..

ملاك : خلااص روز روحي سويي السلطه

روز : اوكي . وراحت ..

ام عزام : ملاك روحي شوفي اختك سجى ما قعدت لدحين الحين الساعه 3 ونصف ..

ملاك : اوكي .. ورآحـــت ..

[ دخلــت ملاك غرفة سجـى لقتهـآ حاره المكيف مطفي .. ]

ملاك : اش فيها دي .. سمعت سجى تهمس

سجى بهمس وتعب : ماما .. ماما ..

ملاك خافت عليها وراحت لها : سجى حبيبتي اش فيك ..

شافت وجها معرق ..

ملاك خافت عليها من جد .. لمست جبينها كاان حاااااااار مررهـ ..

ملاك شهقت : هئئئئئئئ .. بصراخ وبكي .. ماااااااااااامااااااا .. ماااااااااااااااماااااااا ليااااااااااااااال ..

جت ام عزام تركض ووراها ليال ..

ام عزام : اش فيك تصاارخي يابنيتي ..؟

ملاك والدمع اربع اربع : يممممه سجى حرارتها نااار ..


ام عزام بخوف : شنووووو .. بسرعــــه افتحي درجهـآ في حق الحرارهـ ..

ملاك سوت مثل ماقالت لها امها وشافت حرارتها

ملاك شهقـــــــت : ـــــــــــــــه .. بارتباك .. 39

ليال حطت يدها على فمهـآ : بسررعه الدكتوووور باقول لراكان يجهـــز السياره

ام عزام كانت تبكي : ياويلييي عليكِ ياسجــــى ..

ملاك تحاول تهدي نفسها علشان امها : ماما انتي خليك اني وليال وراكان راح نوديها ..

ام عزام : لااااا لازم اروح بنتيييييي ..

ملاك : يممممممه اهديي احنا معاها ..

راكان دخل بسرعه : يلااا ملااااك البسي عباتك .. حمل سجى .. انا بالسياااره بسرررررررررعه ..

ملاك هزت راسها وراااحت .. نزل راكان السياره وبعدها بكم ثانيه جت ملاك وركبت قدام وسجى على ليال وراء .. وراحوا بسرعه للمستشفى ..

-------------

ببيت ابو راشد ..

نزلت لجين بكشختها [ كانت لابسه تنوره لونها ابيض كسرات لفوق الركبه مع قميص نصف كم حرير لونه بطيخي يجنن ورافعه شعرها كله لفوق ببكله حلوه لونها ابيض مع احمر وحاطه لها قلوس احمر صاروخ و منوكير احمر .. ]

الجوري : اووووهـ شهالكشخه لجووونه ..

لجين : صاحباتي بجون الي ..

لجين : سووووووووزي .

سوزي : نئم ..

لجين : سويي حلوياات و حطي كاسات حلويين فيهم مشروبات غازيه ..

سوزي : حاازر .. ..
-------------------
دخلت مجلس الضيوف

ورشت ملطف ريحته خوقـاق

بعد ربع ساعه جو كل البنات

لجين : واخيراً الكل جاء

اسيل : شنسوي في تعرفين الاشغال إلا عدنا هيء الا تخلينا نتـأخر

عبير : يلاا بناات خلونه نجلس ونسوولف

لجين : ههههههه يلاا ..

---------------------

في المستشفى

راكان وملاك وليال ينتظرون الدكتوور يطلع وهم قلقانيين مررهـ وملاك تبكي ..

طــلع الدكتور راحت ملاك له علطول

ملاك وهي تبكي : دكتوور كيفها اختي ؟؟ ..

الدكتور : لاتخافوا الحين هي كويسه وحرارتها رجعـت طبيعيه .. فيكم تشوفونها ..

ملاك علطول دخلت ..

ملاك تمسح دموعها : كذاا ياالدووبه تخوفينه عليكِ

سجى : ههههه اشوف غلااتي

راكان دخل : والحيين عرفتي غلااتك ..

سجى : لااا اول ابي شوكولاا ..

الكل : ههههههههههه

---------------------------------

عــند لجين ..

دخلت سوزي تقدم لهم الحلويات و الحلا و العصيرات ..

وصديقات لجين كانوا منبهريين بالقصر لانه كاان من جد فخــم وحلوو ..

