ĤẤρṕЧ Qấẗΐḟ
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ĤẤρṕЧ Qấẗΐḟ

ĤẤρṕЧ Qấẗΐḟ
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 ـآنآ بنت وطبع النت خ ـلآني افصخ فستان الدلع ولبس شمآغ ـي

اذهب الى الأسفل 
3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
أَحَـ بَ ـكَـ

أَحَـ بَ ـكَـ


المساهمات : 212
تاريخ التسجيل : 31/03/2011
العمر : 29

ـآنآ بنت وطبع النت خ ـلآني افصخ فستان الدلع ولبس شمآغ ـي Empty
مُساهمةموضوع: ـآنآ بنت وطبع النت خ ـلآني افصخ فستان الدلع ولبس شمآغ ـي   ـآنآ بنت وطبع النت خ ـلآني افصخ فستان الدلع ولبس شمآغ ـي Icon_minitimeالأربعاء أبريل 06, 2011 8:27 pm

السلام عليكم ..

سأطرح روايتي الثـآنية بين ايديكم لتقرأوها ..

تحكي عن فتاة أثـرت الشبكة العنكبوتية في حياتها

وحصلت لها مواقف محرجة و مواقف حلوة ومواقف حزينة في الانترنت ..

شخصيتها ضعيفة لا تستطيع الدفاع عن نفسها متسامحة جدا لا تثق بنفسها ودائما ما تريد اخذ حقها لكنها لا تستطيع

تريد ان تصبح مسترجلة او "بويـــه " حتى تستطيع الدفاع عن نفسها واخذ حقها ودائما ما تفكر بالانتقام من اي شخص يهينها..

لن اكمل بل سأترك البقيهـ دآخل روايتنا ..

ملآحظهـ : انا شخصية هـآمة في الروـآية ولكن لن اخبركم الآن بل عندما انتهي

اتمنى ان تنال على رضاكم واعجابكم

للكاتبهـ : روح فتآهـ

بـآنتظار ردودكم ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أَحَـ بَ ـكَـ

أَحَـ بَ ـكَـ


المساهمات : 212
تاريخ التسجيل : 31/03/2011
العمر : 29

ـآنآ بنت وطبع النت خ ـلآني افصخ فستان الدلع ولبس شمآغ ـي Empty
مُساهمةموضوع: رد: ـآنآ بنت وطبع النت خ ـلآني افصخ فستان الدلع ولبس شمآغ ـي   ـآنآ بنت وطبع النت خ ـلآني افصخ فستان الدلع ولبس شمآغ ـي Icon_minitimeالأربعاء أبريل 06, 2011 8:29 pm

البـآرت الاوووووووول
شوق : ماما وين الاستشوار ؟
ام شوق : شوفيه ع الطاولة هناك ..
شوق : شكرا
ام شوق : العفو ياحبيبتي الله يوفقك ..
شوق خذت الاستشوار واستشورت شعرها البني الحريري اللي يتدلى ع كتوفها وتحط كحل داخل عيونها العسليه وروج خفيف بشفايفها الصغيرة المليانة وحطت فيونكة زهرية زادتها انوثة ..


ام شوق : بسم الله عليك الرحمن الرحيم طالعه زي القمر
شوق باست راس امها : تسلمين ماما الله يخليك لي
شوي ينزل ابو شوق وبأيده ملفات واوراق كثيره : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
شوق : صباح الخير بابا
ابو شوق : صباح النور حبيبتي اخذتي مصروفك
شوق : لا
ابو شوق مد لها الـ5 ريال : تفضلي
شوق : تسلم ابوي
ابو شوق : يلا عاد البسي عبايتك عشان ألحق ع الدوام
شوق لبست عبايتها ونقابها وشالت شنطتها وطلعت


بمدرســة ...... الاهلية بالدمام


كانت شوق تمشي بابتسامة تدور هنا وهناك تبي تشوف وين فصلها فصل اولى ثانوي أول
.....: بغيتي احد ؟


شوق رجفت من الخوف ولفت وجهها لقت بنت طويييلة بالنسبة لشوق اللي طولها 154 وشعرها بووي ومافيها أي ملامح انوثة ..
شوق اقشعر جسمها لهذا الشخص اللي واقف قدام عيونها مو قادرة تتكلم لكن واخيرا نطقت بصعوبة : أأ ننـا د..اخلة م..درسة أأوو..لاد بالغ..لط ؟
بدور او كما يلقبونها بدر : لا ياقلبي هذي مدرستك
شوق : طيب وين فصل اولى اول ؟
بدر : امم اولى اوول اتوقع فوق
شوق : اوكي مشكورة اختي
بدر رفع شوق من أبتها : خييير ؟ شنو شنو عيدي ماسمعت
شوق : اسفة قصدي مشكور اخوي
بدر: أي كذا يلا انقلعي الحين
شوق ركبت فوق وهي حابسة دموعها ( ياربي ليه سكت كذا قدامها ياربي ليه مارفعت صوتي عليها واخذت حقي لييه )
دخلت فصلها وحطت شنطتها وجلست تبكي ع حالها ياربي ليه انا كذا ليييه ليه محد طايقني ليه مقدر ادافع عن نفسي ليه
...:هااي صباح الخير
شوق ع طول مسحت دموعها : صباح النور
مريم قربت منها : كأنك كنتي تبكين هههههه بزرر
شوق : لا ما كنت ابكي من قال كذا ؟ بس عيوني تعورني
مريم : حبيبتي هالحركات قديمة هاا ؟ تصيحين لآن امك ما جت معك اول يوم صح هههههههههههههه
شوق نزلت دموعها غصب عنها : الله يسامحك وطلعت وهي متضايقة نزلت للساحة ولقت اشكال وانواع من البنات جلست بأحد الزوايا تفكر بحالها ( يالله قد ايش انا غبية ليه ما اقدر ادافع عن نفسي ع الاقل اسبهم بسبه حالي حال الناس بس اذا جيت بسبهم ينربط لساني مدري ليش )


خلص الدوآم وطلعت شوق من المدرسة تستنى سيارة ابوها لكن جا جدها بدل ابوها
شوق فتحت الباب بلهفة مشتاقة حييل لجدها من زمان ماشافته : هلا والله جدي كيفك اشتقتلك مرررة
جدها : ياحبيبتي بخير الحمدلله انتي شواقة شلونج ؟
شوق : الحمدلله بخير دامك معي ^^
جدها : الله يوفقك شسويتو اليوم ؟
شوق ( شقول ووش اخلي اقوله اني صدمت بمسترجلة وهزأتني والا اني بكيت وتنطنزت بنت علي والا ايش ) : الحمدلله استانسنا
الجد : ايه زين زين الله يسعدكم
شوق دعت من قلب : آآميين الله يسمع منك
جد شوق نزلها البيت نزلت ودخلت وباست امها ع راسها وع طول ركضت للابتوب فتحت بلهفة ولقت حبيب روحها اون لاين ..: لا لا مافيني اسولف معه الحين بالحيل ضايقه ..وشغلت ع اغنية راشد الماجد
انا ضايق وبالي ضايق وجوي ضايق ضيق كاييد
نفسي ملت وروحي ولت وعيني هلت دمعن وايد
وفتحت القيمزر دخلت بنك : شوشو الاتح‘ـاديهـّ..


ع طول دخلت أحد الرومات اللي تحبها بالحييل وتعتبره زي مسكنها والمكان اللي يجتمع فيه احبائها وصديقاتها الحقيقيات اللي يحبونها ويخافون عليها لكن ياترى هل بيجي يوم ويتركوها ؟
جاها طلب من A7la malak ..
حطت قبول بدون تردد
A7la malak : هاااااي شووشوو اخباارك يادوبا وحشتيني
شوق ابتسمت لانها تحب ملاك كثير : هلا هلا والله انتي اكثر الحمدلله بخير من شفت نكك انتي طمنيني عنك
ملاك : بخير ياقلبووو الحمدلله المهم شسويتي بالمدرسة
شوق : ااه بس رحت وليتني مارحت اشكال الله لا يوريك
ملاك : ههههههه شفتي انا قولتلك قبل انو اشكالهم زي كدا
شوق : ههههههههه من ججد
ملاك : وربي وربي وحشتيني وين طسيتي ؟
شوق : رحنا العراق طبعا
ملاك : يو صح نسيت انو اصلك عراقي وباباتك وماماتك عراقيين والنعم والله اقوى شعب
شوق : فديتها والله ..


ملاك : فين تروحو هناك ؟


شوق : بغداد اكييد
ملاك : تعالي انتي من محافظة ديالى صح ؟
شوق : يب يب
ملاك : طيب حكينا عراقي تفلسفي شوي ههههههه
شوق : هههههه مقدر استحي
ملاك : براحتكي يوو دادي جاا باي
شوق : الله معك
رجعت شواقة للمسن عند حبيب قلبها يـآآسسـر..
ياسر : ياهلآ بحبيبتي وكلي وفؤادي وروحي وخطاي اعشكج ياعمري واعشك ترابج يااحلا ما خلك الله
شوق : تسلم ياعمري مدري شقولك
ياسر : لا تكولين اشي فديتج
شوق : ياسر انا نفسيتي بالحيل تعبانة
ياسر : خلاص ياعيني اني ما خليج تطلعين الا وانتي تضحكين
شوق : ياعمري والله بس تكفى تكلم معي سعودي في كلمات ماعرفها بالعراقي هههههههه
ياسر : افا عليج تامرين امر ما طلبتي شي
شوق : تسلم ........الخ >> قالتله شصار لها بالمدرسة
ياسر : كل هذا صارلك وانتي متحملته ؟
شوق طبعها كتومة وما تحب تشارك احد همومها فقررت ترقعها : شدعووه ترا امززح معك هههههههه
ياسر : مالت عليك خوفتيني عليك
شوق : هههههه
ياسر : زين كم لي معك ولا شفت صورتك شدعوه
شوق تورطت ما تحب توري أي احد صورتها ولو انه حبيبها
لان بهالزمن محد يثق بأي احد ولو انه اقرب شخص لها لآن الشيطان منتشر بهالزمن ..~
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أَحَـ بَ ـكَـ

أَحَـ بَ ـكَـ


المساهمات : 212
تاريخ التسجيل : 31/03/2011
العمر : 29

ـآنآ بنت وطبع النت خ ـلآني افصخ فستان الدلع ولبس شمآغ ـي Empty
مُساهمةموضوع: رد: ـآنآ بنت وطبع النت خ ـلآني افصخ فستان الدلع ولبس شمآغ ـي   ـآنآ بنت وطبع النت خ ـلآني افصخ فستان الدلع ولبس شمآغ ـي Icon_minitimeالأربعاء أبريل 06, 2011 8:34 pm

البـآرت الثـآني ..

شوق تورطت ما تحب توري أي احد صورتها ولو انه حبيبها
لان بهالزمن محد يثق بأي احد ولو انه اقرب شخص لها لآن الشيطان منتشر بهالزمن ..~
شوق : حبي انا الكيبل حق كاميرتي ضايع وتعرف جوالي خربان
ياسر : شوشو شدعووه عاد ترا مليت من هالحركات

شوق : طيب لحظة يمكن القى بالجهاز صورة لي

ياسر : اوك انتظرك

راحت شوق فتحت النت لوق ودخلت ع صفحة وحدة من زميلاتها من ايام المتوسطة وكان اصلها سوريا فحبت تاخذ صورها بس لازم تقولها قبل رجعت للمسن عشان تشوف سوزان اون لاين او لا بس كانت بالفعل متصل

شوق : مرحبا سووزي

سوزان : اهلا عيوني شو اخبارك ؟

شوق : الحمدلله المهم قلبو ممكن طلب

سوزان : آآه طبعا تكرمي

شوق : ودي اخذ صورة من صورك اذا ما عليك امر

سوزان : لشوو ؟ شو بتعملي فيا ؟

شوق : ولا شي بس ابي اوريها شخص

سوزان : ااها اوكي خديها بس خدي احلا صورة ليا ههههه

شوق : طيب يلا مشكورة

سوزان : ماعملت اشي بيستاهل الشكر يا اهللا

شوق اخذت صورة من صور سوزان كانت لابسة تيشيرت مقلم وبرمودا اسود وحاطة تاج ناعم ع راسها وارسلتها لياسر

ياسر طبعا كان مخترق جهاز بطلتنا شوق وقرا محادثتها مع سوزان : اهااا كذا يعني ههههههههه ياحليلك ياشواقة لهالدرجة انتي جيكررة تاخذين صور الناس ماقول غير الله لا يبارك فيك

وصلت الصورة لياسر

ياسر من جد خق: وااااااااااو شهالزيين ماشاء الله عليك تطيحين الطير من السما

شوق حطت فيس مستحي : ثانكس قلبي والله كلك ذوق

شوي ينفتح الباب ع شوق

ام شوق : يلا حبيبتي روحي صلي وحضري دروسك وترا خليت لك شوية غداء
شوق : من عيوني ماما دقايق بس
ام شوق : انا بس ودي اعرف شتسوين ع هاللاب توب

شوق : ماما وناسة العب بلياردو واكلم صديقاتي

ام شوق : ماشاء الله الله يخليج لصديقاتج

شوق : ويخليك لي ماما

طلعت ام شوق وسكرت وراها الباب

رجعت شوق للمسن بكل شوووق

شوق : باكوو

ياسر : ولكموووو اهلن

شوق : يسوري انا لازم اطلع الحين بصلي وبحضر دروسي

ياسر : شدعووه خليك مو مهم الصلاة

شوق : استغفرالله لا مهمة ياسر بسئلك وجاوبني بصراحة انت تصلي ؟

ياسر : لا وشوله الصلاة ؟

شوق : الله يهديك يلا باي يمكن ادخل بالليل

ياسر : الله معك

راحت شوق للحمام ( الله يعزكم ) عشان تتوضأ ..

بس ع طول قفلت عليها باب الحمام وتسندت عليه تبكي ماتدري ليه بس اكييد هذا هوو ايه هوو تدرون مين ؟ اكيد عرفتووه كان طبعـآ الشيطان و يقولها ياشووق انتي لازم تاخذين حقك بنفسك وتدافعين عن نفسك وغير كذا البنات كلهم بيحبونك وبيخلونك سبيشل بالمدرسة شرايك ياشووق صيري بوووووويـــه وارتاحي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أَحَـ بَ ـكَـ

أَحَـ بَ ـكَـ


المساهمات : 212
تاريخ التسجيل : 31/03/2011
العمر : 29

ـآنآ بنت وطبع النت خ ـلآني افصخ فستان الدلع ولبس شمآغ ـي Empty
مُساهمةموضوع: رد: ـآنآ بنت وطبع النت خ ـلآني افصخ فستان الدلع ولبس شمآغ ـي   ـآنآ بنت وطبع النت خ ـلآني افصخ فستان الدلع ولبس شمآغ ـي Icon_minitimeالأربعاء أبريل 06, 2011 8:39 pm

البـآرت الثـآلث ..


بس ع طول قفلت عليها باب الحمام وتسندت عليه تبكي ماتدري ليه بس اكييد هذا هوو ايه هوو تدرون مين ؟ اكيد عرفتووه كان طبعـآ الشيطان و يقولها ياشووق انتي لازم تاخذين حقك بنفسك وتدافعين عن نفسك وغير كذا البنات كلهم بيحبونك وبيخلونك سبيشل بالمدرسة شرايك ياشووق صيري بوووووويـــه وارتاحي
شوق مع نفسها : لالا انا مو مسترجلة لالا ما رح اكون زي بدور انا متربية احسن تربية اووف مدري خلاص بسئل ملوكة وجنان وسهى احسن لي..
راحت عند المغسلة فسخت ساعتها شافت الساعة 2 الا 5 .. يالله كل هذا كنت افكرر توضت بسرعة ونشفت ايدها ووجهها وعلقت الفوطة وطلعت من الحمام ( الله يعزكم ) لبست جلالها وصلت 4 ركعات بعدين سلمت وفسخت جلالها وحطته بالدولاب ورجعت عند اللاب توب فتحت شات ...... ودخلت روم همس القوافي و جلست تدور بالنكات اخيرا لقت نك همسة غلا
شوق ارسلت لهمسة غلا بالخاص : هلا سهى
سهى : اهلييييييييين شوشو اخباارك حياتي وحشتيني اقووى شي
شوق : بخير وانتي اخبارك ؟ تسلمين وانا اكثر ^_^
سهى : دووومات تمام التمام اش عندك خاشة ؟ انتي بالعادة ما تخشي
شوق : والله حبيت اشوف اذا انتي فيه او لا لاني حبيت استشيرك بشي
سهى : وشو سمي
شوق : انتي تعرفي ان ماعندي شخصية صح ؟
سهى : لالا من قال انك كذا بالعكس
شوق : شكرا طيب انا ودي اصير بويا وانا مستعدة اتحمل مسؤولية الرجال
سهى : ايييش تقوولي انتي لا انا برايي اقول خليكي كيوت احسن واذا انتي مصممة تصيري مسترجلة عشان نفسيتك او شي كذا انا عندي خويتي بويه اعطيك ايميلها وابشري بعزك
شوق : مدري والله محتارة بس عطيني اذا ما عليك امر
سهى : اوك تفضلي [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
شوق : تسلمين ماتقصرين
سهى : ياهلا
ع طول فتحت شوق المسن لقت ياسر وملاك وجنان واضافت ايميل خوية سهى

S3ooD : صباح الليل من معي ؟
شوق خافت شوي : امم انا شوق صاحبة سهى عن طريق الانترنت
S3ooD : اهاا ياهلا والله بشوق عاشت الاسامي وش بغيتي ياروحي انا
شوق : انا ابي اصير بويه
سعود : بس كذآ ؟ من عيوني اسمعي اول شي لازم تسوينه تقصين شعرك بوووي ثاني شي ارمي كل ملابس البنات المعفنة هذي والبسي ملابس اخوكي
شوق : بس انا ما عندي اخ
سعود : اها طيب مهي مشكلة اشتري ملابس من محلات رجالية وكمان خشني صوتك وصح ابي اعرف ليه انتي ودك تصييرين بويه غريبة والله

شوق : عشان ضعف شخصيتي واني ماعرف ادافع عن نفسي والكل يكرهني ولا يطيقني ومشكلتي حساسة مررة
نخلي شووق ونروح محل ثاني ..

كان منسدح ويطقطق ع الايفون بطفش رماه ع السرير وقام طلع من غرفته و نزل للصالة لقى ابوه يقرا الجريدة ويتقهوى تأفف و راح للمطبخ لقى اخوه حمد ..

حمد : بيدو شفيج زهقانة كذا ؟
بدور او بــدر : اووف زهقت من قعدة البيت
حمد : شرايك نطلع؟
بـدور : أي والله تسوي خيير بس الشايب قاعد بالصالة اكيد بشوفنا
حمد : اووف عادي تعالي نطلع من باب المستودع ..

بدور : اوكي بس لحظة بروح البس ثوبي وشماغي

حمد : اوكي

ركبت بدور الدرج استوقفها ابوها

ابو حمد : ع وين ؟

بدور ناظرته بحقد : بروح غرفتي وين بروح يعني

ابو حمد : مررة ثانية اذا تكلمتي مع ابوك تكلمي بأدب فاهمة

بدور ضحكت باستهزاء : شنو عييد ما سمعت قال مع ابوك قال لو انت ابوي جد كان ما طلقت امي وخذت السافلة اللبنانية (ونعمت صوتها ) باتريسيا

بو حمد عصب: احترمي نفسك لا تشوفين شي ماشفتيه

بدور : اقلب وجهك بس انا غاسلة يدي منك من زمان ولا عندي ابو زين

بو حمد عطاها كف : سمعي عااد انا تكلمت معك بأدب تكلمي بأدب ولا ترفعين صوتك علي

كانت لابسة روب احمر لفوق الركبة ورافعة شعرها الاشقر : شو في آه لشو كل هاد الصراخ حبيبي

بدور ماسكة مكان الكف وهي من داخلها تتألم بس ما حبت تبين ناظرت باتريسيا باحتقار وراحت غرفتها وسكرت الباب بقوة

راحت فتحت دولابها مسكت ثوبها وشي حار ينزل ع خدها مسحت دمعتها بسرعة لا يابدرر لا تصيح عشان شخص مايستاهل انت دمعتك غالية اخذت ثوبها لبسته بسرعة وعدلت شماغها ولبست النظارة الشمسية وحطت عطرها الرجالي المفضل وطلعت

كانت بوجهها باتريسيا : شو هاد اللبس عن جد امك ما بتعرف تربي ومشت عنها

بدور : هيي انتي من تحسبين عمرج هاه ؟ امي احسن من امج المسيحية احترمي نفسج ولا تتكلمين ع امي ياحمارة فهمتي والا لا

باتريسيا : لا طبعا مافهمت وضحكت بدلع

بدور تنرفزت من حركتها وتذكرت انها نست ايفونها بالغرفة راحت عشان تجيبه ..



( جيت وش جابك حبيبي .. من بعد طول المغيبي ..) رن جوالها

ردت : آلوو ..اهلين بدر .. من عيوني بس وين ؟...الراشد..اوكي ... دقايق بس .. يلا باي قلبي
سكرت منه وضمت جوالها بقووة ( والله احبك بس ليه الدنيا بعدتنا ) طلعت من غرفتها ونزلت ع الدرج وهي تدندن

مجد : اووه شعندهم بعض الناس

امجاد : ااه بس وشقولج يامجوودة مو مصصدقة مو مصصدقة

مجد : لييه اكييد بدرر

امجاد : وهو في احد غيره

مجد : بتطلعين معه ؟

امجاد : اكيييد بس بروح استأذن من مامي اول ..وتعالي معي لا تنسين

مجد : اكييد

راحت امجاد وباست راس امها : ماموو تسمحيلي اطلع ؟

(لحظة اعرفكم ع مجد وامجاد ..
مجد وامجاد توأم ..عمرهم 16 سنة باول ثانوي يشبهون بعض بس مجد اطول من امجاد عيونهم عسليه فاتحة وبرونزيات وقاصين شعرهم قصة شوجي 2 ..)

ام مجد وامجاد : اكيد بس مع مين ؟

انتهى البارت الثالث ..

شسالفة ليه ابو حمد طلق ام حمد .؟

وهل شوق بتصير بويه او شي بداخلها بيقولها لا تصيرين ؟

ومن هم هذولا مجد وامجاد و وش علاقتهم بحمد وبدور؟

بانتظار توقعاتكم وردودكم ..

اختكم : روح فتاة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أَحَـ بَ ـكَـ

أَحَـ بَ ـكَـ


المساهمات : 212
تاريخ التسجيل : 31/03/2011
العمر : 29

ـآنآ بنت وطبع النت خ ـلآني افصخ فستان الدلع ولبس شمآغ ـي Empty
مُساهمةموضوع: رد: ـآنآ بنت وطبع النت خ ـلآني افصخ فستان الدلع ولبس شمآغ ـي   ـآنآ بنت وطبع النت خ ـلآني افصخ فستان الدلع ولبس شمآغ ـي Icon_minitimeالأربعاء أبريل 06, 2011 8:54 pm

البـآرت الرـآبـ ع ..

راحت امجاد وباست راس امها : ماموو تسمحيلي اطلع ؟

ام مجد وامجاد : اكيد بس مع مين ؟
امهم : اكييد ممكن انتو اخوان وهذا شي طبيعي انكم تطلعون مع بعض

امجاد : ثاانكس مامي

الام تنهدت تنهيدة طويلة : بس انتبهو ابوكم يعرف

امجاد : ماما اصلا بابا عايش معاهم بيت ثاني ولا يدري عنهم بيلحقهم مثلا

الام : مدري بس يمكن ع العموم لآ يدرري

مجد : اوكي مااما

راحت مجد غرفة الملابس حقتها ونفس الشي امجاد

طلو مع بعض ..

مجد وامجاد شهقو : يادووباا ليه لبستي زيي
مجد وامجاد : ههههههههههه طيب تشوفين بلبس شي ثاني

دخلو بسرعة وطلعو بسرعة

مجد وامجاد : اوووف كماان زيي طيب اوريكي ههههههههههه

دخلو بسرعة وطلعو ونفس السيناريو

ام حمد : يابنات وينكم مطوليين ؟ ماصارت كل هذا تلبسون

مجد : ماما شسويي كل ما ادخل اشوف لي لبس تلبس زيه

امجاد : طيب ماما انا شدراني انها بتلبسه

ضحكت عليهم ام حمد : الله يخليكم لبعض ولا يحرمني منكم

مجد وامجاد : امييين

ام حمد : انتي خذي هذا يامجد لانك تحبين الاحمر وانتي هذا يا امجاد لانك تحبين البنفسجي ولبسو معاه أي بنطلون

مجد خذت تيشيرت لاكوست الاحمر ولبسته مع بنطلون جينز ومشطت شعرها ولبست ساعتها قوتشي وحطت من عطرها المفضل بربري

امجاد كمان لبست تيشيرت لاكوست بنفسجي وبنطلون جينز ومشطت شعرها ولبست ساعتها قوتشي وحطت من عطر بربري

مجد : امجاااااد وجع البيبي حقي عندك
امجاد : لا عنددك هذا حقي

مجد : اففف كله منك حاطة نفس صورتي

امجاد : شووفي الاسم ياغبية

مجد : انا حاطة اسمي ميمي

امجاد : لا والله انا اللي حاطته ميمي

ام حمد : شفيكم يابناات وش تتضاربون عليه هالمرة بعد ؟

مجد رجعت شعرها ع ورا : هذي ماخذة البيبي حقي
امجاد تصارخ : لا والله هذا حقي وهاا بعد حتى الاسم ميمي

مجد : حتى انا ميمي

ام حمد : جيبو اشوف

امجاد ومجد مدو لها البيبيات : هاك

ام حمد : هذا حق مجد وهذا حق امجاد يلا وهذي عباية مجد وهذي امجاد عشان ما تتهاوشون

مجد وامجاد لبسو عباياتهم ووقفو اول عتبة بالدرج : يلا 1 2 3 وتزحلقو ع مساكات او اطراف الدرج
مجد : سي يوو مامي

امجاد : سي يوو

ام حمد : مع السلامة بحفظ الرحمن وانتبهووو لا يشوفكم ابوكم

مجد وامجاد : اووكي ..

عند شوق ..

سعود : اوك شوشو باي ويلا سوي اللي قلتلك عليه
شوشو : اوكي بايات وشكرا

سكرت شوق المسن ونزلت الصالة عند امها لقتها تتقهوى وتحلي مع ابوها

ام شوق : هلا يابنتي تعالي كلي الحلا اللي يحبه قلبك

راحت شوق تركض للصالة : واااااااو اخييررا حلى الجالكسي

ام شوق فرحت لفرحة بنتها : بالعافية حبيبتي

صارت شوق تاكل بشراهة من الجوع

ابو شوق : ههههههههه لا تاكلين الصحن

شوق : شسوي لذيييذ

ابو شوق : يلا انا بطلع الربع عازميني

ام شوق وشوق : الله معك

طلع ابو شوق وبقو شوق وامها

شوق : اممم ماما
ام شوق (نهاد) : سمي ؟

شوق : ودي اقص شعري بوي بلييز ماما

ام شوق : بس كذا من عيوني

شوق باست امها : فدييتك الله لا يحرمني منك

نهاد : ولا منك حبيبتي يلا البسي عبايتك

شوق ( اخيييرراا بصيير سبيشل ماصددق) لبست عبايتها وغشوتها : ماما لبست

نهاد : اوكي يلا امشي نروح مشي هذا الصالون يم البيت

في أحد البـيوت ..

مريم : شسسالفة وراا ما تشربون ؟

نور : لا مريومة تكفين والله ما احبه ..

مريم : طيب وانتي يا سلطانه ؟

سلطانه : نو نو نو مستحييل
مريم : اقوول خلو عنكم الدلع واشربو وربي لزيييزز

نور : مدري خايفة

مريم كشت عليهم : ماقول غير مالت عليكم خلني اروح عند بيبي احسن

سلطانه : فكـه طسي

( اكيد تذكروون مريم صح ؟ اذا ما تذكرون انا اذكركم )

...:هااي صباح الخير
شوق ع طول مسحت دموعها : صباح النور
مريم قربت منها : كأنك كنتي تبكين هههههه بزرر
شوق : لا ما كنت ابكي من قال كذا ؟ بس عيوني تعورني
مريم : حبيبتي هالحركات قديمة هاا ؟ تصيحين لآن امك ما جت معك اول يوم صح هههههههههههههه
شوق نزلت دموعها غصب عنها : الله يسامحك وطلعت وهي متضايقة

تذكرتوها الحين ؟؟..

المهم نرجع للبارتي..

(غرييبة الناس غريبة الدنيا ديا ... اعز الناس بيتغير عليا )

مريم : هاااي ... فينكم .. جيتو ؟..اوكي الحين فاتحة لكم .. سي يااا

راحت مريم وفتحت الباب لقت قرووب الشباب اللي عازمتهم ..

لحظة اوصف لكم شكل مريم بيضا مررة مشربة بحمرة عيونها وساع سودا وشعرها اسود لظهرها وخشمها سلة سيف وشفايفها متوردة كانت لابسة فستان احمرر ضيق بدون اكمام ومفتوح من عند الظهر ووردة ناعمة رفعت فيها غرتها ولبست صندل احمر

نرجع لمحور حديثنا :p

مريم : اهلييييين منوريين القصر لبى ارواحكم

مشاري مسك ايدها : حبيبتي انتي اخبارك طمنيني عنك ؟

مالك : اقوول يمدينا ندخل ؟

مريم : يب اكييد ياحلوو تفضل داخل انا عازمة 5 قييرلز

مالك : حلللووو

نروح عند نور وسلطانه ..

سلطانه : ياربي نوني ليتنا ما جينا والله خايفة

نور : عادي حبيبتي هم عندهم خييير كثيير يمكن تعطينا منه

سلطانه : انتي ماهمك الا الفلوس هههههههههه

لحظة اوصف لكم اشكال نور وسلطانه ..

نور وسلطانة صاحبات..

سلطانه سمراء خشمها طويل شفايفها صغيرة عيونها عسليه ناعسة وشعرها بني لظهرها قاصته الفراولة كانت لابسة فستان نيلي بدون اكمام لتحت الركبه وفوقه ربع فضي ..

نور بيضا شعرها اسود ايموو بوي عيونها بنية فاتحة خشمها صغير كانت لابسة بنطلون سكني اسود وتيشيرت عليه سبونج بوب وردي




سلطانه : ههههههههههههه انتي ماهمك الا الفلوس

.... : وانا ما همني الا انتي

سلطانة ونور شهقو ولفو مع بعض لقو شاب طويل اسمر شعره كدش كثيير ولابس تيشيرت فسفوري وحاط سماعات الايبود ولابس بنطلون جينز طيحني ويرقص زي مايكل جاكسون Very Happy

سلطانه خافت وتبعد خطوة وهو يقرب خطوة

مالك : وراك خايفة تعالي ارقصي معايا

سلطانه : انت ميين

مالك : انا مالك قلبك فديتك

سلطانه : مريييييييااااااااااااااااااااام

مريم جاتها تركض : بسم الله الرحمن الرحيم بلاك انتي ؟

سلطانه وهي ترجف : ميين هذاا

مريم ابتسمت : يوو نسيت اعرفكي عليه هذا مالك انا عازمته مع اربع شباب

سلطانه تبكي : الله ياخذك انتي حمارة انا الغلطانة اللي جايه البارتي حقك

مشاري كان جنب مريم وحن لسلطانة كسرت خاطره هالبنت

نور كانت قاعدة ع الكنبه وغرتها مغطية عيونها ودموعها تنزل مو عارفة تتصرف

فهد جلس جنبها : اححم ما خبرتنا مريومة انها عازمة القمر ببيتها
نور ساكتة وتبكي بصمت
فهد : ياحلوووو

نوور بقسوة : خييرر شتبي عمى يعميك واللي جابك ياكلب

فهد : بسم الله ماسوينا شي وراك معصبة

نور : وين سلطانة ؟

فهد مسك ايدها : ومن سلطانة ذي انا ماهمني الا انتي ياغلااااي

نور بعدت يدها : اقووووووووولك ويينهاا

نرجع لسلطانة ..

سلطانة تشاهق وترجف : لو وان ماما دررت كان .. كان ماتت مايكفيها اللي فيها الله يخليكم لا تمسكوني والله اني خ..خأيفة (وتبكي )

مالك مسك خصرها وحط راسه ع كتفها : حبيبي ليه الخووف انتي بايد امينه

مريم : يب صح لي خايفة بالعكس انتي بتتسلين ياقمورة

مشاري الوضع مو عاجبه بس ساكت ..

سلطانة : وخر عنني امووت ولا تمسكني ياحماار وطلعت تركض

نور : سلطاااااانه وييييييين طلعت نوور تلحقها ووراها مشاري

سلطانة رمت نفسها بالمسبح العمييق اللي ببيت مريم

نور تبكي : سلطاااااااااانة بلييييييييييززز ما ابي افقدك مشاري تكفى انزل جيبها لا تغررق

مشاري ع طول فصخ بلوزته وغاص ورجع ومعاه سلطانة

نور تضرب وجهها بخفيف : سلطانة حبيبتي انتي بخير ؟

سلطانة تتكلم بصعوبة : نوور انا انتهييت خلاص والله مريم انا ماسامحها ليوم القيامة وماما قولولها اني مسافرة وما حرجع

مشاري واخيرا نطق : سس..سلطانة تبين اوديك الطبيب شي ؟

سلطانة استشهدت وكانت السبب مريييييييييم..

نور : لالا سلطاانة بليييييييييز سلطاااننة

قامت من كابوسها مفزوووعة ..
مريم صحت من نومها تبكي بقوة: بسم الله الرحمن الرحيم ياربي ليه كل يوم لاززم تتكرر هالذكرى بنومي ليييه ياربي سامحني لاني قتلت اعز صديقة عندي سساامحني يارب اووف انا السبب اناااااا والمشكلة البنت مو مسامحتني ياربي يارحيم وياغفوور سامحني..

وحطت سماعات الايبود باذنها وشغلت على ..

فقدتك يا اعز الناس فقدت الحب والطيبه
انا من لي في هالدنيا سواك إن طالتالغيبه

رحلتو من بقى وياي يحس بضحكتي وببكاي
وحتى الجرح في بعدك يغزينيوهلي به

انا من لي في هالدنيا سواك إن طالت الغيبه
بمجمع الراشد ..

كان يتمشى مع حمد

حمد : تدرري وحشوني خواتي مررة

بدر : ااه بس والله احبهم بس لييه الزمن كذاا الله يلعنها ذا البلا باتريسيا وابوي اكببببببرر مخخففففه تقص عليه وحدة زي هذي ومادري وش حلوة فيه هي واللي ببطنها ياجعلها ما تتهنى فيه

.... : ههههههه اووه ما توقعت ان احنا مهمين لهالدرجة احم احم

بدور ششهقت : مجوووووووودة وضضمتها شوي وخرت عنها ويينك يادووبااا يوووه تغيرتي وحشتيني والله من انتي الحين مجد والا امجاد هههههههه

مجد : انا امجاد ياهبلة شدعوه ما تفرقين هههههههه

امجاد : هههههههه من ججد وحششتني والله بدرررر وتضمها

بدور : لحظة تقصون علي يعني انتي وياها ؟ مجد بلا كذب انتي اطول من امجاد اعرفك ههههههههههه وانتي اللي توني ضميتها امجاد صح ؟

مجد وامجاد : صح

حمد : بس عااد فشلتونا قدام خلق الله تخمون بعض

مجد : ههههههه فدييتك حموود والله ووحشتونا واللا صح وشلون طلعتو ؟

بدر : طلعنا من باب المستودع الله يعين بس لا يدري

امجاد مسكت ايد بدر : يلا انا زوجتك ومجود زوجت حمد ههههههههههههههه

بدر دزتها : منااك بس وش هالخرابيط ههههههههه

امجاد : يلا مجد وحمد طسسو محل ثاني وانا ببقى مع زوجي هههههههه

مجد مسكت يد حمد : صح صح انا مع اخوي بعد عمري حموود يلا تعال ابي اروح فور ايفر وبعدين ودني محل المكياج هذاك وبعدين ابي اتعشى وبعدين ............الخ

حمد : اشششششش حششى ما تخلص طلباتك صدق لا قالو البنات يحبون السوق

مجد : ههههههههههههاي

امجاد : الا اقوول بدر حبيبي انت بأي مدرسة ؟

بدر : بمدرسة الـ..... الاهليه

امجاد : وااو شكلي بقول لماما تنقلني من مدرستنا المعفنه

بدر : أي والله تسوين خيييرر

امجاد : بس اخاف بابا يعرف والا شي

بدر : نو نو ماتوقع

امجاد : مدري بشوف

بدر قرب من وجهها : ميمي

امجاد توترت ودق قلبها من نظراته : عيونها

بدر قرب منها اكثر : تسلملي عيونك الحلوة تحبيني ؟

امجاد : اكيد

بدر باسها مع خدها : فديتك انا

امجاد وجهها حمرر وتحس جسمها حاارر ( المشكلة انهم اخوان خخخ بس مشكلة ابوهم اللي طلق امهم من يوم هم بزران وترك البنت تقلب ولد )

بدر يضحك : هههههه شفيك حبيبتي صنمتي ؟

امجاد انتبهت : هاا لالا معاك

بدر : ما ودك تتعشين ؟

امجاد : الا اكييد مييتة جووع

بدر : خلاص اعطيك ريقي :p

امجاد : ووووع

بدر : ههههههههههه افااا الف من هو يتمناه ..
بالمششغل ..

الكوافيرا : تابين بووي مدام ؟

شوق : ايوه خليه بوي ومن فوق درجات شوي اوكي ؟

الكوافيرا : اوكي مدام اجلسي

شوق كانت خايفة ماتدري ليه ؟ يمكن تخاف امها تعرف بعدين انها بويه او شي زي كذا ..

الكوافيرا : خلاس مادام ماشاء الله سرتي واجد حلووا

شوق : عيونك الحلوة ثانكيوو

الكوافيرا : ويلكم ..

خلص هالبارت بلييز ابي توقعات وردودكم ..

يلآ بآآي..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
>¤بسـ||ـمـة<¤>أمـ||ــل¤<

>¤بسـ||ـمـة<¤>أمـ||ــل¤<


المساهمات : 278
تاريخ التسجيل : 27/03/2011
الموقع : المنيره

ـآنآ بنت وطبع النت خ ـلآني افصخ فستان الدلع ولبس شمآغ ـي Empty
مُساهمةموضوع: رد: ـآنآ بنت وطبع النت خ ـلآني افصخ فستان الدلع ولبس شمآغ ـي   ـآنآ بنت وطبع النت خ ـلآني افصخ فستان الدلع ولبس شمآغ ـي Icon_minitimeالخميس أبريل 07, 2011 8:24 am

يعطيك العافيه خيتوو
بنتضار البارت الخ ـامس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أَحَـ بَ ـكَـ

أَحَـ بَ ـكَـ


المساهمات : 212
تاريخ التسجيل : 31/03/2011
العمر : 29

ـآنآ بنت وطبع النت خ ـلآني افصخ فستان الدلع ولبس شمآغ ـي Empty
مُساهمةموضوع: رد: ـآنآ بنت وطبع النت خ ـلآني افصخ فستان الدلع ولبس شمآغ ـي   ـآنآ بنت وطبع النت خ ـلآني افصخ فستان الدلع ولبس شمآغ ـي Icon_minitimeالخميس أبريل 07, 2011 9:45 am

تـ س ـلمي غ ـنآتوا
وبع ـد دقآيق رـآح اح ـط التكمله
يلآ برب
cheers
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أَحَـ بَ ـكَـ

أَحَـ بَ ـكَـ


المساهمات : 212
تاريخ التسجيل : 31/03/2011
العمر : 29

ـآنآ بنت وطبع النت خ ـلآني افصخ فستان الدلع ولبس شمآغ ـي Empty
مُساهمةموضوع: رد: ـآنآ بنت وطبع النت خ ـلآني افصخ فستان الدلع ولبس شمآغ ـي   ـآنآ بنت وطبع النت خ ـلآني افصخ فستان الدلع ولبس شمآغ ـي Icon_minitimeالخميس أبريل 07, 2011 11:38 am

ويلآ هذـآ هو التكمله
تفضلوـآ


البــآرت الخ ـــآمــس

شوق كَآنت خ ـآيفه ماتدري ليه ؟؟ يمكن تخ ـآف امها تع ـرف بع ـدين انها بويه او شي زي كذـآ ..
الكوـآفيـآ : خ ـلآس مذـآم مأشأء الله سرتي واج ـد ح ـلو ..
شوق : عيونكَـ الح ـلوه ثنكيووو ..
الكوـآفيرـآ : ولككم ..
شوق : ماما شرايك فيني حلوه صح ؟
ام شوق : تهبلين بس يقولون الموضه الحين سبايكي والا ؟
شوق : الا ماما ودي اسويها ..
ام شوق : الا يهمك الحين اخليها تسويلك .. لو سمحتي ممكن تقصينه اكثر تخلينه سبايكي ؟؟
الكوـآفيرـآ : اككيد تعالي اسويه لك ..
جلست شوق وشعرها الي فوق راح كله صار قصير وسبايكي يصير تلقائي تحس انها فرحانه خلاص انا بويه..
ام شوق : ما شاء الله وش زينه عليك ..
شوق : تسلمين والله مدري شنو اقول ..
ام شوق : لا تقولين شي ويلا مشينا البيت شوفي الساعه كم ؟؟
شوق : اوكي ..
عند مريم ..
ياربي مو قادره انام زيين ياليتني ماصحيت شافت ساعتها يوووه الساعه 9 وانا الحين ماذاكرت قامت بسرعه فتح شنطتها نايك وطلعت كتاب الكيميا وفتحت الصفحه رقم 22 جلست تقرا بطفش : اوووف زهق وسكرت كتابها وطلعت من جناحها راحت جناح اخوها طقت باب غرفته بخفيف ..
ردعليها بصوت كله نووم : تفضضل ..
دخلت عليه وجلست ع الكرسي الاسود : مشعل ..
مشعل : zZzZzZz<<يعنو يشخر لوول ..
مريم : ميشووو ..
مشعل : هااه وجع ميشوا خير شتبين ..؟؟
مريم : ميشوو والله ضايقه تكفىى ساعدني .؟
مشعل استغرب ووخر لحافه وجلس ع سريره : خيير فيك شي؟؟
مريم : ميشو اخاف اقولك والله ..
مشعل : قولي اسمعك ..
مريم : والله خايفه لان الي سويته مو شي ..
مشعل وبدا يعصب : مريم تكلمي عصبتيني ..
مريم نزلت دموعها : انا الي قتلت سلطانه ..
مشعل اندهش : اييييييييييش ..!!
مريم : والله صرت مقدر انام من الكوابيس والله ان ضميري مايرتاح لازم كل يوم بدمووع واصحى بدمووع ..
مشعل انصصصدم ..
مريم منزله راسها وتبكي : مشعل ادري انك مصدوم وودك تنتقم بس صدقني مااكذب عليك وانا ندماانه ..
مشعل : انتي ماقتلتي اختي بس انتي قتلتي امي تنتي يتمتيني لييه كذبتي عليي وقلتي انها كانت تسبح وغرقت ليه كلميني قولي لي وليه لامي انها مسافره بلا رده ..
مريم تبكي بقوه : سامحني تكفى والله ندماانه ..
مشعل ابتسم : صح انك خليتيني اعيش معك بقصرك مع اهلك عارف انك تبين تعوضيني بس للاسف حنان الام محد يعوضه وغير هذا كله انتي مو بس قتلتي امي واختي انتي خليتيني ابيع انوثتي ماصار فيني اي ملامح انوثه راح فتح صندوقه (الشي الوحيد الابيض بغرفته ) وطلع صوره وعطاها مريم : شوفي فرق صح .؟ وفرق شاسع بعد شوفي شكلي كيف وشوفي شكلي قبل كيف انا ماصرت بويه كذا انا صرت بويه بعد مووت اختي كنت ابي اصير سند لامي وانسيها اختي اللي كانت (ضحك بستهزاء ) كانت مسافره بس حبل الكذب قصير درت امي وماتت من الصدمه وانا صارت دنيتي كلها ضلام كلها سوداء والسبب انتي ؟؟!!؟؟
مريم دموعها مو راضيه توقف وترتجف اخيرا تكلمت بصعوبه : مشعل ... يع..يعني..انت...بو..بويه..وانا...احس..احسبك...ولد...ص..صدق.
مشعل:مريم انتي خربتي حياتي والله دمرتيها دمرتي حياه مشاعل اللي الالوان تمليها وخليتيها حياه مشعل السودا ..
مريم : ميشووو والله اسفه وسو فيني الي تبي حلالك اهم شي تريح ضميرك ..
مشعل : ماراح اسوي اي شي مثلا اذا ذبحتك وضربتك بتطلع امي من قبرها ؟؟
مريم : مييش ..
قاطعها مشعل : مريم خلاص ماحصل شي اطلعي برا خليني انام ..
مريم : بس
قام مشعل من سريره ووقف قدام مريم وبابتسامه : لابس ولا شي خلاص حياتي انا مسامحك ..
مريم طلعت من غرفه مشعل وتركته بهمهه..
مشعل منسدح ع سريره وحاط ايده ورا راسه ويفكر : معقوله مريم تسوي طل ذا لييش وكيف ومن اييش .؟!؟ ياربي وشسوي مشكلتي حبيتها ومووت بعدبس شكلها بتنزع حبها من قلبي بعد اللي قالته وسوته لييه طول السنين الي فاتت كانت ساكته وماقالت اي شي توها تفتكر .؟!
قطع تفكيره رنه الموبايل ..
ميشو : الوو..هلا هلا بيدو..وشلونك يادب.؟..هه انازي كل يوم يوم زفت...ويعين الجميع..طيب اسمع انا تعبانوودي انام ..الله يعافيك..وانت من اهله..مع السلامه..غفت عين مشعل ونام..
اليوووم الثاني..
ششوق قامت من نومها بصعوبه ع صوت المنبه : اصبحنا واصبح الملك لله وقامت شافت نفسها بالمرايا صاير السبايكي مره معفوس وشكلها مو مرتبمع روبها البينك ابتسمت ع شكلها ودخلت الحمام ..

عند مجد وامجاااد ..
ام حمد : مجد امجاد يلا حبايبي قوموا كفايه نووم ..
مجدفاتحه عين وحده وثانيه نسكرتها بصوت كله نووم : ماما اووف مانمت زيين وغطت نفسها ورجعت نامت ..
ام حمد راحت لها وشالت عنها اللحاف : مجد يلا حبيبتي قومي مايصير ..
مجد سحبت اللحاف بقوه وتغطت : ماما برد روحي صحي امجاد اول
ام حمد خذت نفس وهزت راسها بسلبيه وراحت الى امجاد : مجودتي يلا اصحي
امجاد:ياربي الواحد مايقدر اينام خمس دقايق يعني
ام حمد : طيب يعني ماينفع معاكم الين راحت فتحت اللمبات وسكرت المكيف وفتحت الدريشه<<تعذيب خخخ
امجاد ومجد قاموا مع بعض : ياربييييه ماما
ام حمد تضحك:هههه يلا روحوا الحمام

عند مريم ....
صحت من نومها وعيونها حمره من البكي البارح ابست الشبشب حقها وراحت شافت نفسها بالمرايا : ياربي وش هالعيون الحين امس كنت احلم والا واجد ترا ميشوا بنت ههههه تهبل وهي بنت ياحليلها ..
...:اي يحليلها محد خربها الا انتي..
نقزت مريم من الخوف : ميششوو !!!
ميشو ضحك : هههه صباح الخير
مريم استغربت انه ضحك : صباح النور !!
ميشوو خلاص ماقدر طاح ع الارض من الضحك : ههههههههههههه اي بطني بطني هههههههه
مريم :!!!!!!!!!
ميشو : وش في شكلك كذا بسم الله ههههه كنك جني واللله ههههههخلاص ماتحمل هههههه من جدك بتروحين المدرسه كذا ههههههههههههههههه
مريم عصبت : ميششو خلاص اطلع برا لو سمحت
ميششو : خلاص والله بسكت هههههه اي بطني هههههههههه
مريم : مييششو
ميشو : طيب خلاص راحت الضحكه هههههههههههههه شوفي ميمي انا مسامحك ع كل شي اوك غلاتي ؟؟ ولا تشيلين هم ؟...يلا روحي اغسلي وجهك والبي مريولك
يلا بنات اني تعبت بعدين راح اكمل كتابه يلا باااي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أَحَـ بَ ـكَـ

أَحَـ بَ ـكَـ


المساهمات : 212
تاريخ التسجيل : 31/03/2011
العمر : 29

ـآنآ بنت وطبع النت خ ـلآني افصخ فستان الدلع ولبس شمآغ ـي Empty
مُساهمةموضوع: رد: ـآنآ بنت وطبع النت خ ـلآني افصخ فستان الدلع ولبس شمآغ ـي   ـآنآ بنت وطبع النت خ ـلآني افصخ فستان الدلع ولبس شمآغ ـي Icon_minitimeالخميس أبريل 07, 2011 12:21 pm

امممممممممم سوري بس تعبت وقلبت بريح وبرجع اكتب
لان الخبل موب راضي ينسخ فقلت بكمل بعدين
والحين تفضلوا التكمله

مريم راحت ضمته : يااربيييه فديتك واللله
ميشو هو بدوره ضمه : فداك انا يلا انا بروح غرفتي تراني مانمت الا ساعه
مريم ابتسمت: اوك نوم العوافي
ميشو : ع البكَـ
عند بييديوووو...
كان منسدح ويكلم : ههههههههههه ياحليلك والله فيك خير حبيبي اي عادي عيش حياتك لبى روحك اصلا حتى لو طقيتها مب طالعين امك واختك بقبورهم ههههههههههه(شوي يسمع الباب يندق ) ...اوك ميشو حبيبي يلا باااي..
بدر راح فتح الباب يوم شاف اللي عنده عفس وجهه : خيييرر
باتريسيا بدلع : حبيبي الي اصحيكي اووو سوري اصدي اصحيك .. بس طلعت صاحي ابل مو هيك اه ؟؟؟
بدر: مالك دخل والله صاحي مو صاحي انتي مو شغلك ..
باتريسييا ابتسمت : طيب انا مابيهمني كنت صاحي او لا بس هلأ روح اغسل وششك لتكون نشيط ..
بدر رافع حاجب : حلفي ؟ شايفتني عندج بزر ؟ الحمد لله والشكر مشى عنها ودخل الحمام ..
باتريسيا : يارب لشو بيكرهوني هيك شو عملت انا ..

خلص هالبارت حبايبي .. واعتذر عشان اني كتبت نص وبعدين كملت وع تقصير البارتان لكن انشاء الله المره الجايه يكوون البارت اطول ... ويلا بنتضار ردودكم وسي يؤ . اشوفكم بعدين lol!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أَحَـ بَ ـكَـ

أَحَـ بَ ـكَـ


المساهمات : 212
تاريخ التسجيل : 31/03/2011
العمر : 29

ـآنآ بنت وطبع النت خ ـلآني افصخ فستان الدلع ولبس شمآغ ـي Empty
مُساهمةموضوع: رد: ـآنآ بنت وطبع النت خ ـلآني افصخ فستان الدلع ولبس شمآغ ـي   ـآنآ بنت وطبع النت خ ـلآني افصخ فستان الدلع ولبس شمآغ ـي Icon_minitimeالسبت أبريل 09, 2011 4:34 pm

هلا بنآآت أخ ـبـآآركم ..؟
اليوم ج ـبت لكم التكملهـ
تفضلوـآ هذـآ هو


الــــــــــبـــــــــــــآر ـــت الـــــســــآدس

البـآرت السسآدس ( in the school) ..||~


حمد كان واقف عند باب الحمام يستنى بدر ..
باتي : ااااااااه بطننني ما بأدر بوولد بوولد
حمد يطالعها ببرود


باتي : مششان الله حمد حبيب ألبي روح آآآآآآآآآآآآآآه روح نادي بييك


حمد احتقرها وراح حمام غرفته
طلعت بدور من الحمام وهي تتلفت : خير شصاير ليه الصراخ


باتي تتألم : حبيبتي بدور روحي ناديه لابوكي انا بوووولد اااااااااااه


ابو حمد : شصاير بسم الله عليك وشال باتريسيا ووداها المستشفى ..


بدور تهز راسها : الحمدلله والشكر ودخلت غرفته لبست مريولها الواسع وسحبت تيشيرت نادي القادسية الكويتي رقم (17) ولبسته وسوت شعرها سبايكي وطلعت من الغرفة ..وراحت الصالة لقت حمد يطالع فلم ويشرب كولا


بدر : هيييي حموود وجع قوم وش تنتظر


حمد : خليني اتابع يووو حرااام بيمووت


بدر تأفف : اووف حمد بسرعة مالي خلقك ترا اليوم اختبار وماذاكرت بسرعة قوم عشان يمديني اذاكر قبل الطابور


حمد طفى التلفزيون : زيين قممت يلا تعال السيارة


طلع بدر ورا حمد


حمد مندهش : وين سيارتي ؟


بدر : لآ يكووون الشايب خذاها
حمد طلع جواله ودق ع ابوه : الوو يبه سي.... > قفل بوجهه
بدر : حمد شفي ؟
حمد دمعت عينه : ماخذ سيارتي ويقفل بوجهي بعد !!
بدر ابتسم : زين انا بكلم واحد من اخوياي اشوف يقدر يوصلنا او لا
حمد وشعره الكدش يطير من الهوا : لالا انا بكلم جاسم
بدر : اوكي بسرعة عاد
حمد رفع الفون : آلوو .. هلا هلا جسسوم .. الا انت وينك؟؟ شكلك نايم !! .. اها اوك اسف والله سلامتك ما تشوف شر حبيبي...


بدر : اوووف وبعدين يعني ؟


حمد يأششر لهندي : ياهووووه
الهندي : ايش تبين انت ؟
حمد : اقوول انت سواق صح ؟


الهندي : ايوا ليس ؟
حمد : يجي توصلنا يالحبيب ؟
الهندي : مافي موشكلة بس ازا يعطي فلوس ؟ اذا مافي انا مافي


حمد : فداااك كل الفلوس
الهندي :هازا سيارة انا اودخل


حمد متوتر ويدور بدور : يا الله وين راحت هذي


الهندي ( مهتاب ) : يلااا سرعة


حمد يأشر له يعني اتسنى : ويت ويت انا شوي وراجع


مهتاب راح لواحد من الهنود وقام يقرقر معه


حمد دخل البقالة اللي عند بيتهم ولقى بدر جالس ع الكرسي ويكلم


بدر ببرود نزل السماعة عن اذنه: خير ليه هالنظرات ؟
حمد : بسرعة اخلص لقينا سواق
بدر : طيب جااي .. وبهمس : حبيبتي يلا بايوو ..


مهتاب فتح السيارة ودخلو فيها بدر وحمد ..


بدر : روح اول مدرسة الـ.... الاهليه


مهتاب: هازا واجد قريب كلاس أشرة ريال


بدر : زين زين وصلنا بس


حمد كان يطالع السيارة مرة رايحة فيها
بدر : حمووود وجع وخر بنزل


حمد : روح الباب الثاني
بدر : مايفتح خلصنا وانزل


نزل حمد وبعده نزلت بدور ..


دخل مدرسته وهو شايل شنطته اديداس لقى فراشة جالسة تتفرج
بدر قط عليها الشنطة : وديها ثاني اول
الفراشة العجوز مسكت شنطته بيدها الضعيفة اللي مليانة تجاعيد وشالتها بصعوبة : الله يهديك


المراقبة : ليش متأخرة


بدر : اووف يالله صباح خير .. متأخرة كيفي ليه حرام


المراقبة : شسمك انتي ؟


بدر يفكر باسم عشان يقولها اياه : امجاد


المراقبة : ايشش ؟ آمال ؟


بدر : ايه ايه


المراقبة : طيب بسرعة ع فصلك


بدر دخل الفصل ولقى البنات رقص وصراخ : ياهوووه تعرفون ماحب الازعاج
الكل : ............


بدر : مين غايب ؟


نورة : استاذة فاطمة العتيبي يعني مافي اختبار


بدر : امم طيب الحين بتجي الفراشة ام احمد خذو منها شنطتي انا بروح اولى اول ..


كيآن بدلع : اوكي خلاس انا باخذها


بدر طلع من فصله وراح الدور الثالث دخل اولى اول وراحت عيونه ع الطاولة اللي ورا ع الزاوية


استاذة عبير : نعم يابدور ماذا تريدين ؟


بدر : هاا.. امم ابي نوا..نوف الخالدي


استاذة عبير : نوف هيا اسرعي ولا تتأخري


نوف : طيب


استاذة عبير : ماذا ؟


نوف : افف قصدي حسناً
بدر ميت من الضحك : تعال تعال بس ههههههه
نواف : اووف غثثى تقول قاعدين نتابع سبيستون ع العربي الفصحى
بدر : ههههههههه الا اقول نوافوه وش اسم اللي ورا ع الزاوية ؟
نواف : مين ؟ اللي شعرها اسود طويـ...
قاطعه بدر : لالا شعرها بني سبايكي
نواف : اهااا هذي شوق
بدر : ياربيي تشبه احد
نواف : فيها من مايا نعمه
بدر : لالا احد ياربيي ايييييوووه تذكررت
نواف : وشو ؟
بدر (سبحان من يغير ولا يتغير): لا ولا شي صح تشبه مايا نعمه
نواف : شرايك نخليها خويتنا ؟
بدر : بويا هي ؟
نواف : اتوقع
بدر : امم مو مشكلة شكلها توها بويا ههه نبي نعلمها وانا اخوك
طلعت استاذة عبير من الفصل : هيا يانوف لقد تأخرتي كثيرا
نواف : ها أنا قادم..قادمة


بدر ماسك بطنه: ههههههههههههههههههه


نواف يطالع بدر بنص عين


استاذة عبير : نوف هيا ادخلي ماذا تنتظرين
دخلت نوف وسكرت الباب
بدر رجع فصله فتح الباب وراح محله قبل الاخير ..
راحت له كيان : هااي بيدوو
بدر ابتسم لها ابتسامة صفراء : هايات
كيان بدلع : بيدو ممكن اجلس جنبك ؟
بدر : اكييد حياتي ليش لآ
كيان : واااي فديييتك اناا
بدر : فداج انااا
كيان ضمته من كتفه: شخبارك اليوم ؟
بدر انصدم من حركتها اول مرة وحدة تسويله كذا
كيان وضمته اكثر : بيدوو قلبوو مارديت علي كيف حالك ؟
بدر : بخ..بخييـر
كيان : دووم قلبوو
عزوز : اقوول بدرر في بنت عند الباب تبيك
بدر : من هي ؟
عزوز : مدري روح لها
كيان قاطعتهم : آآآف خلاس اذيتنا خلنا براحتنا سح بيدو ؟
عزوز :بكيفكم وراح عنهم للبنت اللي عند الباب : آآمم .. ياعسل بدر مشغول الحين
معطيته ظهرها:.........
عزوز حط ايده ع كتفها : ياعسسل
لفت له وجهها وهي تبكي : وخر عني بدخل
عزوز استغرب : براحتك ادخلي
راحت لبدر وشافت شفايفه تقرب من شفايف البنت اللي عنده صرخت : ستووووووووووووب


بدر عيونه طاحت بعيونها يووه هذي حبيبتي ايييه حبيبتي امجاد كيف سمحت لنفسي اسوي كذاا كيييف
امجاد ودموعها شلالات منزلة وجهها : بدرر انتهى اللي بيني وبينك
الكل انصدم واولهم عزوز
كيان وفوق راسها علامة تعجب : بيبي مين هذي ؟
بدر ساكتت وش يقوول وش يبرر وكل شي واضح وضوح الشمس
امجاد طلعت من الفصل تركض


بدر لا شعوري قام ولحقها اخييراا قدرر يوصل لها مسك ايدها : ميمي لحظة افهمك
امجاد بدون لا تلف : بدرر خلاص كل شي واضح
بدر : امجاد ناظريني
امجاد لفت له ونزلت راسها
بدر رفع راسها : ميمي حبيبتي انا احببك وعمري مو ناسيك واللي صار اليوم اوعدك ما يتكرر
امجاد ودموعها تنزل غصب عنها : وانا وش يضمني انه ما يتكرر
بدر حط ايدها ع قلبه : حياتي اسمعي دقاته زيين حسي فييه تراه حييل يحبك ومو حاب غيرك
امجاد : خلاص حبيبي سامحتك بس وعد ماتعديها ؟
بدر : وعــد
مجد جتهم تركض : اووه بديران ومجيده هنيااا
بدر : وش هاللهجة الله يصلحك
مجد : هههههههه وناسسة خلاص امي نقلتنا سسكولكم
ترررررررررررررررررررررررررررن >> رن الجرس


بدر : آووف
امجاد : حبيبي وين فصلي ؟
بدر : مدري تعالي بسئل المراقبة ..
مجد وراهم
بدر لمحها من بعييد : اسستااااذة
المراقبة راحت له : خير آمال وش بغيتي ؟
مجد ماسكة الضحكة وحاطة ايدها ع فمها
امجاد بهمس: اشش
بدر يخز مجد : استاذة مجد وامجاد يوسف وين فصلهم ؟
المراقبة فتحت ملفها المليان اوراق : هم توهم جايين صح ؟
بدر : ايه
المراقبة : اولى اول يلا يا امال روحي فصلك عندك حصة
مجد : هههههههههههههههههههههههههه
امجاد : الله يفضضحك قولي اميين
بدر : خليها تضضحك ههههههههه يلا روحو فصلكم
مجد سحبت امجاد ومشت معها لاولى اول
امجاد : مجودة وين شنطتك ؟
مجد : يووو نسيتها ع الدرج بروح اجيبها
امجاد : طيب استناك
مجد راحت تركض وزلقت
...:بسم الله عليك هاتي ايدك
مجد جلست تطالع باللي قدامها مدة: .....
للحين مادة ايدها : هاتي ايدك
مجد عطته ايدها وقامت : مشكور
..: العفوو .. انتي جديدة صح ؟
مجد : ايوه ..وش اسمك
بابتسامة : صراحة انا بوي ومالقيتلي اسم اسمي شوق
مجد معجبة فييه وبسلوبه حييل : امم طيب اطلعلك اسم ؟
شوق : ياليت
مجد : اممم شرايك بشوقي ؟ ههههههههههههه
شوق : ههههههههههههههههه لالا من جد
مجد : طيب طيب ماجد؟؟ احبه مرراا
شوق : خلاص ماجد ماجد
مجد ( وه بس فدييتك ) : امم وين الدرج ؟
ماجد مسك ايدها : تعالي معي
مجد وجهها حمرر : اوك
ماجد : هذي شنطتك صح ؟ وجاية عشان تاخذينها ؟
مجد : ههههه بالضضبط ماشاء الله عليك ذكي
ماجد شال شنطتها : أي صف انتي ؟
مجد : امم اولى اول
ماجد : وناسسة يعني معي
مجد مييتة من الفررح : الحمدلله
راحو لاولى اول
امجاد : وججع ويينك تاخرتي
ماجد : ماشاء الله توأم!!

.........

والتكمله بعد شوي بح ـطها
يلا برب Very Happy
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أَحَـ بَ ـكَـ

أَحَـ بَ ـكَـ


المساهمات : 212
تاريخ التسجيل : 31/03/2011
العمر : 29

ـآنآ بنت وطبع النت خ ـلآني افصخ فستان الدلع ولبس شمآغ ـي Empty
مُساهمةموضوع: رد: ـآنآ بنت وطبع النت خ ـلآني افصخ فستان الدلع ولبس شمآغ ـي   ـآنآ بنت وطبع النت خ ـلآني افصخ فستان الدلع ولبس شمآغ ـي Icon_minitimeالسبت أبريل 09, 2011 4:35 pm

وهذي هي التكملهـ
يلآ تفضلوـآ

تكَـمله البآرت السآدس

مجد : يب يب انا مجد وهذي امجاد
ماجد : ماشاء الله ..فتح باب الفصل ودخل
مجد : امجادووه دخلي
امجاد : انتي اوول
ماجد ابتسم لهم : ادخلوو
دخلو مع بعض
نواف : اهلاااااااا انتو خوات بدر صح ؟
مجد وامجاد : يب
نواف : من فيكم امجاد ؟
امجاد : اناا
نواف : اها حياكم تفضلوو
مجد : انا ابي عند ماجد
نواف : منو ماجد ؟
مجد تأشر ع شوق : هذااا انا سميته ماجد كيفي
نواف : اوووه نعيما ع الاسم حبيبي
ماجد : مجودة تعالي حياك
امجاد : واناا ويين
فرح : تعالي عندي
امجاد : اوكي
نواف : مجوود تعال شوي ابيك
مجد : لا والله مايروح بدوني
نواف : انتي شتبين انا قلت ماجد يووه
مجد : كيفي
نواف : بلييزز مجودة ابي الرجال شوي
مجد : اوكي هالمررة بسس
ماجد راح لنواف : هلا شبغيت
نواف : اجلسس اول فديتك
ماجد جلس
نواف : وش رايك بمجد ؟
ماجد : شفيها ؟
نواف : ماحبيتها
ماجد :.......
نواف : ماتحسها تناسبك ؟
ماجد : بصراحة وااجد
البنات تصصفيييق وتصفييير : واااااااااااوو
ماجد انحرج ماتوقع بيسمعونه
نواف : انتوو خيير قاطين اذانيكم هااه ؟
مريم : احم احم محد قاط وجهه ترا
مجد : ماجد
ماجد : لبييه
مجد : احبك
ماجد باسها : وانا بعد
البنات والبويات : وااااااااااااااااااااووو
نخليهم ونروح لباتي ..
باتريسيا وهي ع السرير الابيض : يـآ ألبي شوفا كييف عم بتجنن ربي يخليها شو بدك تسميها ؟
يوسف : اممم ريماس
باتريسيا : آآه بيلبئلها ( بيلبقلها ) حبيبي روح جيبون الاولاد من مدارسون بدي ياهم شوفو رموسة
يوسف : من عيووني ياعيوني
باتريسيا : تكررم عينك حبيبي
يوسف راح وناد الممرضة : انتبهي ع باتريسيا ماشي ؟
الممرضة : اوكي
يوسف نزل من الاصنصير وطلع من البوابه ولقى سيارة حمد بين زحمة السيارات وفتحها ودخل حط المفتاح وشغلها وراح لمدرسة بدور ..وهو يسوق دق ع حمد : آلوو ششوف اجهز هاا .. هذا انا بالطريق بجي اخذك من المدرسة .. سكر الجوال ودخله بجيبه فتح الشبابيك وطلع له زقارة وقام يدخن
بمدرسة حمد ..كان عندهم فرااغ


حمد : ياخيي والله ان ابووي غثثثى تعبني والله تعبني
رئاس : ليه شفيه اليوم بعد ؟
حمد : المداام ولدت ويبينا نروح نشوف البيبي
رئاس : وانتو شدخلكم ؟
حمد : مدري عنه متحمس
رئاس : تدري احس ان البيبي مزززة
حمد دمعت عينه: انت بس ذا اللي همك .. اقولك اختي بدور قلبت وللد وانا ساكت مادري شنو اسسوي او شنو اقولها البنت صارت بوووييه ويمكن وصلت مرحلة الشذوذ صدقني مرات ادخل غرفتي ابكيي ابكي لاني غبي اييه غبي اختربت وخليتها ماصلحتها اول ماخربت كان يمديني اصلحها بس الحين مايمدي خلاااص البنت خرربت وخواتي التوأم ماشوفهم الا بالسنة حسنة ... ااه بسس عمررك شفت اخت تحب اختها تمووت فيها وتسوي معها اشياء خبري خبرك
رئاس : يابببوي حالتك مررة صصعبة الله يعينك يارب بس اخر نقطة مو راضية تدخل مزاجي كييف يعني تسوي معها اشياء ؟
حمد : ااااه بسس اااه ..اللي بباللك واناا اخووك اللي ببالك
رئاس اول مرة يشوف حمد بهالحال هو متعود عليه وهو مزوحي ودايم يضضحك : حبيبي خلها ع ربببك وعيش حياتك .. تلعب اونو ؟
حمد : قدااااااااااام ششبااااب من يلعب اونووو
رئاس : بسم الله توك كئيب ههههه الله يخليك يارب


خللص هالبـآررت حبايبي ..


عـآرفهـ مو قد المقـآم ..


وسوري ع التأخير .. ان شاء الله البارت الجاي يكون يوم الجمعهـ او السسبت ..



بانتظار ردودكم.. lol!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
>¤بسـ||ـمـة<¤>أمـ||ــل¤<

>¤بسـ||ـمـة<¤>أمـ||ــل¤<


المساهمات : 278
تاريخ التسجيل : 27/03/2011
الموقع : المنيره

ـآنآ بنت وطبع النت خ ـلآني افصخ فستان الدلع ولبس شمآغ ـي Empty
مُساهمةموضوع: رد: ـآنآ بنت وطبع النت خ ـلآني افصخ فستان الدلع ولبس شمآغ ـي   ـآنآ بنت وطبع النت خ ـلآني افصخ فستان الدلع ولبس شمآغ ـي Icon_minitimeالإثنين أبريل 11, 2011 2:27 am

الرووااييه جنااان
بنتظار التكلمله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أَحَـ بَ ـكَـ

أَحَـ بَ ـكَـ


المساهمات : 212
تاريخ التسجيل : 31/03/2011
العمر : 29

ـآنآ بنت وطبع النت خ ـلآني افصخ فستان الدلع ولبس شمآغ ـي Empty
مُساهمةموضوع: رد: ـآنآ بنت وطبع النت خ ـلآني افصخ فستان الدلع ولبس شمآغ ـي   ـآنآ بنت وطبع النت خ ـلآني افصخ فستان الدلع ولبس شمآغ ـي Icon_minitimeالثلاثاء أبريل 12, 2011 9:55 am

تـ س ـلمي غ ـنآـآتوـآ Very Happy
ـآنشآء اللهـ ـآح ـط التكَملهـ
بع ـدين cheers
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
*همس الورد*

*همس الورد*


المساهمات : 113
تاريخ التسجيل : 31/03/2011

ـآنآ بنت وطبع النت خ ـلآني افصخ فستان الدلع ولبس شمآغ ـي Empty
مُساهمةموضوع: رد: ـآنآ بنت وطبع النت خ ـلآني افصخ فستان الدلع ولبس شمآغ ـي   ـآنآ بنت وطبع النت خ ـلآني افصخ فستان الدلع ولبس شمآغ ـي Icon_minitimeالثلاثاء أبريل 12, 2011 4:41 pm

الرواااية جووونااااااااااااااااااان
ننتظر التكملة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أَحَـ بَ ـكَـ

أَحَـ بَ ـكَـ


المساهمات : 212
تاريخ التسجيل : 31/03/2011
العمر : 29

ـآنآ بنت وطبع النت خ ـلآني افصخ فستان الدلع ولبس شمآغ ـي Empty
مُساهمةموضوع: رد: ـآنآ بنت وطبع النت خ ـلآني افصخ فستان الدلع ولبس شمآغ ـي   ـآنآ بنت وطبع النت خ ـلآني افصخ فستان الدلع ولبس شمآغ ـي Icon_minitimeالثلاثاء أبريل 12, 2011 8:44 pm

تـ س ـلمي غ ـنآتوـآ
انشآء اللهـ اح ـوـآل بكرهـ ـأح ـط التكمله
وشكرـآ lol!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أَحَـ بَ ـكَـ

أَحَـ بَ ـكَـ


المساهمات : 212
تاريخ التسجيل : 31/03/2011
العمر : 29

ـآنآ بنت وطبع النت خ ـلآني افصخ فستان الدلع ولبس شمآغ ـي Empty
مُساهمةموضوع: رد: ـآنآ بنت وطبع النت خ ـلآني افصخ فستان الدلع ولبس شمآغ ـي   ـآنآ بنت وطبع النت خ ـلآني افصخ فستان الدلع ولبس شمآغ ـي Icon_minitimeالأحد أبريل 17, 2011 4:46 pm

هلآ والله وغلآ
أخبآآكم بنآآت يلآ الحين جبت لكم التكمله
(( طبعآآ بحطه كل الأحد و خميس ))
مآعلينآآ يلآ تفضلوـآ

حمد : قدااااااااااام ششبااااب من يلعب اونووو
رئاس : بسم الله توك كئيب ههههه الله يخليك يارب
نرجع لمدرسة بدر ..

في صف بدور ..

عزوز : بدرر وشخبار مرت ابوك ؟
بدر : شدراني شكلها بتولد اليوم بتني وبتني
استاذة رنا : Please do no talk with your friend
( طق طق طق )
وحدة من البنات : ابله في احد يدق الباب
استاذة رنا : go and look of in the door
عزوز بهمس : اكيد المراقبة

رجعت البنت الفصل : بدور يوسف استئذان

أ\ رنا : بدور Go

بدر طلعت عبايتها من الدرج وشالت شنطتها وبهمس : عزوز تعال وراي
عزوز : من عيوني
طلع بدر من الفصل وطل ع الدور اللي تحت
... : ولد
بدر نقزت : بسم الله روعتني تعال معاي لبرا
عزوز : هههه افتح مسن لا تنسى
بدر : من عيوني .. اقو لانت ورا ما تدور لك مززة ؟
عزوز : مو شغـ.... >> انصدم بللي قدامه
بدر : عزوز شفيك ؟
مريم كانت تمشي عكس طريقهم وهي شايلة كتب يوم شافت عزوز من الصدمة طاحت منها الكتب
بدر : شسالفة عزوز تكلم من هذي تعرفها ؟
عزوز : هـآآ .. لا لا ماعرفها بدر انا بروح الحمام (الله يكرمكم) وراح يركض
بدر : يوه شفيه هذا .... كمل طريقه بصمت
نزل من الدرج بصمت كالعادة ...
اللي بالاستقبال : وينك يابدور ابوك صارله ساعة برا

بدر طنشتها ولبست عبايتها وحطت الشيلة ع كتفها وطلعت

شافت من بعيد سيارة حمد وراحت لها فتحت الباب اللي ورا ودخلت
يوسف : ترا الناس يسلمون اول !!
بدر : اووف السسلام
يوسف : وعليكم السلام .. باتي جابت بنت قمرررر تشبه لامها ولابوها شوي سميناها ريماس
بدر بصوت ماينسمع : نرقص لها مثلا مالت عليك انت وبنتك
يوسف : ايشششش ؟؟ عيدي ماسمعت ؟؟ باتريسيا اششرف منك ومن اممك ياوجه الـ*** >> مششفرر
بدر : الله يجمعك معها بنيران جهنم
يوسف : اووص ولا كلمة مابي اسمع صوتك يالشاذة يالعاتية
بدور انصدمت وكأن احد صاب عليها مويه باردة
يوسف كمل سياقة بصمت لين وصل مدرسة حمد : يلا انقلعي نادي اخوك
بدر : افف زييين ..

.... : من تبغى ؟ ( انتبه انها لابسة عباية ) قصصدي من تبغين
بدر : وانت شدخلك
....: طب يمكن نقدر نساعدك
بدر : شرايك تنطم ؟
....: اوك اسف
بدر راحت للحارس : ناد على حمد يوسف استئذان
انصصدم : ان .. انت..انتي بدور ؟
بدر : ايه فيني شي ؟
... : ها .. لالا ولا شي اسف >> ورجع داخل
بعد شوي طلع حمد: اهل .. اهلين .. انتي وش اللي جايبك عند الحارس
بدر : الشايب قال لي اناديك
حمد : اها طيب يلا امشي السيارة
بدر راحت السيارة ( طااااااااخ ) >> سكرت الباب بقوة
بوحمد : وجع ووجع اللي ياخذك
بدر ( وانت قبلي )
حمد دخل من الباب الثاني وسكره بشويش
بو حمد : ياغبي سكر الباب زين ما تسكر
حمد فتح الباب ورجع سكره


نرجع لمدرسة شوق ..
شوق كانت طول الحصة سرحانة!! ياربي انا حبيتها اوول مررة بحياتي احب بنت بسس ( ع طول جا ببالها ياسر ) وياسر حرام وش ذنبه صراحة احترت احبهم اثنينهم بس مجودة لها الاولويهـ حبيتها من قلبي
قطع عليها سرحانها جرسس الفسحة ..
مجد ناغزها قلبها ع امجاد وينهاا طوولت راحت الحمام ومارجعت انا لازم اشوفها : ماجد .. مجودي
ماجد : عيوني ..؟
مجد : تسلم عيونك انا خايفة ع امجاد تكفى حياتي تعال معي الحمام
ماجد : من عيوووني يلآ تعالي وان شاء الله خير
مجد مسكت يده وسحبته وهي تركض: يلا يادب بسرعة بسرعة بسرعة والا اخليك تزلق زيي
ماجد : هههههههههههه خلاص خلاص بسرع والله ههههه
مجد صدمت بامجاد وطاحو
امجاد : ااايي وجع ان شاء الله ماتشوفين ؟
مجد : انطمي بس الشرهة علي اللي خفت عليك
امجاد وهي تنفض مريولها: صراحة تقفل علي الباب بالحمام ومافتحته لي الا الفراشة هههههه
مجد للحين ع الارض : شفتيي نغزني قلبي حسيت ان صارلك شي مالت عليك

امجاد : قومي طيب فشلتينا مبسطة ع الارض
مجد قامت : يلا طسي عند بدر
ماجد يشوفهم ويضحك بنعومة >> خكري الاخ ههه
مجد : يلا حبيبي خل نروح الساحة
ماجد مسك ايدها ونزل
نواف يصارخ : شششوووق انتظررري
ماجد ررفعت راسها وابتسمت
نواف : شفيك طاييرر يلا تعال خل نجلس هنا ع جنب
مجد : لا خير حنا نبي نشوف العالم
نواف : ياملقوفة انتي مالك خص
ماجد : اقول نوافوه حدك
نواف شاف عزوز من بعيد وأشر له : عزووووز تعال احنا هنااا
عزوز راح لهم وبأيده الرد بول وشايل بايده الثانية الكورة
شوي تجيهم امجاد وهي خايفة : نوف شفتي بدور ؟
نواف : لآ
عزوز : بيدو توه مستاذن
ماجد يطالع نواف : نواف منو بدور ؟
نوـآف توه بيتكلم قاطعته مجد : بدر اخوي
نواف : اوووف ياربي منها هالملقوفة ماتعرفين تسكتين
مجد مدت له لسانها : لآم اعرف
شوق : فدييتك والله
مجد : افداك حياتي
شوق بهمس عشان ماتسمعه امجاد : مجد وش علاقة بدور بامجاد ؟
عزوز : يب يب نفس السؤال
مجد : Loves each other)يحبون بعض)
عزوز و ماجد انصدممووو : سسيييييين
مجد : يووه ششفيكم ؟
عزوز يكلم نفسه: خواات يحبوون بعضض كييف وشلووون ومتتتى لا انا لا اسسمح ان خويي يصير كذاا وش هالغبااء وش هالعقل ششلوووون ليييييييييييه
ونفس الشي عند شوق : يا الله كيف كذااا يعني انا لو عندي اخت بسوي لها كذا وابوسها قدام العالم واحبها واغار عليها حب محرم استغفرالله يارب شلوووون تسمح لنفسها تسوي كذااا
قطع عليهم تفكيرهم صوت بنت النظام : هييه انتي وياها يالله رن الجرس من مساع وانتو جالسين
شوق وعزوز مشو مع بعض وكل واحد مصدوم
عزوز : من جدها هذي
شوق هزت كتوفها بمعنى مدري
نروح للمستشفى..
دخلو ع باتي ..
حمد تفاجئ بالبنت كيوووت بمعنى الكلمة : ماشاء الله تزننن
باتي : هههه تسلم كلك زووء
بدر كانت واقفة ع جنب وتطالع بالبنت بس ماتنكر انها كانت حلوووة
حمد : الحمدلله ع السلامة باتريسيا
باتي : ربي يسلمك
ريماس : وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآء > تبكي
بدر : آفففف وطلعت من الغرفة
الدكتور كان يمشي : السلام عليكم
بدر تلعب بالايفون : وعليكم السلام
الدكتور كانت بايده ملفات وطاحت انصدم من الصوت كان يحسبه ولد
بدر دخل الايفون بجيبه وطالع الدكتور وهو يشيل ملفاته
الدكتور عدل نظارته الطبية وكمل طريقه وهو مستغرب
قربت وحدة من بدور وشايلة بوكيه ورد: اهلا هاي غرفة باتريسيا ؟
بدور : ايووه مين انتي ؟
...: انا اختا كريستينا
بدور(ماشاء الله العايلة كلها مسيح) : اوكي دخلي
...: اهلآ شوو بويا انتي ماهيك ؟
بدور استغربت : من انتي بعد؟
...: انا بنتا لكرستينا اسمي مايا
بدور : اها ايوه انا بويا
مايا : ااه كتيير حلو شكلك
بدور : ثانكس
مايا : شو ؟ مابدك نروح الكافتيريا نشرب كباية كافي ومنها نتعرف ع بعض اكتر
بدور: نو بربلم ..

فـآصصل قصير لين ما يوصلون الكافيتيريا اوصف لكم شكل مايا ..
بيضاء وشعرها بني محروق لآخر رقبتها قاصته الانناس وعيونها وساع خضراء ع عسلي رموشها سوداء كثاف خشمها امم زي منى امرشا تقريبا وشفايفها وردية صغيرة حييل كانت لابسة جاكيت طويل احمر غامق مع قبعة فرنسية ع جنب حمراء وحاطة نظارة شمسية D&G ..
ع الطاولة في الكفتيريا ..
جلست مايا ع الطاولة وحاطة رجل ع رجل وتأشر : لو سمحت جب لي 2 كافي وطالعت بدور : شو اسمك ؟
بدور : بدر
مايا : آه اسمك كتييرر حلوو
بدور : من ذوقك ياعسولة أي صف انتي ؟
مايا : اول ثانوي
بدور : اها ماشاء الله انا ثاني ثانوي
مايا فسخت نظارتها : تشرفت بيكي
بدور انعجبت بعيونها كانت مررة جذابة وصارت تطالع فيها فترة
مايا قربت منها : شووو في اشي ؟
بدر انتبه : ها لالا
مايا : أي مدرسي انتا ؟
بدر : الحماد وانتي ؟
مايا : آه انا بمدارس الظهران كتييير حلوي
بدر ( بطرانين ) : اها
شوي يرن جوال مايا : آلوو اهلآ اهلآ آرثر شو مارحت لعند خالتو ؟ .... مابعرف ماشفتا البنت انا هلأ بالكفتيريا ... خآطرك
بدر عطاها نظرة يعني مين
مايا : هاي خيي ارثر
بدر : اممم انتو عندكم جد لبناني او شي ؟
مايا : آآه تيتا ام امي
بدر : اها لان اسمائكم لبنانية
مايا ضحكت بنعومة : شو اسمك الحئيئي؟
بدر : بدور
مايا : كتيير حلو .. شو ماشربت الكافي ؟
بدر : مو مشتهي
.... : مرحبا
مايا : مرحبا اخي
بدر انعجب فيه لان ارثر كان اييه من الجمال يشبه عمران عباس واحلا منه
بدر : أ..أهلين
ارثر : مين الحلوي هاي
بدر جاتها الضحكة :بدر
ارثر : انتي احلا من البدرر يائلبي
مايا : ارثرر هاي صبي شوفيك
نخليهم ونروح لعند مريم
ميشو : امااااااااا بويييه
مريم : والله العظيم انا شايفتها
ميشو : الله يهديها عرفتك؟
مريم : يب يب وقعدت تطالعني فترة
ميشو : اها
(طق طق طق)

مريم : خيرررر
....: افتحي بسرعة
مريم فتحت الباب : نعـــم يارا ؟
يارا : ماما تقول تبين تروحين معانا الراشد؟
مريم : لاااا يلا اقلبي وجهك

خلص البارت وسوري لانه قصير بس كتبته بسرعه ..

مين تتوقعون تكون عزوز ؟؟ ..

والبارت الجاي ان شاء الله يكون اطول ..
ويلآ انيونغ << سيو << بآآي lol!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
>¤بسـ||ـمـة<¤>أمـ||ــل¤<

>¤بسـ||ـمـة<¤>أمـ||ــل¤<


المساهمات : 278
تاريخ التسجيل : 27/03/2011
الموقع : المنيره

ـآنآ بنت وطبع النت خ ـلآني افصخ فستان الدلع ولبس شمآغ ـي Empty
مُساهمةموضوع: رد: ـآنآ بنت وطبع النت خ ـلآني افصخ فستان الدلع ولبس شمآغ ـي   ـآنآ بنت وطبع النت خ ـلآني افصخ فستان الدلع ولبس شمآغ ـي Icon_minitimeالإثنين أبريل 18, 2011 5:04 am

جاري الانتظار
روايه تهبول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أَحَـ بَ ـكَـ

أَحَـ بَ ـكَـ


المساهمات : 212
تاريخ التسجيل : 31/03/2011
العمر : 29

ـآنآ بنت وطبع النت خ ـلآني افصخ فستان الدلع ولبس شمآغ ـي Empty
مُساهمةموضوع: رد: ـآنآ بنت وطبع النت خ ـلآني افصخ فستان الدلع ولبس شمآغ ـي   ـآنآ بنت وطبع النت خ ـلآني افصخ فستان الدلع ولبس شمآغ ـي Icon_minitimeالإثنين أبريل 18, 2011 5:43 am



تـ س ـلمي قلبوـآآ ع هيكَـ رد
وـآنشآء الله رـآآح احطوـآ يوم الخميس
وشكرـآ cheers
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أَحَـ بَ ـكَـ

أَحَـ بَ ـكَـ


المساهمات : 212
تاريخ التسجيل : 31/03/2011
العمر : 29

ـآنآ بنت وطبع النت خ ـلآني افصخ فستان الدلع ولبس شمآغ ـي Empty
مُساهمةموضوع: رد: ـآنآ بنت وطبع النت خ ـلآني افصخ فستان الدلع ولبس شمآغ ـي   ـآنآ بنت وطبع النت خ ـلآني افصخ فستان الدلع ولبس شمآغ ـي Icon_minitimeالخميس أبريل 21, 2011 2:37 am


هلا والله اخبااركم ..؟
يلا والحين جبت لكم البارت يلا تفضلوـآ
وهذـآ هو

البـآآآرت الثـــــــآمن ..

نروح لبيت توأمنا ..
مجد جالسة ع الكنبة في الصالة ومادة رجلها ع الطاولة و تفرفر بالقنوات : اوفف طفشش
امجاد : مررررة .. الا اقووول وش قصتك مع شوق هاه ؟
مجد : يالبييييه فدييته وقسمن ابي يجي بكرة بسرعة اشتقتله
امجاد قامت : حمدالله والشكر عربجية وخكري انا بروح بدق ع حبيبي احسن لي
مجد حذفت عليها المخدة : حبيبي مو خكررري
امجاد : اييي وجع عورتيني
مجد : يايي روحي خلني اشوف سبونج بوب وربي هالانسان تحفه
امجاد : بزر وربي اللهم لك الحمد راحت غرفتها
مجد تغني : سبونج بوب سكوير بانس سبونج بوب سكوير بانس >> خخخ
نرجع المستشفى

دق جوال بدر ( الله ما اكبر غلاك ينبض بحبك فؤادي من يشبهك ياملاك )
مايا : بدرر بدر حبيبي جوالك عم بيدق
بدر كان حاط راسه ع الطاولة ونايم : هااه ؟
مايا : اوففف بدر رد ع جوالك شو فيك ؟
بدر لف راسه وكمل نومه
مايا : ياربي من هاي الصبي اخذت جواله وردت : مرحبا .. شو مين انتي ؟ آه اختو اهلا وسهلا خيتو امجاد ...... >> ماينسمع صوتها لانها كانت تتمشى وبعدت
بدر سمع اسم امجاد فزز : امجآد...مايااااااااااا
مايا جاته تركض : شووو بسم الله عليك شو فيك ؟
بدرر : عطيني الفون بسرعة
مايا : اه طيب تفزلو
بدر : آلو امجاد فيك شي ؟..تسئل عنك العافية يارب فديتك حبيبتي..مايا بنت اخت باتي .. يب .. لالالا ههههههه مجنون انا اترك حبيبتي ودنيتي مجوودة .. وشخبار مجد الدبه ؟ اها انا مادري متى بنرجع زهقت .. اوكي خذي راحتك باي ..
مايا كانت تطالع بدر بنظرات حيرة
بدر : مايا خير ؟ في شي ؟
مايا : اعترف شو علائتك بامجاد ؟ هي التلي انها خيتك بس حكيك مايئول هيك
بدر وتنرفز شوي : طيب شفيها خوات نحب بعض حراام ؟؟
مايا : مابعرف اسئل نفسك وانا بصفتي مين عشان امنعك عن خيتك حبيبتك جوزتك ههههههههه
بدر تنرفز اكثر وبين اسنانه : ماياا تراني واصل حدي
مايا شالت شنطتها وقامت: طيب شكرا كتير كتير هاد شكرك الي لاني ئعدت معك وانت نايم خفت يجي حدا ويزعجك وخفت تئوم فجاة وماتعرف لوين تروح بس هلأ انا رايحة
نروح لشششووق ..

كانت كالعادة ع النت وتحديدا المسن ..

~..SHOOQ..~
اسفة حبيبي وربي ماقدر اسمعك صوتي
||يسس‘ـوورـي ||
انزين ليششش ؟ شدعوه عاد غلاتي انا لازم اسمع صوت حبيبتي؟
~..SHOOQ..~
اسفة ياسررر لا تورطني بليزز

||يسس‘ـوورـي ||

سمعي شوق وربي اذا ماعطيتيني رقم فونج الحين بخترق جهازج وصور رفجاتج تصير بايدي
~..SHOOQ..~ >> ميتة خوف قاعدة ترجف ماتدري شتقول
اوكي خلاص هذا رقمي **********
||يسس‘ـوورـي ||
هههههههههههايي شكرا الج استعدي بتصل
.................................................. .....
(بالفون) ..
ياسر : هلووو
شوق بصوت كله خوف : أ..أهلين
ياسر : شنو مخوفج تراني مو وحشش ههههههههههههههههاي
شوق ماتت خوف من ضحكته كانت كلها خبث
ياسر : سمعي شوق تراني فتحت الكام مالج وجفت شكلج ليش ماحجيتي انج مستصبنة ؟
شوق وقلبها يدق بقوة حست بيغمى عليها : أ..أنت ك..كيف فتحتها ؟
ياسر : الهاكرز يعرفون ياعييني و ع فكرة ترا كل يوم افتحها وكاهي صورج عندي جان ماتبيني افضحج تعالي الشقة مالتي
شوق : ..................
ياسر : ههههههههههههههههه ماجد شنو فيك ؟ عفوا شوق شنو فيج
شوق تحس نشف ريقها وضربات قلبها تتسارع تبي تسكر بوجهه بس مو قادرة يدها ترجف
ياسر : اممم تيني لو اييج ؟؟ تراني عارف موقع بيتج عيني
شوق طاحت وغمى عليها والجوال بايدها > المصيبة كانت مقفلة ع نفسها

نخليها و نروح عند ياسر..
ياسر خاف يوم سمع الطيحة وحس انه غمى عليها : آلوو شوق وينج ؟ اووف ياعلج ماتردين يالعراقية مالت عليج صدقتي اني عراقي هههههههههههههاي سكر ياسر ونزل الصالة ..
كانت عايلته تاكل الغدا
ياسر : قووه
الكل : الله يقويك
ابو ياسر : تعال يبه كل ويانا شفيك متعلق بدارك ولا تنزل ع هاللابتوب اللي عفسك

ياسر : ولّيييييه لازم كل يوم نفس الحجي انا ريال يبه مب ياهل
ام ياسر : لاحول ولا قوة الا بالله بسكم مناقر خلاص ياسر امش اكل
يسرى : اهو اصلا كلا جذي جليل حيا ويا ابوي
ياسر : يسسرى جببب انتي شكووو ؟
يسرى قامت : اووف منك تلوع الجببد تسد نفس الواحد
لميس كانت تلعب ع البلايستيشن : يسررى شوفي جم يبت اقوال
يسرى : امبيييييه فزتي على سيوف 11-4 انتي موووصج وخري العب عنج

خلوني اعرفكم عليهم لين مايخلصون غداهم خخخ
ونسيت اخبركم ان ياسر بالكويت وقال حق شوق سالفة الشقة عشان يخوفها بس ..
ياسر اكبر واحد عمره 21 سنة بسنة ثالثة جامعة ابيض شعره اسود ودايم سبايكي خشمه كبير وعيونه وساع سوداء مافيه شنب ولا لحية
سيف باولى جامعة برونزي شعره بني ودايما سبايكي عيونه مكحلة واسعة عسليه خشمه سلة سيف وحواجبه مرسومة مسوي سكسوكة وملامحه خليجية خوقاقي

يسرى عمرها 18 سنة بثالث ثانوي بيضاء وشعرها اسود لنص ظهرها وقاصته ايمو عيونها سوداء خشمها صغير وشفايفها صغيرة مررة
لميس بأول ثانوي برونزية شعرها بني بووي قاصته سبايكي عيونها وساع مكحلة عسلية خشمها سلة سيف تشبه لسيف كثيييرر تشبهه بس بدون السكسوكة
نرجع لهم ..
ابو ياسر : الحمدلله والشكر
ام ياسر : وين رايح يابو ياسر ماكلت وايد ؟
ابو ياسر : لالا والله شبعت بروح ارقد بداري
ام ياسر : انزين يالغالي نوم العوافي
لميس : امي تقووول يالغاالي ههههههههه
يسرى : لموس جب يلا عيب هالحجي يعني انتي مب قايلة حق ريلج جذي ؟
لميس : ومن قال جاني بعرس هاا ؟ شنو مينونة انا مابي احد يتحكم فيني
سيف : ههههه شوفي ابوي مايتحكم بامي ولا شي
ياسر والاكل بفمه : لالا صج حجيها انا لو عرست وزوجتي طولت السانها والله جان اذبحها بايدي
يسرى تطالعه بقرف : وع اكل اول بعدين تحجى لوعت جبدي
لميس : امبيييه يسسوور من زينك عاد ويا هالخشم اللي شكبره مادري منو تبيك
سيف : لمووسس عييب يالعله
ياسر : خلها خلها تتحجى السرلنكية
لميس حذفت عليه غرشة الماي بقوة : جببب ياحيوان السرلنكي ماغيرك
يسرى فاقعة ضحك : ههههههههههههههه بس بمووت الحمدلله يارب انا اينن مافيني شي قلط
لميس : ايي مافيج شوفي شفايفج النتفة تبين تكبرينها قصب عشان تحطين لج حمرة ههههههههههاي
يسرى عصبت : لموووسس
لميس نقزت : قوووووووووووووووووول فديتني فديييتني
سيف : وول عليج صبي مب بنيه
لميس طنشته وكملت لعب
نروح بيت بدرر ( طبعا رجعو من المستشفى بدر وحمد )
حمد كان مع بدر بغرفته قاعدين يشوفون فيلم الرعبIt Waits
حمد : بدور
بدر مندمج ومارد
حمد : بييدوو
بدر حط ستوب : ها ؟
حمد : انتي قليتي ادبك ع رئاس صح؟
بدور : من رئاس ؟
حمد : خويي
بدور : شدراني وبعدين انا مو قليلة ادب انا اسلوبي كذا وياكثرهم اللي قليت ادبي معاهم بعرفه بينهم ؟
حمد تنرفز وحس انها اللحظة المناسبة اللي يكلم فيها اخته : بدوور
بدور : خييرر
حمد عيونه دمعت : لمتتتى ؟
بدور استغربت : شنو ؟
حمد حس فيه غصة مو قادر يتكلم طاحت دمعة ولحقتها باقي الدموع : بدور ليش كذا ليشش ؟
بدور قلبها عورها وسكتت
حمد بصوت مخنوق: حرام عليك اللي تسوينه فيني حرااام انا تعبت بمووت انا مستحيل اقدر اعيش اطول من كذا بدووور انتي بننننت الله خلقك بننت مو ولللد انتي بدور مو بدرر
بدور تتقطع من داخل بس لبست قناع الجمود
حمد : ولوين بتوصل علاقتك مع ...(يبكي)
بدور مصدومة اول مرة تشوفه يبكي ودها تروح تلمه ودها تبكي قلبها يعورها حييل
حمد بصراخ : جاوبييني لمتتى ؟ بدور انا لا يمكن اخليك تكملين كذا لا يممكن
بدور عصبت : بصصفتك ميين ؟؟ ابوي وامي ماقالو اللي قلته انت مو بكيفك
حمد : بدور اذا ابوي وامي ساحبين عليك ومايهتمون فيك انااا بالنيابة عنهم وبعدين وشو بصفتك مين نسيتي من انااا ؟ نسيتي اني اخووك بس والله العظيم اذا كملتي علاقتك الوصخة لا تندمين
بدور : والله بكيفي انت مالك شغغغلل
حمد : طيب ماجاوبتي علاقتك معها لوين بتوصل ؟؟ بتتزوجون ؟؟
بدور ساكتة
حمد : وربي حراام انتي تهزين عرش ربك عاجبك كذا ؟ ماتصلين ولا تصومين ولا ششي وش يفرق عنك عنهم ؟ عن الكفار عن المسيح ؟ ترا امجاد اختي مارراح تفيدك اذا وقفتي قدام ربك بتقولين له والله بكيفي ؟ ياعمري الجنة مو لعبة ترا بدور اصحي انتي لازم تصحين من اللي انتي فيه
بدور نزلت دمعتها مسحتها ع طول بدون يلاحظ حمد: اوووفف خلاص انت شدخلك انا كبرت واعرف كيف اتصرف مو محتاجة نصايحك
حمد : اللهم اني بلغت فاشهد .. بدور انا اذا مت مافيه احد ينصحك وترا محد ب ينفعك اببد والله يمهل ولا يهمل وبتقولين حمد قال بس بكيفك شغلي الفيلم
بدور شغلته وتطالع الفلم وبالها مو معاه قاعدة تفكر بكلام حمد


توقعـآتكم ..+ ردودكم .. وسوري ع القصور بس كتبت ع السريع عشان ما اتأخر عليكم اكثر
ويلآ انيونغ << سي يؤ << بآآي lol!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أَحَـ بَ ـكَـ

أَحَـ بَ ـكَـ


المساهمات : 212
تاريخ التسجيل : 31/03/2011
العمر : 29

ـآنآ بنت وطبع النت خ ـلآني افصخ فستان الدلع ولبس شمآغ ـي Empty
مُساهمةموضوع: رد: ـآنآ بنت وطبع النت خ ـلآني افصخ فستان الدلع ولبس شمآغ ـي   ـآنآ بنت وطبع النت خ ـلآني افصخ فستان الدلع ولبس شمآغ ـي Icon_minitimeالسبت أبريل 23, 2011 9:47 am


يؤ ح ـرـآم وين الردود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أَحَـ بَ ـكَـ

أَحَـ بَ ـكَـ


المساهمات : 212
تاريخ التسجيل : 31/03/2011
العمر : 29

ـآنآ بنت وطبع النت خ ـلآني افصخ فستان الدلع ولبس شمآغ ـي Empty
مُساهمةموضوع: رد: ـآنآ بنت وطبع النت خ ـلآني افصخ فستان الدلع ولبس شمآغ ـي   ـآنآ بنت وطبع النت خ ـلآني افصخ فستان الدلع ولبس شمآغ ـي Icon_minitimeالإثنين أبريل 25, 2011 7:14 am


هلآ بكَم اليوم ج ـبت لكَم التكمله
يلا تفضلوـآ

البارت التاسع

قامت من النوم بصعوبه
....:الحمدلله ع سلامتك شوق
شوق استغربت من الصوت:خير وين انا وانت مين؟
الدكتور تلخبط يوم شاف عيونها كانت واسعه وعسليه وجداابه:أ..أنتي بغرفتك وانا الدكتور ياسين جاي بيتكم
شوق ارتبكت يوم قال ياسين(بعدين تعرفون ليه Razz ):طيب انت انت ليش هنا؟
د.ياسين:اهلك يقولون لقوك مغمىـآ عليك(صار يلتفت وقال بهمس )شوق ممكن تقولين لي شالسالفه
شوق تذكرت الي صار امس وكلام ياسر دار راسها:ياسين تكفىـآ جيب لي شي برجع
الدكتور انصدم يوم قالت ياسين من زمان محد ناداه كذاا:هاا..تعالي معي الحمام
شوق قامت من السرير بصعوبه وراحت عند المغسله وقامت ترجع رجعت سريرها والدكتو وراها
د.ياسين:ها شواقه ماقلتيلي ليش اغمىـآ عليك؟
شوق من زمان كان ودها تقول لاحد عن ياسر يمكن يساعدها بس بهاللحظه تذكرت يوم قالها ياسر واهي طايحه ع الارض صدقتي اني عراقي ونزلت دموعها ع طول مسحتها وقالتله السالفه كامله
انصدم الدكتور:3سنييين؟
شوق هزت راسها بمعنىـآ ايه:بس الله يخليك خله سر بيني وبينك
د.ياسين:اوكي بس...بس انا عندي سؤـآل ممكن؟
شوق ابتسمتوبانت غمازاتها:طبعا
د.ياسين (ياعمري تهبل تجنن):اممم ليش يوم قلتلك اسمي ياسين حسيت انك ارتبكتي؟
شوق تجمدت
د.ياسين حس انه فيه شي:شوق
شوق:نعم
الدكتور عطاها نظره يعني قولي
شوق نزلت ادموعها:أ..أخوي ياسين ومات في العرـآق
د.ياسين قلب وجهه الوـآن وتفشل من سؤـآله الغبي:أنا أسف مره أسف
شوق للحين تبكي
الدكتور تذكر انها قالت مات في العرـآق!!:شواقه ممكن اعرف ليش مات في العرـآق؟
شوق مسحت دموعها وهدت شوي وبلعت ريقها:لان انا...اناا عرـآقيه
د.ياسين تقرف منها:اممم طيب ارتاحي انا بروح انا امك تنتظرك بره
شوق كانت عارفه ردت فعله زي اللي قبله ماتدري ليش مايطيقونها ابدا وهذا سبب عدم ثقتها وضعفها قامت من سريرها ولقت امها
ام شوق:اهلن شواقتي شلونج يمه؟الحمدلله ع السلامه
شوق ابتسمت:تسلمين ماما...ماما ابي اروح المدرسه
امها:لا عيوني ارتاحي
شوق:مااماا بلييز
امها:طيب قلبي روحي لبسي مريولك بس انتبهي ع نفسج ها بنتي؟
شوق:من عيوني ماما

بالسسكووول..

كانت الحصه الثانيه
مجد بهمس:مجود
امجاد:خيير؟
مجد:شفيه ماجد
امجاد:شدراني انطمي بس خليني اركز
الاستاذه:هشش الحين بقومكم يامجد وامجااد تحلون المعادله
امجاد خزت مجد
مجد التفتت ع تواف:نوافوه
نواف:همم
مجد:وين شوق اقصد ماجد؟
نواف:مادري انطمي خلاص وربي ابي اركز
مجد(اووف ياليل الدوافي):استاااذه
استاذه فاطمه:نعم؟
مجد:اساذه ممكن اروح الحمام ؟
استاذه فاطمه:مين انتي مجد والا امجاد؟
مجد:مجد
استاذه فاطمه:طيب لا تتاخرين دقيقه وحده وانتي اهنا
مجد:طيب طيب وراحت
فتحت الباب وطلعت لقت شوق جايه الفصل وباين عليها التعب وكانت بتطيح بس
مجد لحقت عليها ومسكتها:مجودي مجودي..شوق شفيك فيك شي؟
شوق ابتسمت وبصوت تعبان:لا مافيني شي حياتي
مجد:مجودي تبي اوديك الطبيبه؟والله خايفه
شوق:خلاص قلتلك مافيني شي
.....:شوق والثانيه شعندكم؟
مجد(اووف خالمراقبه الزفت):استاذه ماج..شوق تعبانه وتبي تروح الطبيبه
المراقبه:طيب خليها تروح لحالها شوق شفيك؟
شوق بتعب:لا استاذه مافيني شي مجد ارجعي الفصل قلبو
جات الوكيله:ساره شفيها البنت؟
المراقبه:مدري جايه متاخره وتعبانه
الوكيله:طيب حبيبتي تعالي معي الطبيبه واشرت لبنت:تعالي حبيبتي شوي
البنت:نعم استاذه؟
الوكيله شالت شنطه شوق وعبايتها وعطتها البنت:وديها اولى اول ياعسل
البنت:زين وراحت
الوكيله:خلاص ساره رجعي مكتبك
شوق مره تعبانه ومافيها تتكلم:استاذه والله مافيني شي بروح الفصل
الوكيله:براحتك اذا تعبتي روحي الطبيبه اوكي
شوق هزت راسها بمعنى طيب وراحت فصلها
استاذه فاطمه:نعم؟اطلعي برا متاخره مشكلتك
مجد باسلوب ينرفز:مو بكيفك يكفي انها تعبانه احمدي ربك انها تبي تحظر حصتك المفروض تفرحينمو تطردين اوكي؟وبعدين ماصارت مدرسه ابوك عشان تتحكمين اطلعي والا ادخلي
استاذه فاطمه عرفت انها مجد لان امجاد هادئه:مجد روحي تفاهمي مع الوكيله مو معي يلا برا انتي وياها
مجدقامت مع شوق وراحوـآمكتب الوكيله
استاذه وفاء:نعم في شي؟
مجد معصبه:ابله البنت تعبانه قامت الست فاطمه طردتها ع اي اساس ويوم فشلتها قدام البنات قالت تفاهمي مع الوكيله مو معاي
استاذه وفاء:هممم طيب يا؟
مجد:مجد
اساذه وفاء:طيب مجوده الوحده اذا تكلمت مع استاذتها لازم تتكلم باحترام صح؟
مجد:والله خلها تحترم حالها عشان الناس يحترموها الاحترام للناس اللي يستاهل
استاذه وفاء:طيب حبيبتي اذا هذا رايك وقعي هنا
مجد انصدمت بس مابينت ومسكت القلم جت بتوقع
شوق: لحظه مجد
مجد:شفييك؟
شوق:استاذذه انا اوقع بدالها
استاذه وفاء:لاشوق انتي محترمه
شوق عصبت شوي:خييير؟سوري بس وش تقصدين يعني مجد مو محترمه ؟روحي شوفي بنتك ريما وش سوت تطلع لا غطا ولا شي تنثر المخدرات بالحمام ومحلقه شعرها زيرو وحاطه وشم
استاذه وفاء انحرجت لان بنتها فيها حاله نفسيه:وانتي...وانتي شدراك؟
شوق:شدراني؟؟كنت معها بالسكول
استاذه وفاء:ط..طيب ع فصلكم
مجد فرحت بشجاعت ماجدها بس ماتوقعت انه جريء بهالموقف
نروح جهه ثانيه وفصل ثاني
استاذه هدى:نووور ارفعي راسك عن الطاوله
رفعت راسها:اوفف الواحد مايقدر يريح
استاذه هدى:بكيفك نامي اذا جا الاختبار قولي مافهمت
بدر:عزووز
عزود(نوور:p):ها شتبي انت الثاني؟
بدر:تكفى قول لي منهي البنت هذيك؟
عزوزخاف:اي بنت؟
بدر:الي شعرها اسود طويل وبيضا
عزوز:شدراني يوه مابقى شي تسال عنه
بدر:طيب روقنا ياخي ليه شفيك معصب
عزوز:لايكثر وكل تبن ترا مو خلقك بالمره
وحده من البنات مدت ورقه لعزوز وبهمس:عط الورقه بدور
عزوز خذ الورقه وعطاها بدر:بدران خذ
بدر فتح الورقه وقرا الكلام بعدين عصب دخلها بجيبه:عزوز مين الي عطاك اياها؟
عزوز:مروه
بدر:اوكي قول لها من مين؟
عزوز:مروه مروه
مروه لفت له: هممم
عزوز اشر لها يعنو من مين؟
مروه اشرت ع كيان
عزوز:بدران تقول من كيان
بدر عصب اكثر وظق ع طاولته بالقوه
استاذه هدى:خير ياللي هنا وين قاعده ببيتكم؟
بدر:ايه قاعده ببيتنا عندك شي؟اذا صارت طاولتك تكلمي
الاستاذه هزت راسها وكملت الدرس
رن الجرس يعلن انتهاء الحصه الثانيه
طلعت استاذه الاحياء ودخلت استاذه الرياضيات
بدر استقبلتها عند الباب:استاذه بروح الحمام
استاذه فاطمه:بسرعه
طلع بدر وع طول لاولى اول واشر لنواف انه يطلع
نواف طلعله:نعم؟
بدر:شفت كيان الحيوانه
نواف ببرود كالعاده:شفيها
بدر:اخ بسس انا مو متكلم خل الورقه تقولك يلا ما اعطلك عن درسك
نواف دخل الورقه بجيبه:سي يؤ ورجع الفصل
نروح مكان غير ودوله غير...
كان قاعد بستار بوكس ويشرب كوفي...
ياسر:اقولك الصج مادري هل انا عن جد احبها او لا
جراح:انزين وين المشكله
ياسر:جراح انت مو فاهمني
جراح:انزيين تحجى عدل علشان افهمك وقولي القصه من بدايتها
ياسر:شكو القصه من بدايتها
جراح وليه اشفيك اقولك قولي ماتبي عيل اشلون اساعدك
ياسر:اوكي شوف انا كنت داش قيمزر عادي زي كل مره عشان اتسلى وجذي بس هالمره مو زي كل مره انا دايم ادش رووم الكويت 2 هالمره دشيت روم العراق عادكنت ابي اتهاوش ملان
جراح:حلو كمل جدي بالتفصيل
يلا بنات اني تعبت يلا الحين اني بقوم تعبت من الكتابه يلا انيونغ lol!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أَحَـ بَ ـكَـ

أَحَـ بَ ـكَـ


المساهمات : 212
تاريخ التسجيل : 31/03/2011
العمر : 29

ـآنآ بنت وطبع النت خ ـلآني افصخ فستان الدلع ولبس شمآغ ـي Empty
مُساهمةموضوع: رد: ـآنآ بنت وطبع النت خ ـلآني افصخ فستان الدلع ولبس شمآغ ـي   ـآنآ بنت وطبع النت خ ـلآني افصخ فستان الدلع ولبس شمآغ ـي Icon_minitimeالإثنين أبريل 25, 2011 7:15 am


عشان تتحمسوـآ
ويلا ابي توقعاتكم
انيونغ سيو
lol!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ـآنآ بنت وطبع النت خ ـلآني افصخ فستان الدلع ولبس شمآغ ـي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ĤẤρṕЧ Qấẗΐḟ :: ....#~^{ قِسمـ الروايـات الطويلة و القصص }^~#...-
انتقل الى: