هلآ بنات جبت لكم التكمله
ويلا تفضلوا
وردهـ / بـعد ما سمعت كـلامكم .. انا اتــحاديه ..
فـله / وانا كـمان اتــحاديه ..
زهرهـ / اتحـاديه .. ولـن انسى مـنصور البـلوي .. !
صبارهـ / انا اتــحاديه من يوم جابني ابـوي .. واليوم اكثر
اتحـاد .. !
نــرجس / ودي اصـير اتـحـاديه ! بس اخاف بـكره يقولو
استقالت السودان من الجامعه العربيه !!
في هذي اللحظه انتاب البنات شـعور قـريب من الحزن والفرح
مايدرون اشلون يعبرون اكـثر
قالت صـبارهـ / انـتو في حـضن نـادي ثـمانيني وقـور
شـامخ مهيب للجميع .. افـرحـوا .. وترى يابخت من نام
مـظلوم !
زهرهـ / بالفعل الظـلم ظـلمات يـوم القـيامه ..
وردهـ / مـنصور ياشـيخاً بالظـلم مـغدور .. الله معك وبأذن الله مــنصور
مرفأ يـقلك ومن وراه جمهور.. نادي الوطـن شامخ ولـو بُـه جــٌـور
فـله / صـح لسـانك .. طـلعتي شـاعره ياورده ..
وردهـ / اذا مـاقلت كـلمتين في منصور تبين اقول لمين .. !
وبعدين قليله في حقه ..
صبارهـ / صاادقه يا ورده .. لكن وش نقول في ناس ماتقـدر
الي يخدمون الوطن !
زهرهـ / خلاااص ترى انفقعت مرارتي .. ما احب الظلم
واجحافه .. قفلو السالفه
وردهـ / ايه اذا تبين تفقعين مرارة اي لاعب ضحكي عليه الجمهور وكثري الكباريات فيه والتسحيب مثل ياسر
فله / خايفه من المقص عشا كذا قلتي ياسر
ورده / يمكن بس ترى من جد اهو فنان
صبارهـ / الا صح تبون اقلكم كيف انتقل ياسر لنادي هلال موبايلي !
نرجس / عليك الله تفكينا من سيرة الكوره .. ومصايبها !
صبارهـ / اقلكم وش يسوون بمعسكرات ناشئين وشباب المنتخب ؟!
زهرهـ / خلاااااااص تعبنااااا .. يكفي الي سووه في منصور .!
ورده / صباره والله حاسه فيك .. بس سـلمي أمرك لله ..
صبارهـ / ونـعم بالله .. اللهم من ارادني واراد غيري بسوء فشغله بنفسه ..
كل البنات بصوت واحد ,, آآآآآآآآآآآآآمين
/
الى هنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ @_@
/
يتبع
في بيت نرجس أجتمعت عائله نرجس كلها
وانبسطوا البنات معهم
صباره/ عليك الله يادمارا تديني ع..........
انفجرن صديقاتها من الضحك يوم قالت دمارا
نرجس/ أسمها تمارا بس خففي نطقه التاء
فله/ الله يرحم والدينك فكينا من لهجتك اللي حادرتلها وادي
ورده ومازالت بلهجتها الصعيديه/ شابوش عليك ياصباره أيوه كده أقهريهم
زهره/ الله يخلف وحده تهرج سوداني أوروبي والثانيه تهرج صعيدي متخليج
وقامت نرجس وجابت المسجل عشان يرقصون وكانت أغانيها سودانيه ومصريه
قالت فله/ وجع هالحين مافيه أغنيه خليجه
نرجس/ كانت عندي بس ضاعوا
زهره/ لو أنك حرمه طيبه كان فتحتي أستديو لأغاني الديره اللي لحم كتافك من خيرها ياناكره المعروف
صباره بلهجتها السودانيه/ آآي داير الأهمال ماعوزنيه
ورده بلهجتها الصعيديه/ ياباي عليك أطمري قوام وجيبلينا أغنيه من أغاني بلدي وججججع بصحيح
وراحت نرجس دور مالقت قامت زهره وطلعت جوالها ودورت أغنيه يرقصون عليها
وفي الأخير حطت أغنيه راشد الماجد ( المسافر راح )
فطمرت الشله تصايح من الوناسه ويرقصون وكان كل اللي حاضرين فاتحين فمهم
مايدرون وشلون يرقصن على أغنيه من عصر جدي ولابعد حزينه
وبعد مافرفشوا الشله رجعوا الفندق
،
( يوه هذي كليتكم شكلها يروع )
قالتها زهره لنرجس في اليوم الثاني يوم أخذتهم نرجس توريهم جامعتها
نرجس/ أسمها جامعه يابقره
فله/ أمحق جامعه
ورده/ ياباي أيه ده جامعتكم باين عليها جامعه للترعيب وإظهار قلب الطالب
صباره/ آآي عليك الله يانرجس هرجس جامعتك فيها عيال ؟
نرجس/ أييييه فيها بنات وعيال ومن جميع الجنسيات حتى السعوديه
زهره وهي تشهق/ عيال ديرتنا عندكم
نرجس/ أيه ولاشايفتني ألعب عليك أنتي وجهك
فله/ قلت جامعاتنا عشان يدرسون برى ولابعد بالسودان
نرجس/ ليه ياحبيبتي وش فيها السودان
فله/ بصراحه بصراحه هم يدرسون ولا يحترقون
زهره/ صادقه السودان خط الأستواء فوق رأسها الله يعين عيالنا بس
وبعد ماتفرجوا على الجامعه راحو للحديقه اللي تعشو فيها ذيك المره
وأشتروا آيس كريم وجلسن على الكراسي
ومروا من عندهم شابين سعودين
وأول ماشافوا أشكالهن بالعبايات ماتوا من الضحك
قال واحد/ شدعوه باثمان بالنهار
قال خويه/ لا موب باثمان واحد إلا درزن
وزادو في الضحك
أرتفع ضغط البنات قالت فله/ درزن سيارات تلقطك أنت وياه
قال الأول بأستغراب/ هاه تكلمون مثلنا
ومات خويه من الضحك
وقفت زهره من العصبيه وحطت يدها على خصرها
وقالت/ أقول ورى ماتنقلعون ياجوج ومأجوج
كان الشباب يموتون من الضحك
صباره/ أمشوا يابنات ذولي سكارى موب كفؤ نكلمهم
قامن البنات قال الأول/ بدري ماقعدنا معاكم
ورده/ تقعد معك أم أربعه وأربعين ياالسخله
قال خويه/ طيب بأخذ معك صوره كذكرى
ورده وهي ميته من الضحك/ ليه من زمان ماأخذت صوره مع بشر
قام خويه يضحك عليه قال/ وش قصدك
ورده ومازالت تضحك/ شوف شكلك بالمنظره وتعرف
حمد الله والشكر قرد مقعد
قامت نرجس تسحب البنات وتبعدهم عن المشاكل
ورجعوا الفندق قالت نرجس/ شفتوا أشكالنا تضحك قلت لكن بس ماتفهمن
زهره/ ياسلام وش تبينا نسوي نزل عبايتنا ونطلع كذا ؟
نرجس/ على الأقل لثمه موب لازم تكشفون
فله/ أفاااااا يانرجس نلبس لثمه ونصير مثل غيرنا أول مايطلعون من ديرتهم نسوا أنفسهن
نرجس/ بس أنتم مضطرات غصبن عليكم
صباره/ ليه مضطرات شايفتهم حاطين على أرقبتنا السيف
نرجس/ أنتي شفتي تعليقاتهم على أشكالنا والله قهر
زهره/ عادي خليهم يتكلمون الكلام بلاش
نرجس/ كيفكن أنتن أحرار
وبعد ماجلسوا شوي يسولفون راحت نرجس بعد ماأتفقوا أنهن بكره يروحون السوق
وبعد ماطلعت نرجس رجعوا أخوانهم وكان واضح عليهم الطفش
يتـبع
( نرجس هذا محل ولامغاره )
قالتها ورده أول مادخلت محل ألعاب
نرجس/ مغاره!!!! ليش وش فيه
ورده/ بابه كل ماقربت منه فتح روعني بصراحه
نرجس وهي ميته من الضحك/ ياغبيه هذا باب أوتوماتيكي أول ماتدوسين على الحديده ذي يفتح تلقائي
عاد ورده ماصدقت على الله جلست تلعب في الباب مره تدخل مره تطلع
سحبتها صباره بعبايتها/ وجع فشلتينا
صدق هذا الورع لايعطى سلاح ولايأخذونه للأسواق ورفستها ودخلتها معهم بالمحل
جلست زهره تفرج على الملابس وكان المحل كبير
وشافت لها كرسي متحرك فقامت جلست فوقه ولاحظت أن الشله ملتهيه بالملابس
فطفشت ونادت فله هيي فله
جتها فله/ هاااااه وش تبين ماتشوفيني في خوض شراء بلوزه
زهره/ خليك من البلوزه الحين وأسمعيني
بأعرض عليك صفقه
فله/ ماعندي رأس مال دوري غيري
زهره/ مايحتاج رأس مال كل الموضوع أني أبيك تدفيني بالكرسي
ويصير دوره لك ودوره لي
وش قلتي ؟؟
فله بحماس/ أوكي أربطي حزام الأمان
ورده ورجعت لها لهجتها/ ياباي عليك لالالامايصوحش كده السعر نار
ارفق فينا شوي ياعم الحاج صحيح أن........( هيييييييييييييييييييييييييه )
التفت على الصياح لقت فله تدف زهره وزهره مبسوطه
وراعي المحل منهبل قامت راحتلهم مفحطه وهي معصبه
وأنبسط راعي المحل لأنها بتفكه من الأزعاج وراح مع ورده
قالت ورده بعصبيه/ وش قلت الأدب ذي
كان توسع كشره راعي المحل
كملت ورده/ خلاص الواحد مايستحي هالأيام ومايفكر غير بنفسه
قال راعي المحل وهو يهديها/ خلاص يابتي ماحصل حاجه
البنات عاغلات وماراح يتكرر دا تاني
ورده ومازالت معصبه/ لاياعم هذي أنانيه على الأقل ينادوني ألعب معهم
أنهبل راعي المحل وعيونه نقزت من وجهه
كان يبيها عون طلعت فرعون فعصب وقام وكرشهن
بعد الفشيله جلسن البنات على الكراسي
وفجأه صايحت صباره بصوت عالي/ وردااااااااااااااااااااااااااااه
كان ورده المسيكينه تنتفض وتطيح بالأرض من الروعه
قالت فله/ طاعون يشف بطنك وش فيك ياصفيره الأنذار
قالت صباره بحماس/ ورده شوفي هذاك موب رونالدينو
كان تطمر ورده ووقفت تناظر في اللي تأشرله صباره
قالت بصيحه فرح/ ألا هو تعالي نروح له نخليه يوقعلنا
صباره/ بس مامعنا أوراق
ورده/ عادي يوقع على برقعي
وتحمسن وراحن يفحطن بيلحقنه
ومادروا إلا باللي يسحبهن برقابهن
إلا هي فله/ خير يالبقر عشان اللون واحد صار رونالدينو أمشن بس بلافضايح
صباره/ يمكن هو طيب
فله/ لا ياشيخه وش يجيبه بالسودان
ورده/ يمكن جاي لأهله
فله/ بلا غباء أفريقي وأهله بالسودان وشلون تجي ذي
يله عاد أمشن بلا فضايح وقامت ترفسهن وجلستهن
( الله الباثمنات هنا )
التفتن لقوهم نفس الشابين اللي بالحديقه
فله/ يوووووه صدق ماينعطون وجه
الشاب/ نفسي أعرف أنتم ليش متكبرات
زهره/ كبروك في مجهر وأن شاالله مالقوك
ضحكوا الشباب
قال خويه/ عطونا وجه والله ظلم
طفشن البنات من هرجهم نزلوا تحت وهم لحقوهم
عصبن البنات والتفتوا بيهزؤنهم
ورده/ ولله في خلقه شئون أنتم ورى ماطسون
قال الشاب/ نطس وش معناها
ورده/ هذي كلمه فارسيه معناها ثكلتك أمك
وماتوا الشباب من الضحك وفجأه تصلبت عظام البنات أول ماشافوا أخوانهم داخلين
وانتبهوا للشباب اللي معهن وجلسوايناظرون فيهن والشر يتطاير من عيونهم
يتبع
أول ماأرجعن للفندق كل وحده أخذت تكفيخه حتى ورده اللي كانت مبسوطه أن أخوها ماجاء
قام ولد عمها باللازم وحلفوا أنهم بيرجعون للسعوديه قامت كل وحده تفهم أخوها السالفه
بس كانوا ناوين الرجعه عشانهم طفشانين وماصدقوا لقوا شئ
وبعد العلقه جلست كل وحده بسريرها منهده مالها حيل تقوم
فله/ ياسلام عشان السلاتيح اللي بالسوق ننحرم من إجازتنا
صباره وهي تفرك رأسها/ أأأخ مع التكفيخ تسفير
ورده وهي تهمز يدينها من الوجع/ والله صرنا مثل الهندي اللي بدون كفيل أول مايمسكونه يسفرونه
ليش مافيه أحترام بين الناس بسم الله عليهم اللاعبين أحترامهم بين بعض يش.......
وسكتت من سيل المخدات اللي صكتها بوجهها
زهره بتعب/ والله لوفينا حيل كان قمنا وصفقناك ياأخي أرحمينا من لاعبينك شوي
فله/ هذا وهم بغوا يقصون شوشتها بالحلم
ورده/ موب كل اللاعبين سوا بعدين أحترموا ميولي الرياضيه
ولو كل يوم على هالتكفخ عزالله مادربت لاعبينا ولا........
سكتت لأنها خافت يحذفونها بالسرير
واليوم الثاني جاء أخو فله وقال لها/ كان ماتبون ترجعون الديره بنروح لسوريا بس ماتقولون لأهلنا
رجعت فله وقالت للبنات انبسطوا أخيرا بيروحون سوريا بس شالوا هم نرجس وش بيقولون لها لأنهم جحدوها
وبعد تفكير طويل قرروا يقولون لها عن الهوشه اللي صارت وأن أخوانهم تنذلوا فيهم وبيرجعون الديره
،
أول ماوصلوا سوريا أحجزوا بالفندق وقاموا أخوانهم يهددونهم إذا طلعن برى الفندق والله ليشنقونهن
وأول مادخلوا غرفهم كان كل وحده تطمر على السرير وتنام كأنهن جايات مشي
( هي صباره قومي هي )
كانت زهره ترفس البنات تصحيهن
صباره فزت على طول من الخوف وجلست بالسرير تحك شعرها وتنعس
وراحت زهره تصحي فله و ورده
فله بدال ماترفسها زهره هي رفستها وقالت/ أنقلعي زين ورجعت نامت
أما ورده أول مارفستها زهره فزت واقفه على السرير
وحاطه يدها على خصرها وقالت/ جعلهم يرفسونك بقدر أبو حلق هذا اللي أستفدته منك
كنت في خوض أعلان صلح بيني وبين ياسر
وعزمني على عشاء بين الشوطين بس حضرتك خربتي علي
زهره/ الله وأكبر عقب ماكان بيقص شوشتك صار يعزمك على العشاء
قامت ورده تطمر عليها وقالت/ فضحتيني في الله وخلقه الشرهه مب عليك على اللي يفضفض لك أحلامه
بعدين كيفي أنا واللاعبين إن شاءالله يحرقون شعري أنتي وش دخلك
زهره/ بلا والله من الرخامه خايفه يطبون عليك بالحلم ويكفخونك
قامت ورده تناشب مع زهره وكل وحده تلعب بخشة الثانيه
بعد العشاء جلسن البنات يفكرن وش يسووون هنا لأن الشباب متهددينهم مايطلعون
صباره/ ياسلام سلم هالحين هم يتمشون وحنا محبوسين
فله/ وش رأيكم ننزل تحت ونجلس نتقهوى
ورده/ لاياشيخه مافيه قهوه غير تحت
فله/ لابس نغير جو
زهره/ وإذا لقطونا العيال
فله/ صح مشكله
بس وش رأيكم نغير بأشكالنا
صباره/ كيف نطلع لنا رجل ثالثه
فله/ يابقره قصدي نلبس عبايتنا الكتف ولثمه وبكذا ماراح يعرفونا لو لقطونا فجأه
صباره وهي تضرب بيدها على صدرها/ هالحين ماسويناه بالسودان بنسويها هنا
فله/ حنا ماراح نقل أدبنا بنجلس نتقهوى وبس
وبعد تفكير طويل ومناقشه طويله نزلت البنات تحت بلوك جديد
( يازين قهوتهم )
قالت فله وهي تلذذ بالقهوه
صباره/ أنا ماأدري شلون تشربين براحه
زهره/ أنا أدري لثمتي تقولين مغمستها بالقهوه عزاه يابرقعي لو أكل ذبيحه ماتوصخ
ورده/ يووووه والله أني جوعانه خلهم يجيبولي أكل مت من الجوع
فله/ حشا تونا متعشين بعدين تبين أكل خشي المطعم موب هنا شايفته بيتنا
ورده/ وجع والله جوعانه من تروح معي
كلهن قالوا مايبون
ورده/ أحسن أنتن مو كفؤ تروحن معي
بعدين أعزم اللاعبين أبرك منكم ع.........
ماحست إلا بجزمه تصك فمها وتسكتها وكانت جزمه صباره
راحت ورده وهي زعلانه
زهره/ ليش ياصباره بغيتي تقضين على فم البنت
صباره/ دبلت كبدي باللاعبين وليتهم حاسين فيها
فله/ ولو ماكان لازم تصكين خشتها بغيتي تصيبينها بتشوه
صباره/ لاتخافون جزمتي خفيفه
ورفعتها لهم لقوها جزمه بيضاء وعرفوا أنها طقم الروب حق الفندق
وكل وحده حطت يدها على رأسها من الفشيله
يتبع
مشت ورده مسرعه وهي تحلطم وتكلم نفسها من القهر
ياسلام كل شوي والثاني صاكيني بشئ شوي شوي ويشيلون الفندق ويصكونه برأسه
ياربي أنا وش أسوي أعتزل الرياضه ولاأهاجر لمانشستر يونايتد يمكن يقدروني هناك ولا.........
مادرت إلا بواحد صاكها بكوعه على رأسها
ورده بصوت حاد/ جعلهم بحديده صكوك وبونش أسحبوك
وبديرل أدفنوك ولمقبره العود أرسلوك
ماأسمعت إلا واحد مات من الضحك ألتفت يمه وهي ناويه الشر
قال بفرحه/ ورده
ناظرت فيه وقعدت تقزه وعرفته طلع الأماراتي اللي كان معهم بالطياره وتلاسنت معه
قالت/ خير أنت يوم تقول( وقلدته بصوت بشع يضحك ) ورده
مات من الضحك
قال/ ماعرفتيني
قالت/ والله الوقاحه من أنت عشان أعرفك واحد من الأهل
قال/ لا بس توقعتك عرفتيني خصوصا........
قاطعته/ ليه أنت لاعب أنت وجهك
( خربتها )
قال باستغراب/ لاعب!!!!
قالت/ يووووه روح زين
ومشت وخلته لأنها كانت جوعانه
وقعدت على طاوله فاضيه وجلس قبالها شباب وقاموا يناظرونها نظرات غزل
وأرتفع ضغطها/ الله يأخذك يافله كان الحين جالسه بعباية الوطواط وأبن امه اللي يناظرني
وأسفهتم وطلبت لها عشاء وناظروها منهبلين من عشائها اللي يعشي عشره
وفجأه غصت بالأكل يوم شافت الأماراتي جاء وجلس معها
قامت تكح وتكح وعطاها كأس ماء بكل براءه
قالت/ هي أنت وش عندك مرتز عندي قم ظف وجهك
قال/ ياحووول شو هالرمسه بدال ماتعزميني تعصبين علي
قالت بعصبيه/ والله لو أعزم كلاب الشارع ماعزمتك
جلس يضحك بكل برود
وهي تنرفزت وصاحت فيه/ أنقلع عن وجهي لأسوي بوجهك شوارع
وهو مات من الضحك
هنا أرتفع ضغطها ومسكت رأسها كأنها تجر شعرها
قالت/ يووووووووووه وش أسوي ياناس أنتف شعري عشان يفهم
وكان الرجال يزيد ضحك
ويوم شافها عصبت
قال/ خلاص خلاص بروح بس بتحتاجيني قريب
وقام وجلس بطاوله ثانيه وهي أرتاحت شوي ثم كملت أكلها
وبعد ماخلصت طلبت الفاتوره وبغت تصيبها سكته لأن الفاتوره كانت غاليه
قالت/ خير إن شاالله معشيني مفطح
قال السوري/ شو
قالت/ يله عاد بلا عباطه وجب الفاتوره الحقيقيه
قال/ بردون يامدام بس هيدي أسعارنا
قالت وهي تشر بأصبعها بوجهه/ هي وش مدام شايفني ساحبتلي درزن عيال وراي أنا آنسه
قال/ سوري ياآنسه
قالت/ أيه كذا خلك منضبط لاأشكيك بسفارتنا
بعدين الفاتوره فيها خطأ
قال/ لاخطأ ولا شئ أنت هيك طالبه
قالت/ خلاص خلاص أنا بد...............
سكتت وأنتبهت أن الأماراتي يناظر فيها ويضحك
كان يرتفع ضغطها وقالت/ طيب يصير خير يالبقره الضاحكه
قال السوري/ شو
قالت بأبتسامه مصطنعه/ لالالا ولاشئ بس الفاتوره عطها زوجي هناك وهو بيوقع أو يدفعها
قال/ قبل شوي قلتي لي أنك آنسه
قالت/ هونت
قال/ شو معناها
قالت/ يعني هذا زوجي وأنا جايه معه بس متزاعلين أنت عطه وهو بيدفع
قال/ زوجك وجالس بطاوله ثانيه ليش ؟
قالت بعصبيه/ أنت وش دخلك كنا متزاعلين بس رضيت
عطه الفاتوره وانت منطم
قام وراح عطى الأماراتي الفاتوره
كان تفحط ورده لصديقتها
وأول ماجتهم جلست تعبانه من الركض
قالت بصوت متقطع من الركض/ فاتكم... لعبت... على واحد
صباره/ خبريبك رايحه تعشين مسرع لعبت على واحد
حكت لهم ورده السالفه وجلست الشله تضحك عليه
يتبع
وبعد ماقعدوا شوي رجعوا لغرفهم وأعجبهم الوضع أن ماأحد من أخوانهم درى عنهن
وبعد ثلاثه أيام نزلوا تحت بنفس اللوك
زهره/ أقول بنات وش رأيكم نطلع برى ترى طفشنا هنا
ورده/ وأفرضي درو العيال تخيلي وش بيسوبنا
زهره/ هم وش دراهم أصلا هم أربع وعشرين برى الفندق ومادروى عنا
فله/ طيب وين تبينا نروح أصلا حنا مانعرف بسوريا شئ
زهره/ نروح السوق ونسأل التاكسي عن أفخم سوق عندهم ونروح له
وافقوا البنات وطلعوا عند باب الفندق
قال الحارس/ بدكن تاكسي
صباره/ يعني طالعين برى ناظر بخشتك
قال/ بردون ماعم بفهمك عليكي
ورده بلهجه سوريه/ وأحنا شودخلنا بدكيانا نقعد ندرسك لغات شئ حلو والله
قامن صديقاتها يصفرن ويصفقن
فله/ أقعد تهرجين زيهم
ورده/ لكن شو مفكرتني دلخه
زهره/ لا خربتيها
ووقف لهم تاكسي وركبوا وقالوا له يوديهم أفخم سوق عندهم
ونزلوا للسوق قالت فله/ تعالوا نلف على المحلات نتفرج
وقامن يتمشن
صباره/ هي أنتن تعبت خل نقعد شوي
فجلسوا على الكرسي ومر من عندهم شاب سوري معه مايك وواحد ثاني وراه ومعه كاميرا
ووقفوا شاب خليجي وأسالوه عن عدد أهداف المجموعه الأولى بخليجي 18
جلس الشاب يفكر وطمرت ورده وقامت تشرله بيدها 11
قالت صباره/ خير أنتي يوم أنك فازعه
فله/ وليت الجواب صح
ورده/ صح ولا غلط المهم أفزع معه
زهره/ ليه من العائله
ورده/ لابس أنه من خليجنا وشوفي لبسه
وقعدت تطامر وتغششه وأنتبه لها الرجال وجلس يضحك وأنتبه له المذيع والتفت وشاف ورده
قامت تناظر بكل براءه في السماء وتسوي نفسها تعد النجوم
ضحك المذيع وقال/ شرفي لعنا إذا بدك تشاركي
تحمست ورده وراحت له
مادرت إلا باللي ناشبين بظهرها وماسكينها
قالت/ وجع فكوني بروح أشارك
فله/ يله عاد مابقى إلا هي ولابعد بالتلفزيون
وقاموا أسحبوها وغيروا المكان
،
( ياسلام هذا ظلم أنتم مواعدين نروح لأماكن الرياضه اللي هنا )
قالتها ورده لشلتها وهم بالغرفه
صباره/ يابقره حنا وش عرفنا بسوريا أفرضي ضعنا
ورده وهي تضرب برجلها بالأرض/ مالي شغل مالي شغل نروح يعني نروح
زهره/ أقول خلونا نروح ونفتك منها
أركبوا التاكسي وقالوا له يوديهم لأي مكان رياضي قام ووداهم للنادي
وأول مادخلوه قالت ورده/ تلعبون علي موديني حديقه
صباره/ بلاغباء هذا نادي يعني الناس يتمشون فيه يلعبون فيه وفيه أماكن للألعاب وأماكن للراحه
ورده/ أيه العبوا علي مافيه أحد رياضي هنا
زهره/ أقول وش رأيك نوديك لمعسكر منتخب سوريا
ورده متحمسه/ يله يله يله
كان ترفسها زهره وقالت/ أمشي بس أمشي
ودخلوا لصاله الألعاب وشافوا أشكال وألوان من بنات وعيال
أما هم ناظروا فيهن ثم كملوا لعبهم
صباره بصياح/ الله بولينق تعالوا نلعب
ومسكت الكوره وياالله يالله مسكتها زين وجت تركض ورمتها بحماس إلا الكوره تلف بعيد
ماتن شلتها من الضحك
وجاء دور زهره كان تمسك الكوره وتحذفها إلا أصبعها الكبير ماطلع
كان تقعد تصيح وتطامر وقامت الشله تفزع معها اللي تجر الكوره واللي تجر زهره
لحد ماطلع أصبعها عقب فضيحه جمعت خلق الله
وجاء دور ورده كان تقوم بغرور ياأرض أشتدي ماحدى قدي
وتمسك الكوره بشموخ وتسرع وترمي الكوره
مادرو صديقاتها إلا بوحده منسدحه بالأرض تسحبها الكوره
ومات من الضحك كل اللي بالصاله
وجاء دور فله بس خافت من الفشيله كان تنادي صديقاتها يشتركون معها بالرميه
وأجتمعت الشله تحت قاعده قوم تعاونوا ماذلوا
ورموا الكوره وصاب الهدف
وجلسوا يصايحون ويطامرن من الفرحه
وطلعوا وجلسوا يشربون عصير ومروا من عندهن بنات لابسات تيشرتات
كل وحده حاطه صوره لاعب وحده سامي الجابر ووحده نواف التمياط
ووحده لاعب الكويت بدر المطيويع ووحده بشار عبدالله
قالت صباره/ قومي بنات خلنا نتعبط عليهن
فله/ يله بس بهدوء
وقامن يمشن ويوم مرو من عندهن وقفن
قالت صباره ببرأه مصطنعه/ يوووووه أنتم تحبون سامي ونواف
قالت وحده/ ليه حاطين صورتهم عباطه
قالت زهره/ سبحان الله أنتم خليجيات
قالت الثانيه/ ليش سبحان الله
زهره/ لأن أول مره أشوف خليجيه بجحات وكاشفات بعين قويه
أرتبكت وقالت/ وإذا كشفت صار شئ
ورده/ أنتي ....
قالت/ أيه
ورده باستهتار/ قولي كذا
وجلست تضحك هي وشلتها ويطقون أيدينهن بأيدين بعض ورجعوا يستخدمون أسلوبهم لرفعه الضغط
قالت اللي حاطه صوره بدر/ وش فيهم .....
ورده/ مافيهم شئ بس كنت شايل هم أنكن حاطات صوره سامي ونواف وأنتن موب سعوديات
قالت اللي حاطه صوره سامي/ أنا سعوديه
زهره باستخفاف/ وشلون عطوك الجنسيه
ماتن صديقاتها من الضحك
قالت بعصبيه/ أنا سعوديه وأتشرف بالسعوديه
ورده/ بس السعوديه مايشرف تكونين منها
قالت اللي حاطه صوره نواف/ وأنت وش دخلك لاتكونين سفيره السعوديه
ورده/ أحمدي ربك أني موب السفيره ولا كان تلقين نفسك بجنسيه سيلانيه وتخب عليك
لأنك مو كفؤ تشيلين جنسية سعوديه ولاتحطين صوره عيالها
قالت اللي حاطه صوره بشار/ وش دعوه كل هذا عشان حاطين صور لاعبين
ورده باستحقار/ أولا ماكلمتك ثانيا من ذولي الصور اللي أنتي حاطتهم
لايكون بياعين الحليب اللي بديرتكم
قالت/ أحترم نفسك ماتعرفين بشار وبدر
صباره/ اللي بأفلام كرتون
وماتن صديقاتها من الضحك
قالت/ أحسن مايشرفنا أنكم تعرفونهم
ورده/ أصلا أنتي خاشه عرض أنا أتكلم عن لاعبين ديرتي ولا لاعبينكم المنقرضين مالي شغل فيهم
وتكفون لايشوفكم سامي ونواف حاطين صورتهم كان ينتحرون لاشافوا صورهم مع بهايم مثلكن
وراحوا وخلوهم وأرجعوا الفندق وهن مبسوطات من الهوشه اللي شرشحوهم فيها
يتبع
نزلن اليوم الثاني يتقهون تحت
( ماأحد شاف زوجتي لأنها مختفيه في ظروف غامضه )
التفتن البنات على الصوت وأول ماشافت ورده الأماراتي كان تبخ القهوه بوجهه صباره
ضحك وقال/ أشوفها قاعده معاكم
من زمان ماتعشيتي هنيه
قامت ورده وقالت بصوت مرتبك/ أسمع ياأخ أنا عارفه أني غلطت بس تستاهل
أنت كنت تضحك علي وحبيت أعطيك درس
قال/ أنتي ماعطيتني درس لازوجتيني ويمكن بكره تجيبين عيال وتقولين عيالي
عاد ورده مامسكت نفسها كان تقول بعصبيه/ يله عاد والله واثق من نفسك
ترى موضوع وراح لاتقعد تنشب بحلقي
تدخلت صباره/ طلقها وأرتاح
ناظروا فيها كلهم منهبلين
قالت صباره/ قصدي طلقها شفهي يعني أنت خايف تلزقك بعيال
طلقها قبل أي شئ عشان ترتاح من التفكير
قالت فله بحزن/ وتصير صديقتنا من المطلقات
زهره/ يعني وش تبينها تصير أرمله هذا نتيجه الزواج السريع
كان الرجال يناظرهن وهو منقز عيونه من كلام الخبول ذلي
قالت ورده/ شوف ياأخ موب كل مره والثانيه ألقاك بخشتي ترى ال....
وسكتت من الخوف أول ماشافت الأخوان داخلين مع الباب
كان تصيح وتلتفت لصديقاتها وقالت/ جو جو بسرعه خلونا نوطي رجولنا
كان تطمر الشله كلها من الخوف وتفحط للغرفه
وماحسوا إلا بصباره متزحلقه من السرعه كان يسحبونها برجولها ويدخلونها اللفت
وتركوا الرجال منهبل من تصرفاتها وبالأخير هز رأسه مثل المسبوه وطلع
،
( أنتن مجنه ولاناويات تذبحنا وشلون نطلع وحنا قبل يومين بغينا نروح فيها )
قالتها صباره لشلتها أول ماأقترحوا يروحون للديسكو
فله/ مابغينا ننكشف أصلن هم ماعرفونا وكانوا جايين بيغيرون وبيطلعون
صباره/ ولو موب كل مره تسلم الجره
زهره/ يله عاد مابقى لنا غير يومين خل نستانس
صباره/ وإذا أكشفونا ولابعد ديسكو يعني بتصير مجزره
ماتكلمين ياورده
ورده/ والله كيفكم بتروحون رحت بتقعدون قعدت
صباره/ يعني مع الخيل ياشقراء
ورده/ بالضبط
وفي النهاية أقتنعت صباره وراحو للديسكو
وأول مادخلو حطو أيدينهم على رؤؤسهن من البلاوي اللي شافنها
وأستقبلهم شاب سوري وجلسهن على طاوله مواجهه للمرقص
وجاء شاب وقال/ شو بتشروبوا
قالت فله/ ماندري جب على ذوقك
قال/ بجيبلكن صودا ولا........
سكت من شهقه ورده اللي شهقت شهقه تشفط بها الديسكو من قوها
ووقفت ورده وحطت يدها على خصرها وقالت بعصبيه/ بالله شو صودا هذا اللي ناقص ياقليل الحياء تشربنا خمر
مادرت إلا باللي سحبها وجلسها على الكرسي وكانت صباره
قالت صباره/ صودا خمر هاه جعلهم يخمرونكم في قدر قولي آمين صودا يعني بيبسي
ورده/ وأنتي مصدقتهم ذولي يلعبون علينا
صباره/ أنطمي بس
والتفت للشاب وقالت/ أربع صودا لو سمحت
وراح الشاب قالت ورده/ أشربوها أنتم أنا ماني بايعه نفسي
وبدأ الرقص كان ينهبلن البنات من الأشكال وكانن فاتحات فمهن من المناظر اللي يشوفنها
قالت صباره/ ياويل حالي الرجال يرقص مع الحرمه وهم ساكتين
وقف قدامهم شاب سعودي وقال/ تأخذون رقصه
قالت فله وهي منهبله من المناظر اللي قدامها/ رقصوك بنار جهنم أن شاالله
ضحك الرجال ونادي أخوياه وقال/ بالله شوفوا تحفت الموسم يعرفون النار وداخلات ديسكو
قامت ورده وقالت/ والله لو ندري أن فيه الفساد ذا كله ماندخله
( وكانت الشله أول مره في حياتها يتكلمون بعقل ورزانه لأنهم ماعمرهم شافوا فساد على الطبيعه )
قال خويه/ كثري منها ماتدرين أجل وشلون جيتوا هنا شايفتنا خبول
قامت الشله ووقفت
قالت زهره/ فعلا خبول لأن أشكالكم أشكال خبول
قال/ بنت أحترمي نفسك تراني رجال و.............
قاطعته زهره وقالت/ بدري عليك تصير رجال
قال بعصبيه/ والله لو أنك موب بنت ديرتي كان عرفت وشلون أرد عليك
قالت فله/ ياكبر عار الديره اللي أنت منها حتى أسم ديرتك ماصنته
قاعد بين البنات وتوزع فلوس لكن الشرهه مو عليك على اللي جالسات معك وماخافن ربهن
قال وهو يضحك/ يعني أنتم تخافون ربكم وشلون تجي ذي
جايات لديسكو وتحدثون على الناس
قالت ورده/ هذا إذا كنت من الناس أنت من حثاله الديسكو هذا
يستفيدون منك بالفلوس وبالأخير يكرشونك برى
قال/ نصيحه أخيره أحفظوا لسانكن
قالت صباره/ والله أني أشفق عليكم حالتكم تكسر الخاطر
قال خويه وهو يضحك/ ليه نكسر الخاطر
قالت صباره/ لأنكم من برى سعداء ومن جو تعساء وأكبر دليل أنك تدفع فلوس
عشان تصير سعيد لكن السعاده الصدق أنك تستحي من ربك
لأنه هو اللي عطاك النعم هذي وأنت تعصيه قدامه وبعين قويه بعد
حسوا البنات أنهم صابوا وتر حساس لأن الشباب ناظروا فيهم وراحوا وخلوهم
وراحت فتره العقل اللي مرت بالشله وجلسوا بالكراسي يضحكون على أشكال اللي يرقصون
وفجأه دق أخو فله وصارت الشله تقوم وتقعد وكان لازم فله ترد ولا كشفوهم
وكان المكان يهتز من الموسيقى وقاموا يطامرون عشان يسكتونهم بس مافيه فايده
وبالأخير قاموا وجمعوا كل كاسات العصير اللي على الطاولات
وقاموا ووقفوا بنص المرقص ورموها بدفعه وحده
وخافوا الناس وأنتبهوا بخوف على بالهم صاير شئ حتى الموسيقى وقفت
قالت زهره بصوت واطي/ أوووووووش خلونا نرد عليهم لايلعنونا
فردت فله وكان أخوها يقولها أنهم بيسافرون بكره الصبح بدري وعقب ماسكرت
قالت/ يقول بكره بنسافر الصبح يعني لازم نرجع بسرعه قبل مايجون
راح تركض الشله وقالت زهره للناس/ آسفين للمقاطعه بس عادي عادي كملوا
وراحو وخلوهم مازالوا منهبلين من تصرفاتهم
ورجعوا بيرقصون مادروا إلا ورده رجعت ورمت كأس
وقالت/ عفوا بس نسيت أرميه
وراحت تركض للشله
،
( أي أستاذه دي أنا أسمي دكتوره فاهمه )
قالتها الدكتوره المصريه اللي بالكليه لبنت كانت تسألها
وكان هذا أول يوم للشله بالكليه
قالت زهره بصوت واطي للشله/ مهب سهله دكتوره على طول تحمد ربها ماقلنا لها أبله
وبعد المحاضره جلست الشله بالساحه ضايقن صدرها مشتاقات للثانوي وأيامه
قالت فله/ ياحول يابنات أحس بضيقه وماعرف ليش تد..........
وسكتت يوم شافت عيون صديقاتها ناقزات ومنهبلات
والتفت تناظر في اللي هبلهم بهالشكل وانهبلت معهم
كان ثلاث بنات عربجيات بمعنى الكلمه
قالت صباره وهي منهبله/ تشوفون اللي أشوفه
قالت زهره بنفس النبره/ لا بعد نقول حنا عربجيات إلا طلعنا ناعمات ناعمات
قالت فله/ ناعمات وبس إلا أنعم بنات الكليه
قالت ورده/ صادقات ذولي حتى اللاعبين أنعم منهم
يعني لو.............
ومامدها تكمل لأن الشله قامت تكفخها وتلعنها
وبالمشهد هذا أثبتوا من العرابجه الحقيقين بالكليه.
/النـهـآيهـ/
سؤال :من هما الرجلين الذين ولدا في نفس اليوم وتوفاء في نفس اليوم عمرهم اثناء الوفاء واحد150والثاني 125؟
وشكرـآ ع ـلى قرـآئتكم للرـوـآيهـ
ويلا بااي اشوفكم بعدين برـوـآيهـ ج ـديدهـ