ولجين من عادتها ماتتباها يعني تدلع و تصير مغروره انّ عندهم هالاشياء بالعكس تبي تعيش الحياه عاادي ايزي ..

لجين حبت تقطع الصمت ..

لجين : هاا وش رايكم بطبـآخي ؟

ريوف : هئئئئئئ .. يعني انتي الي طابخه ..؟!

اسيل : يا الدووبه ماقلتي لنه انك تطبخيين ..

لجين : هههه حبيت اخليها لكن مفآجأهـ .. ها فجيير وش رايك ؟؟

فجر تذووقه : يم يميي لزيز مرهـ.. تسلم يدينك ..

لجين انبسطت : هههههه حلوو .. هاا وانتوو بنات ؟

اسيل : وعععععع مادري كيف تطبخيين الظاهر حاطه ملح بدل السكر <-- طبعاً كذب .

لجين اخترعت : وشووو .. جلست تاكل .. يم لذيذه .. الله ياخذك يا اسيلووه خرعتيني ..

اسيل : ههههه احسن ..

-----------------------------------------------------------------------------------------------------------------
بالكوفــــي .

فيصل : اقوول فارس من ناوي تخطبها ؟؟

فارس ارتبك : مافكرت بالموضوع ..

فيصل : طيب .. انت تحبها .. والبنت تحبك .. ليه ماتخطـ....

فارس قاطعه : شنووو .. تحبني ..!؟!؟!!!!!!!!

فيصل : اكييد تحبك ولا ماسكتت لك ..

فارس : خبــرك اخطبها ؟

فيصل : اكييد شنو تنطر ..

فارس : ماادري ما احس الوقـت منـآسب

فيصل : بكيفك ..

~[.. يمكن تنـدم يافارس ..]~

--------------------------------------------------------------------------------------------------------------

بعــد يوووم ..

في بيت رائد بالليل ..

كان رائد نايم و شووق تتعصر من الآلآم

شوق : رائد .. رائد .. رائد ..

رائد : هممممم ..

شوق : بــولد .. آآآآآآآآآي..

رائد قام مفزوع : شنووو ..

بسرعـــه رآح بهـآ المستشفـــى ..

وكان على ناار ماحب يزعــج راشد او احد خصوصاً انّ الحين لييل ..

بعــد فترهـ تقريباً نصف ساعه طلع الدكتور ..

رائد : هااا بشر دكتوور .؟!

دكتور : لا المدام مافيها شيء .. بس الظاهر ان ابنك كان برفس و جوزت افتركت انّ بتولد ..

رائد : آآهـ الحمــد لله .. ممكن اشوفها دكتوور ؟

دكتور : اكييد تفزل ..بس الاحسن انك تجي من شان تخرج جوزتك ..

رائد : ان شاء الله ..

---------------------------------------------------------------------------------------------------

بعــد مرور يوميييين ..

في قصـر ابو عزام ..

بالصاله الفخمــه

كانت سجى و راكان يلعبون سووني سبـآق ..

سجى وهي تلعب : راكان ادا هزمتك ابيك توديني اشتري من باسكن ..

راكان : ههههه ادا فزتي ..

ليال : واني مع سجوجه ادا فاازت تشتري ليي ..

ملاك : مووتنسووني ..

ام عزام : يلااا يا اولاااد الغذااء ..

ملاك : وييييين بابا ؟
ام عزام : مايبي غذااء .. يلاا قوووموووا ..

سجى : دقيقه يمه بس افووز ولدك ..

ام عزام : ليال رووحي قولي لعزام يجي ..

ليال : ان شاء الله يمــهـ ..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&&&&

ببيت ابوو فيصل ..

على طاولة الطعام ..

ابو فيصل : هاا يافيصل متى ناااوي تسوي الزواج ؟؟

فيصل : ماادري يبى .. بس الاحسن يكوون قرييب .. يعني بعد شهرين ..

ريماس : بلل .. على الاقل 3 اشهر ..

فيصل اخترع : لااا شنووو 3 اشهر ..

ريماس : اتررك البنت تجهــز ياخي ..

فيصل بعناد : خلااص يبى بعد شهرين ..

ابو فيصل : على خيير ..

مشعل : اقول ريماس ماتبين تروحين السوق الييوم ؟

ريماس انصدمت : غرييييييبه مشيعييل بوديني .. اهاا اعترف اعترف تبي ترووح للمغازل ..

مشعل دااس برجوله على رجل ريماس من تحت الطاوله ..

ريماس : آآآآآآآآي .. مشييعييل .. بخبث .. ماما ولدك يغاازل بالسووق ومرقم البنات .. هههـ ..

ام فيصل ضربت صدرها : هووو .. مشعل .. شهالحركات البزآريين ..

مشعل ارتبك واشر بيده على ريماس يعني شغلش بعديين ..

وجلس يستمع لمحاضرة امه الي ماتخلص ..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&&&

في بيت ابو راشد ..

لجين : الجوري وش رايك نعزم البنات اليوووم تعرفيين ماباقي شيء ع الاختبارات ..

الجوري : ايي فكره ..

الجوري راحت طيراان تتصل عليهم ..

طبعاً كلهم وافقووا بماانه ماباقي شيء ع الاختبارات ..

بعدهـآ بسـآعــه وصلووو البنــآت ..

وجلسوا سوالف ووناسه ..

ريماس : بناااااات عفيييه تعالون نامون عندي ..

الجوري : انيي عاادي .. ورؤى بعـد ..

رؤى : صرتي اني واني مادري .. ايي اني عاادي كمان ..

لجين : ماا اقدر الاخبارات قرييبه

رسيل : انيي كماان عرسي قريب ..

الجوري : هههههه رووحي كاان تشوفيين حبيب القلب ..

رسيل : سخييفه ..

ملاك : خلااص اني برووح ..

وخلصــت السهرهـ على خييير ونامون البنات في بيت ابو فيصل ..

في بيت ابو فيصل ..

الجوري : بنـــــــــآت نبي ننام نعساانه مررررهـ ..

ملاك : يله بناات اني بعــد ..

ريماس : اووووكي ماتبوني اجيب لكم شيء تاكلونه ؟

رؤى : اذاا ماعليك امر ماااي باارد ..

ريماس : من عنوني ..

ونزلــت ..

شافت مشعل جالس يتفرج ع التلفزيون ..

ريماس : مشييعييل بنات عمتي فووق لاتجي ..

مشعل : اوكي .. بس مافييه وحده تعطيني رقمها ..

ريماس : استح على وجهــك ..

ورآآحــت ..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&&&&&
بعـــد يوووم ..

صحوو البنــــــآت الســـــآعـــه 2 العصر لان بالليل قالو بيناموا ولاناموا ..

صحو دخلو الحمام [ الله يكرمكم ] .. اخذو شوور وبدلون ملابسهم ونزلون تحت يتغذوون ..

على طاولة الطعام كان الكل جالس ينتظروون البنـآت ..

البنات : صبااح الخير . .

ملآآحـظه [.. سبق وقلت لكم انّ البنات بس يتحجبوون عن عيال عمهم ] ..

مشعل : قوولووا مسااء الخيير ..

ريماس : المووهييم يعنوو ..

بعـد ماجلسوا ..

فيصل : مشا الله انتوا خلصتوا دراسه..ولا ايش..

الجوري : لا وش خلصنا دراسه تونا..

فيصل : يعني غايبيين ..

رؤى : من صجك احد يدآآوم الاربعاء ؟

فيصل: اييه لييه يعني ؟؟

الجوري : احنا عندنه قااعده مانداوم هاليوم ؟

مشعل بطنازهـ .. : وميين مطلعها ..

ملاك : نحنا ..

مشعل : ماشاء الله ..

فيصل : ممكن اسأل سؤآل .؟

الثلاثه [ ريماس .. رؤى .. الجوري ..] : خييييييير ..

فيصل : كييف تنجحوون ؟؟

الجوري : يا اخ فيصل فييه ابتكاار اسمه برآشيــم ..

فيصل : بالله يناسبكم تألفوون كتاب قواعد .

رؤى : شكراً على المدح استااذ فيصل ..

الجوري : وان شاء الله نردهـآ لــك بالافرآح ..

فيصل : مع السلامه قبل يجي عقلي شي واصير مثلكم..

الثلاثه : مع السلامه ..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&&&&&&&&

يوم السبـــت بدآيــة يوم الاختبارات ..


كان رعب على كل طالب وطالبه ..

لجين كانت رايحه جايه ..جايه رايحه..

الجوري : لجين اقعدي في مكان ترى راسي عورني..خليني اذاكر..

لجين وهي تقرى المعوذات عشان تهدى:خايفه والله خايفه..

دخلت ام راشد : هاه خلصتوا عشان السايق ينطركم برى..

لجين بخوف : ايي يمه جااهـزه هالحين باطلع

ام راشد حست في بنتها: يمه وش خايفه منه تعوذي من بلييس وان شاء الله الاسئله سهله

لجين تطمنت شوي: ا نشا الله..انشا الله.

الجوري : انا نازله لا تتأخرين..

ونزلوا كلهم وركبوا السياره ولجين تدعي ان الله يذكرها بالمعلومات ويطمن قلبها..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&&&&&&

ملاك كانت حايسه البيت فوق تحت ..

ملاك : يمـــه وين عباتي ؟

ام عزام : كااهي قدامك ..

ملاك : آآ ماشفتها ..

ملاك : يلااا رآآكـــــــآن تأخرنــه .. ليـــــآل ..

ليال : يلاا بنتظرك بالسياره ..

ملاك : يله .
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&&&

رسيل نايمه وما عندها شي.. ورؤى لاهيه تتمكيج وتتزين تحط قلووس وكحل .

دخات ام رائد : هاه رؤى خلصتي مرآجـعه علشان ترووحين المدرسه ..


رؤى : هااه ايي خلصت مرآجــعه .. يله كاني باروح

ام رائد : بسم الله عليك لا تعلمين احد اخاف يصكك بعين..

راحت رؤى المدرسه وهي مستعده بكومة براشيم ..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&&&&&&

دخــــــــــل الكــــــــل قـــــــــــــآعــتهـ ..

و ريماس و لجين مبسووطات لان الاسئله كاانت سهله شوي ..

و الجوري عدت مزبووط اما رؤى كانت حتنكشف بس الله ستر وعدت على خيــــــر ..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&&&

عــدهـ الاسبوووع الاول على خيـــــر ..

في بيت رائد ..

الجوري : بابا شوو هديتنه ادا نجحنــه .. ؟

ابو رائد : انجحوو ولكم الي تبوونه ..

لجين : بابا نبي نساافر ..

فارس : اي والله خلنـه نرووح الامارات او قطـر ..

الجوري : لالااا الامارات احلــــى .. قطر رحنـآهـآ العام ..

ابو رائد : لكم الي تبوونه لكن الدرجـآت الزييينه ..

الجوري ولجين مبسوطاات مررهـ ..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&&&&&

بعـــد ما خلصــــت الاختبارت ..

البنـــــــآت جابووا نسبــــــآت ترفــــع الراااس ..

ليال .. 92%
ملاك الدافورهـ 99%
لجين .. 96%
الجوري92%
رؤى 90%
ريماس 95%

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

وطبعاً ابو رائد وعــدهم بسفرهـ و الجوري عطوول راحت تتصل عليهم تخبرهم .

اتصلت على رؤى ..

الجوري : الوو ..

ريان : الووو اهليين ..

الجوري : ابغى رؤى بسرررعهـ ..

ريان بكذب : رؤى نايمه ..

الجوري : ياكبرها عنـد ربي ..

رؤى : رياان مين تكلم ؟

ريان : هذي .. هذي .

رؤى شهت : تكلم بنـــآت .. يمـــــــه يمــــــــــــــــه يمــــــــــــآع ..

ريان : اووووووش ..

رؤى لازالت تصارخ : يمــــــــــــآآآآآآآآآ ..

ريان حط يده على فم رؤى : اشكتييي فضحكتينــــــه ..

رؤى تبعد يدهـ .. : وعععع بعد ايدك ماصخه ..

ريان : اوووف ياطويلة اللسان ..

رؤى : ترى بخبر امي ..

ريان : انـا بطلع احسن ليي ..

رؤى : يكوون احسن ..

اخذت السماعه ..

رؤى : الووووووو ..

الجوري : اسمعيي اخووك لايرفع على التلفون مرره تاانيه .
.
رؤى : ماشي ماشي .. ليه متصله ؟

الجوري : مالت عليك واني جايبه لك خبر بكنوووز الدنيـــــــآ ..

رؤى : شووو انخبطتي اقصد انخطبتي ؟

الجوري : لااا شنو انخبطت اقصد انخطبت فاال الله ولا فاالك . عندي لك خبر احســن من الخبطه اقصد الخطبه ..

رؤى تحمست : ايي شنوو ؟

الجوري : بنســـــــآفر ..

رؤى : حلفي ..

الجوري : والله ..

رؤى : ونـــــــــــآسه ..

الجوري : الا ابو الونــــآسه ..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&&&&

بعــد ماسكرت من رؤى اتصلت على ملااك و ريماس والكــل عرف بروووحــة { الاماراآآآآآآت }
..

الجوري : بابا متى بنرووح ؟

ابو راشد : ان شاء الله يوم الخميس

للعلم .(: الحين عند ابطـآلنــه يوم الثلثاء ..

لجين : آآهـآ مابااقي شيء يعني ..

الجوري : بابا نبي فلووس عشاان نرووح السووق نقضي ..

ابو راشد : وكم تبوون ؟

لجين : 900 بالكثيير ..

ابو راشد : من عيووني كم لجين و الجوري عندي ؟

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&&&&&&&&
بالسووق ..

كانت لجين والجوري يتمشوون ..
لجين : اقوول الجوري مو كأنه هااد راكان وملاك ؟

الجوري : الا الا هــم .. تعالي نروح لهم ..

لجين : يلاا ..

وراحوا لهم ..
راكان ابتسم اول ماشافهم ..

الجوري : اهلآ وسهلآ ..

ليال : اهليين ..

الجوري : اقوول راكان انقلع خلنــه نتسووق على راحتنه ..

راكان : طردهـ محترمه ..

الجوري : تقدر تقول ..

راكان : اوكي ملاك انا بالمكاعم فووق ادا احتجتون شيء دقوو عليي ..

ملاك : ان شاء الله ..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&&&&&&&

بعــد يوم يوم الاربعـآء ..

طبعاً الجــدهـ ماتقدر على السفـر لذالك قعدت بقصرهـآ .. و.......
في بيت رائد ..

شووق كانت متأكــدهـ انها بتوولد لان موبقـآدره .. ورائد نايم ..

شوق : رائد .. رائد .. والله والله احس بولد ..
رائد : تتوهمي ..
شوق : لاا هالمره صــج ..
رائد : شووق ماعليك تتوهمي ..
شوق بصراخ : آآآآآآآآآآآآه بوولــــــــد .. آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ ..
رائد خاف عليها وعطول وداها المستشفــى ..
بالمستشفــى ..
رائد كان ينتظر ثوبه الازارير مفتوحيين وشماغه على كتفه وعقاله على راسه يعني حاله مبهدل ..
بعـد ساعه ونصف ..

طلعت الدكتوورهـ ..

الدكتوره : مبروك يا استاز اجـــــآك توووام .. [ ........] ..


غروومه : بس مارااح اخبركم شنو جابت نذاله .. انتوو توقعوو ..

آرآآآئكم توقعـــآتكم ..
شنو راح يصير بالسفرهـ ..
وشووق شنوو جابت صبي ولا بنت <-- سؤال سخييف بس مالقيت غيرهـ هع ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أَحَـ بَ ـكَـ

أَحَـ بَ ـكَـ


المساهمات : 212
تاريخ التسجيل : 31/03/2011
العمر : 29

رواااية  *نووور الكووون* Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواااية *نووور الكووون*   رواااية  *نووور الكووون* Icon_minitimeالخميس أبريل 21, 2011 10:22 am


هلا بكَـ اخبآآركَـ
صرـآح ـه الروـآآيه ج ـونآآن
ويلآ ننتظر التكَمله ع اح ـر من الج ـمر
وشكَرـآآ lol!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رواااية *نووور الكووون*
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» رواااية لـــــــــجــــــــــــــل الــــــــــــــــوعــــــــــــــد

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ĤẤρṕЧ Qấẗΐḟ :: ....#~^{ قِسمـ الروايـات الطويلة و القصص }^~#...-
انتقل الى: